موسكو للسلطة: هذه نصيحتنا لكم«انطلاق» توزيع المساعدات المالــيةعلى خلفية إصابة جنود بكورونا.. استقالة وزير البحرية الأميركي بالوكالة وتعيين خلفٍ لهفيروس كورونا: العثور على ثالث “أسد أمريكي” في شوارع سانتياغوعناوين واسرار الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 08-04-2020بعد طعنه من قبل سجناء في زحلة.. الضابط المر يغادر المسشتفىاضخم حاملة طائرات بالعالم للولايات المتحدةالصين تزيح أميركا عن عرش براءات الاختراع لأول مرة بـ 40 عاماً“خفاش حدوة الحصان” والحل عند هذا الحيوان.. معلومات صادمة عن كوروناوزير الداخلية: تجربة "المفرد والمجوز" أثبتت جدواهاافتتاحيات الصحف ليوم الأربعاء 8 نيسان 2020الجيش يبدأ اليوم توزيع المساعدات الماليةبري يركز جهوده على اولويتين ...دياب طلب استعجال طرح البنود الإصلاحية والماليةفترة حضانته تختلف من إنسان لآخر.. لهذا تظهر أعراض كورونا على مصابين و'تختفي' عند آخرينريتا حرب محجوزة في السعودية.. ووضعها "هستيري"!براتب خمسة و عشرين مليون ليرة شهرية... حاكم المصرف يعيّن مستشارةأثرياء أمريكا يشترون ملاجئ فاخرة تحت الأرض بسبب كورونايتم تخصيصه حسب دولتك.. تعرف على مركز معلومات كورونا الخاص من غوغللمواجهة التضليل بشأن كورونا.. واتساب تعلن تضييقا جديدا على المستخدمينربع شركات العالم مهددة بالإفلاس بسبب كورونا.. فماذا عن الدول؟كورونا يبطش بنيويورك ويتراجع بإيران.. وفيات فرنسا تتجاوز 10 آلاف ومحنة بريطانيا تتفاقماليكم جدول رحلات الميدل ايست في 9 و11 و13 نيسانمي شدياق شُفيت "تماما" من فيروس كورونا

بحث

منى أبو حمزة: بس شوف السفاهة والكره بقول منستاهل ياللي صار فينا!

Saturday, March 14, 2020

عبّرت الإعلامية منى أبو حمزة عن إستياءها الشديد من عدم تكاتف البعض في ظل الأزمة الصحيّة التي يشهدها لبنان. وأشارت منى في تغريدة لها عبر "تويتر" أن سفاهة وكره البعض ورفضه للرأي الآخر جعلها تتأكد من أننا نستحق ما يحصل لنا.

وكتبت منى: "بس شوف السفاهة والكره ورفض الرأي الأخر، بظل الكارثة الإقتصادية والسياسية والصحية الي عم نتعرضلها وإتذكر إنه لبنان ١٠٤٥٢ كم٢ فقط. بقول إنه منستاهل إلي صار فينا لأننا قادة وشعب اتدحرجنا إلى ما تحت خطّ السفالة".

 

مقالات مشابهة

ديما صادق تردّ على جبران باسيل: أنت أكبر نكبة عرفها لبنان بتاريخه

نورا جنبلاط: متوحّدين حولكم

أحلام تهاجم مروّج كمامة الألماس: حقير حيوان وحثالة!

بالفيديو - "مي شدياق تستعد للخروج من المستشفى"... من أوتيل ديو الى الحجر المنزلي

لمن وجهت نورا جنبلاط ... ألف تحية؟

فيديو لماغي فرح من نهاية 2019 يثير جدلاً.. هل حذّرت من كورونا؟

منى ابو حمزة: جيفارا بقي رمزاً نقياً للثائر المتعالي عن المناصب والمغريات

بالصور: لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في “زمن الكورونا”..