الصليب الأحمر نقل 31 حالة يشتبه بإصابتها بكورونارد جديد لوهاب... "انت ماذا فعلت بكل أموال المرحوم"الفرزلي: هناك حصار على لبنان... و"روح شيل البترول اذا فيك"عبد الصمد بعد مجلس الوزراء: إقرار تعيين خفراء الجمارك الناجحينالطاعون الدبلي يودي بحياة شاب... ويثير مخاوف من "جائحة أخرى"!نجم ردا على فضل الله: لمساءلتي أمام المراجع المختصة بدلا من اطلاق الكلام في غير مكانهوقفة أمام وزارة السياحة... دعما لمطالبة خلف باستقالة مشرفيةكارثة السفينة الحربية الأميركية.. الحريق لا ينطفئمجلس الوزراء تريث في بت استقالة آلان بيفاني ووافق على تعيين خفراء لصالح الضابطة الجمركية وكلف وزير التنمية الإدارية اعداد ملف حول التوظيف غير الشرعيوزير التربية ردا على جنبلاط: "الحقد والجهل والمال" خنقوا التربية لسنينبالأسماء: هؤلاء هم الخفراء المعينين لمصلحة الضابطة الجمركيةالمجلس المذهبي: لبنان بات في شبه عزلة ومن دون معين إشكال قبرشمون يفضح الاشتراكي... الأحزاب كلّها متشابهةشريم: أعداء لبنان منه وفيه... أنقذوه منهم!إليكم آخر مستجدات كورونا في لبنان بحسب غرفة إدارة الكوارثبعد سرقة خزنة في الأشرفية.. توقيف الرأس المدبر واعادت الاموال الى صاحبهاهذا ما أعلنته مستشفى الحريري في التقرير اليومي!مجلس الوزراء يقرّ تعيين خفراء الجمارك مع مراعاة مقتضيات الوفاق الوطني أي (50 - 50) بين المسلمين والمسيحيينعصابة لتهريب الدولار في قبضة الجيش اللبنانيالأمن العام: توقيف مجموعة أشخاص يقومون بأعمال الصرافة في السوق السوداء دون ترخيص وبحوزتهم المبالغ المالية المتداوَل بها“إعلاميون من أجل الحرية”: استقالة المشرفية أقل ما يمكن أن يحصلفضل الله يردّ على نجم مجدّدًا: مصرّة على المغالطاتاقتراح قانون من “الجمهورية القوية” حول تعليق المهل القضائية والعقديةعراجي وعز الدين حذرا من انهيار القطاع الصحي

بحث

مستشفى قبرشمون: هل تذكرون؟؟

Monday, March 23, 2020


أيها المحسنون الكرام، الزعماء على طائفة الموحدين الدروز،
يا من توزعون عطاءاتكم وتبرعاتكم على مستشفيات بيروت الحكومي وعين وزين والصليب الاحمر والايمان.... وغيرها وغيرها. هل تذكرون في الماضي البعيد بوجود مستشفى في قبرشمون قضاء عاليه، وهو مستشفى حكومي رسمي، يعني أنه تحت رعاية دولتنا المصونة، اذا كنتم تذكرون.
هي مستشفى لا تقل شأناً عن الآخرين وجريمتها انها للفقراء ولذوي الدخل المحدود، نظرياً، وهي تتمتع بمبنى مقبول وتجهيزات جيدة وموقع وسط بين مناطق الجبل، فهل تستأهل لفته أم لا؟ هل تعلمون ان كادرها الطبي والاداري لم ينل اي اشارة او مستحقات من سلسلة الرتب والرواتب مثل الآخرين؟ هل تعلمون أن هذه المؤسسة حاجة ملحة في منطقة مكتظة بأعداد كبيرة من السكان؟
هل في التبرع ناس بسمنه وناس بزيت؟ وهل تخضع معايير التبرع فقط للوجتهة والاعلام ام ان قيمتها ما يصل الى الناس ويفض حاجتهم؟.
هذه الأسئلة من مواطن مسحوق برسم كل زعماء الطائفة، وهيك هيك ما عنا شي بمناطقنا نطالب باصلاحو وتطويرو غير هالمستشفى "المشحرة" وهييي ملجأ كل الفقراء.

 

مقالات مشابهة

آلان بيفاني: لم أقدّم إستقالتي لأتراجع عنها وأنا مصرّ عليها

مجلس الوزراء لزّم شركة شلمبرغر وضع دراسة لتقدير ثروة الهيدروكاربون بالبر والبحر

«داعش» باق ويتمدد على فايسبوك

مقبرة كليوباترا... هل يحلّ اللغز؟

الحرب المُفترضة بين الكلفة والتكلفة

عون: لإعادة النظر ببعض اجراءات كورونا

دياب: ما يفعله بعض السياسيين مخجل

لقاح كورونا على الطريق.. الصين تبدأ تشييد "المصنع المنتظر"