سوريا ستؤمّن زجاج لبنان!ياسمين صبري أنيقة وفيفي عبده في الساحل الشمالي.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةحكومة الوحدة الوطنية في لبنان؛ خطوة تراجعية أم مرونة واقعية؟مشاهد مرعبة… فيديو يكشف الدمار الهائل في مرفأ بيروت والمباني المحيطةيعقوبيان تنبّه: لا تبيعوا منازلكم مهما كان الثمن!لبنان القوي لن يوفر جهداً لتسهيل ولادة الحكومة.. ولا استبعاد لأي مسؤول عن التحقيق في تفجير المرفأمستشفى الحريري: حالة وفاة و21 حالة حرجة.. وهذا هو مجمل الاصابات بفيروس كوروناجنبلاط: ليس لدي مرشح لرئاسة الحكومة أو شروط للمشاركة بها وسأنسق مع بريوزارة الصحة: تسجيل 7 وفيات و309 إصابات جديدة بكورونا وارتفاع العدد الإجمالي للحالات إلى 7121قبيسي لجعجع: من الاولى ان تراجع حساباتك وقراراتك وشراكتك في انتاج هذه السلطةوزيرة تخطط لفضح كل شئنواف سلام رئيساً لحكومة مستقلّة؟الرئيس عون التقى وزيري خارجية مصر والاردن وشكر البلدين على موقفهما الداعم للبنان في المصاب الذي المّ بهديب: نطالب الجيش بازالة الردم من الحوض الرابع في مرفأ بيروتحسن: ارتفاع عدد ضحايا انفجار المرفأ 171 ... فيما يتراوح عدد المفقودين بين 30 و40عكر التقت لوريمر مع وفد عسكري بريطاني: الاولوية لاعادة اعمار المنازل المهدمةشكري في كليمنصو... جنبلاط: شكراً مصرباسيل: الأولوية الآن هي للاسراع بتأليف حكومة منتجة وفاعلة.. نحن في التيار اوّل من يسهّل وأوّل من يتعاونالوضع كارثي: أكبر عدد إصابات "كورونا" بيوم واحد.. متجهون نحو "المصيبة الكبرى"؟ وهاب: لا نواف سلام... ولا حكومة حياديةاتصالات في الكواليس وباسيل منفتح... فمن يكون كاظمي لبنان؟بوتين يعلن تسجيل أول لقاح في العالم مضاد لكورونا.. ابنتي أخذت اللقاح..و ارتفاع الروبل والبورصة الروسيةسلامة: جاري البحث عن كبش محرقة لاتهامي بافتعال الأزمة الماليةشاهدوا إبنة الرئيس الروسي وهي تتلقى اللقاح الذي أعلن عنه بوتين
بوتين يلتقى الأسد في دمشق: قطعنا شوطًا كبيرًا في إعادة بناء الدولة السورية ووحدة أراضيه

Tuesday, January 7, 2020

 

 

وصل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى دمشق في زيارة التقى خلالها الرئيس بشار الأسد في مقر تجميع القوات الروسية في دمشق. واستمع الرئيسان الأسد وبوتين إلى عرض عسكري من قبل قائد القوات الروسية العاملة في سوريا.

وقال بوتين لنظيره السوري "قطعنا شوطًا كبيرًا في إعادة بناء الدولة السورية ووحدة أراضيها"، في حين أعرب الأسد عن امتنانه لروسيا على المساعدة في مكافحة الإرهاب وإعادة السلام.

وقدم الرئيس بوتين التهاني والتبريكات للقوات الروسية العاملة في سوريا بمناسبة عيد الميلاد المجيد، ولاحظ بالعين المجردة علامات على حياة سلمية مستعادة في شوارع دمشق.

وهنأ الرئيس الأسد الضباط والعسكريين الروس بمناسبة الميلاد، وأعرب عن تقديره وتقدير الشعب السوري لما يقدمونه من تضحيات إلى جانب أقرانهم من أبطال الجيش السوري.‎

وخلال جولته في دمشق برفقة الرئيس الأسد، زار بوتين الجامع الأموي الكبير واطلع على معالمه، كما زار ضريح القديس يوحنا المعمدان فيه، وسجل كلمة في سجل الزوار.

بوتين يلتقى الأسد في دمشق: قطعنا شوطًا كبيرًا في إعادة بناء الدولة السورية ووحدة أراضيه

كما زار بوتين الكاتدرائية المريمية بمناسبة عيد الميلاد المجيد.. ويهدي القائمين عليها أيقونة للسيدة العذراء عليها السلام.

بوتين يلتقى الأسد في دمشق: قطعنا شوطًا كبيرًا في إعادة بناء الدولة السورية ووحدة أراضيه

 

 

مقالات مشابهة

بوتين يعلن تسجيل أول لقاح في العالم مضاد لكورونا.. ابنتي أخذت اللقاح..و ارتفاع الروبل والبورصة الروسية

شاهدوا إبنة الرئيس الروسي وهي تتلقى اللقاح الذي أعلن عنه بوتين

ماكرون... وأحلام العودة من باب لبنان

ترامب يكشف تفاصيل "اللحظات المرعبة" بعد إطلاق النار خارج البيت الأبيض

وكالة: مستندات سرية حذرت عون ودياب قبل انفجار بيروت بأسبوعين

إردوغان: سنواصل تنفيذ خططنا ميدانياً ودبلوماسياً شرق المتوسط

بولتون يحذر الإسرائيليين: ترامب قد يتغير.. وبايدن سيئ لكم

ماكرون: الفوضى تحركها أطراف تريد زعزعة الاستقرار في لبنان