كنعان يكشُف عن إجتماعٍ مهموقفة للقومي في حبوش إحتجاجا على اي قانون او قرار يتخذ للعفو عن العملاء الاسرائيليينخبير: كورونا يتأثر بالحرارة ونشاطه محدود جداً في الصيفالجيش:إزالة أنابيب تستخدم لتهريب مادة المازوت عند الحدود اللبنانية السوريةرئيس الصين يدعو إلى الاستعداد للقتال المسلحكيان الاحتلال بين البقاء والزّوالقائد الجيش: الأوضاع الراهنة لن تثنينا عن مواجهة العدوين الإسرائيلي والإرهابيبالفيدبو .. وقفة احتجاجية أمام منزل جنبلاط وإحراق صورهكيف توزَّعت إصابات كورونا الـ 21 على الأقضية والبلدات؟هل من ازمة بنزين؟وقفة امام المحكمة العسكرية احتجاجا على استدعاء ناشطينغسان عطالله: ندعو الجميع الى توخّي الحذر في تداول أيّ معلومة قبل التأكد منهادياب يؤكد التمسك بالقرار 1701 ويناشد الأمم المتحدة فرض إلتزام اسرائيل بهالشيخ الغريب التقى وزيري الصحة والشؤون الاجتماعيةالحريري عرض مع رؤساء الحكومة السابقين الاوضاعشريم وآلان عون بحثا في ملف العودةجلسة لمجلس الوزراء الجمعة في بعبدا التعيينات والتمديد لـ"اليونيفل" أبرز البنودالأرقام تنذِر بكارثة.. القتل والسرقة في لبنان في تصاعد مستمروهاب: “عطونا سكوتكم شوي وتركوا وزارة الصحة تشتغل”!باسيل استقبل سفراء النروج، كندا وسويسرا وتناولت المحادثات علاقات لبنان بهذه الدولبعد عمليات رصد وتعقّب... مروّج مخدرات وأحد زبائنه في قبضة قوى الأمن"سماحتك... لا تتحدّى وبدنا نعيش"الرئيس عون استقبل ابي خليل وعونعناوين وأسرار الصحف اللبنانية والصحف الصادرة ليوم الاربعاء 27-05-2020

بحث

لحود: رئيس الحكومة الأسبق فؤاد السنيورة متورط في سرقة الـ30 مليار دولار

Friday, November 29, 2019

لفت ​رئيس الجمهورية​ الاسبق ​إميل لحود​ إلى أن "الحراك الكبير الذي شهده ​لبنان​ عبر عن المطالب التي لطالما رددتها"، مشيراً إلى أن "تكريس الانقسام المذهبي والطائفي مصلحة "إسرائيل" في كل المنطقة بما فيها لبنان"، معتبراً أن "غالبية الطبقة السياسية في لبنان منذ العام 1982 متورطة في ​الفساد​".

وفي حديث تلفزيوني، اعتبر لحود أن "ما يجري اليوم يشبه كثيراً ما جرى في عام 2005 عقب اغتيال رئيس الوزراء الراحل ​رفيق الحريري​"، مشيراً إلى أن "رئيس الحكومة الأسبق ​فؤاد السنيورة​ متورط في سرقة الـ30 مليار ​دولار​"، مؤكداً "إنني لا أوافق على شعار "كلن يعني كلن" لأن هناك الكثير من النزيهين في ​الدولة​ ولا لا يمكن وسم شخصية مثل ​السيد حسن نصر الله​ الذي ضحى بابنه بشعار "كلن يعني كلن".

وأشار إلى أن "الأهم اليوم تشكيل حكومة انتقالية وإلا فإننا نسير نحو الفشل"، لافتاً إلى أنه "لا يمكن إسقاط العهد وسيفشل ذلك كما فشلوا معي حين كنت رئيساً للجمهورية"، مضيفاً "أي شخصية من خارج الطقم السياسي الراهن ل​رئاسة الحكومة​ ستسائل السنيورة عن الـ30 مليار دولار".

 

مقالات مشابهة

بالفيدبو .. وقفة احتجاجية أمام منزل جنبلاط وإحراق صوره

غسان عطالله: ندعو الجميع الى توخّي الحذر في تداول أيّ معلومة قبل التأكد منها

دياب يؤكد التمسك بالقرار 1701 ويناشد الأمم المتحدة فرض إلتزام اسرائيل به

الشيخ الغريب التقى وزيري الصحة والشؤون الاجتماعية

الحريري عرض مع رؤساء الحكومة السابقين الاوضاع

شريم وآلان عون بحثا في ملف العودة

جلسة لمجلس الوزراء الجمعة في بعبدا التعيينات والتمديد لـ"اليونيفل" أبرز البنود

الأرقام تنذِر بكارثة.. القتل والسرقة في لبنان في تصاعد مستمر