مجلس الأمن يرفض مشروع القرار الروسي حول نقل المساعدات إلى سوريا«الصحة العالمية» تسجل حصيلة إصابات قياسية على مستوى العالممحمد بعاصيري.. لغز القطاع المالي اللبناني انضم إلى «المرشحين لرئاسة الحكومة»نيويورك تايمز عن مسؤولين أميركيين: نعتقد أن تفجير منشأة نطنز تم التخطيط له لأكثر من عاممحاربو الفساد، وينكن؟حكاية الفيول المغشوش في 114 صفحة: اتهام رحمة وحليس وفغالي وحايك والفوالالانسحاب مبدأ أميركيّ استباقيّلبنان و... الفوضى الشاملة؟فضائح مكتب مكافحة المخدرات تابع... التلاعب بمحاضر التلفالتحقيق الجنائيّ: إما أوروبيّ أو «بلديّ»في لبنان فقط: اذاعة تتحول الى سينما!الحكومة تعلن الحرب على «المياومين»واشنطن ترسم حدوداً لحكومة دياب... وبري متمسك بـ"ترسيم الحدود"الدولار يكسر حاجز الـ7000 ليرة... قد يصل إلى الـ5000 خلال أيام!رياض عبجي: لبنان غير مفلس ونعاني أزمة ثقةاجتماع دياب-شيا: تبدل في الموقف الاميركيبهية الحريري تابعت الشؤون الحياتية وتحديات مواكبة عودة الحياة مع اتحاد بلديات صيداأدي معلوف: صرخات النقابات السياحية المتكرّرة بما خصّ اسعار تذاكر السفر أبلغ رد على الحوت!فيروس كورونا: هل أخفق الشاباك في "التجسس" على الإسرائيليين لوقف تفشي كورونا؟أبي خليل رداََ على جابر: "بعدو مصرّ ع كذبته"!!موسوي: ايران لن تنسى ولن تغفر جريمة اغتيال الشهيد سليمانيالتنمية الدولية بالمفهوم الأميركيالدولار الى 6000 ليرة ثم 4000 للأسباب التالية:إصابة رئيسة بوليفيا بفيروس كورونا

بحث

الحسنية يجتاز التحدي?

Thursday, June 4, 2020

نجح رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي الامين وائل الحسنية بعد حل مجلس العمد بتشكيل آخر جديد،واثبت للمراهنين على عدم تمكنه من القيام بما سبقه من رؤساء للحزب،وبذلك يكون قد نال ثقة القوميين الاجتماعين،وشكل نافذة امل في لم الجسم الحزبي واستنهاض العمل القومي ووضعه على السكة الصحيحة لغاية الحزب ومفاهيمه.
اما التحدي الاخر الذي اخذه على عاتقه الحسنية ويعاونه بذلك مجلس العمد الجديد الانطلاق بورشة عمل حزبية بمقاربة جديدة للواقع الحزبي المأزوم لا سيما ان للحسنية مروحة علاقات جيدة سيعمل على استثمارها لنجاح خطته ولم شمل الحزب وتوحيد طاقاته خاصة في هذه الظروف المفصلية التي تمر بها الامة.
اما الاسماء التي ضمها مجلس العمد الجديد اتت على الشكل التالي:

امين عبد الصمد ناموسا لمجلس العمد عميد عبر الحدود
شوقي باز عميد شؤون التنمية الإدارية وعميد التنمية المحلية
ريشار رياشي عميد للقضاء وعميد للدراسات والتخطيط
رامي قمر عميد للتربية والشباب وعميد لشؤون البيئة
زياد معلوف عميد دفاع
حسن نزهة عميد داخلية
علي عسيران عميد مالية وعميد اقتصاد
مامون ملاعب عميد اذاعة وعميد ثقافة
معن حمية عميد إعلام
بطرس سعاده عميد عمل
قيصر عبيد عميد خارجية

 

مقالات مشابهة

فضائح مكتب مكافحة المخدرات تابع... التلاعب بمحاضر التلف

الحكومة تعلن الحرب على «المياومين»

اجتماع دياب-شيا: تبدل في الموقف الاميركي

أدي معلوف: صرخات النقابات السياحية المتكرّرة بما خصّ اسعار تذاكر السفر أبلغ رد على الحوت!

غسان عطالله للحوت:اذا ابتليتم بالمعاصي فاستتروا!

شريم حول الفيول المغشوش: كشف الفاسدين ومحاربة الفساد هي بوصلتنا مهما شوهت الحقائق

الرئيس عون تسلم رسالة من الرئيس السيسي

رئيس الجمهوريّة مُتفائـل بتحسّـن الأوضاع ... وتـغيير الحكومة «إجتهاد شخصي»