أنطوان قسطنطين: "اليوضاسيون" يسقطون على قارعة الطريقباسيل “فخور”: لبنان حدوده العالملواء جابر: المعادلة بسيطة مصرياتكن موجودين بثروات السياسين الفاسدينقطر تشيّد مستشفى للعزل الصحي في 3 أيام (شاهد)أطعمة يمكنك تناولها دون قلق من زيادة الوزن خلال الحجر المنزلي50 إصابة بكوفيد-19 على متن حاملة الطائرات الفرنسية شارل ديغولكورونا كحرب على الانسان.. والانظمة العربية كحليف لها ضد “رعاياها”!الإدارة الأمريكية تضع مكافئة مالية بـ15 مليون دولار لمن يُدلي بمعلومات عن “شبكات الحرس الثوري الإيراني” في اليمنروسيا بصدد تسليم قوارب عسكرية هجومية لدولة أفريقيةباسيل: تشتدّ المصائب! إقتراحات لـ"لبنان القوي" بالإتفاق مع بري...فاجعة لبنانيّة "كورونيّة" في لندنخط ساخن خاص بكورونا بمستشفى رفيق الحريري للاستجابة للطوارئوهّاب للرئيس دياب: وسِّع دائرة المستفيدين من مُساعدات الدولة!بالصورة تقلا شمعون بين الوافدين من تركيا إلى لبنان.. وزوجها استقبلها بالقبلات إدي معلوف: لولا الموت لما كانت القيامة... ونحن أولاد الرجاء!ضبط أضخم عملية تهريب مخدرات بتاريخ لبنان.. اليكم التفاصيل(فيديو)بالصور: رياض سلامة الحاكم الثري لبلد مفلسسليم عون: الكلمة الاخيرة ستكون لرئيس الجمهورية بموضوع التشكيلات القضائيةالفرزلي : اناشد فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية وصاحب الغبطة البطريرك الراعي أن يبادرا فورا لوقف هذه المهزله وضع حد زاجر لهذه التفاهة التي لا سقف لها كنعان: رزمة اقتراحاتنا في هذه الظروف عامل مساعد للافراد والمؤسسات وصمود الاقتصادعناوين واسرار الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 10-04-2020 سلامة في جلسة استجواب وزارية :السؤال الأبرز اين الودائع؟!افتتاحيات الصحف ليوم الجمعة 10 نيسان 2020

بحث

مستشفى قبرشمون: هل تذكرون؟؟

Monday, March 23, 2020


أيها المحسنون الكرام، الزعماء على طائفة الموحدين الدروز،
يا من توزعون عطاءاتكم وتبرعاتكم على مستشفيات بيروت الحكومي وعين وزين والصليب الاحمر والايمان.... وغيرها وغيرها. هل تذكرون في الماضي البعيد بوجود مستشفى في قبرشمون قضاء عاليه، وهو مستشفى حكومي رسمي، يعني أنه تحت رعاية دولتنا المصونة، اذا كنتم تذكرون.
هي مستشفى لا تقل شأناً عن الآخرين وجريمتها انها للفقراء ولذوي الدخل المحدود، نظرياً، وهي تتمتع بمبنى مقبول وتجهيزات جيدة وموقع وسط بين مناطق الجبل، فهل تستأهل لفته أم لا؟ هل تعلمون ان كادرها الطبي والاداري لم ينل اي اشارة او مستحقات من سلسلة الرتب والرواتب مثل الآخرين؟ هل تعلمون أن هذه المؤسسة حاجة ملحة في منطقة مكتظة بأعداد كبيرة من السكان؟
هل في التبرع ناس بسمنه وناس بزيت؟ وهل تخضع معايير التبرع فقط للوجتهة والاعلام ام ان قيمتها ما يصل الى الناس ويفض حاجتهم؟.
هذه الأسئلة من مواطن مسحوق برسم كل زعماء الطائفة، وهيك هيك ما عنا شي بمناطقنا نطالب باصلاحو وتطويرو غير هالمستشفى "المشحرة" وهييي ملجأ كل الفقراء.

 

مقالات مشابهة

"آن الأوان ان نبدأ التفاوض الجدي مع صندوق النقد الدولي"... باسيل: الأولوية في عودة المنتشرين للمحتاج وليست للغني

هل يمّهد "كوفيد-19" الى نظام عالمي جديد؟

لبنان بلد العجائب!!

لواء جابر:عندما تخون الوطن لن تجد تراباً يحن عليك يوم رحيلك..

"الحركات الجهادية الإسلامية والكورونا"

مصادر مطلعة على أجواء القصر... هذا هو موقف عون من الملفات المطروحة

باسيل: سوريا​ العربية الشقيقة لن تبقى وحدها في هذه الظروف الحرجة، والتحية غداً لكل خطوة مصالحة بين العرب

الرئيس عون للبنانيين: التزموا الحجر المنزلي وادعوا لدرء خطر كورونا