كيان الاحتلال بين البقاء والزّوالقائد الجيش: الأوضاع الراهنة لن تثنينا عن مواجهة العدوين الإسرائيلي والإرهابيبالفيدبو .. وقفة احتجاجية أمام منزل جنبلاط وإحراق صورهكيف توزَّعت إصابات كورونا الـ 21 على الأقضية والبلدات؟هل من ازمة بنزين؟وقفة امام المحكمة العسكرية احتجاجا على استدعاء ناشطينغسان عطالله: ندعو الجميع الى توخّي الحذر في تداول أيّ معلومة قبل التأكد منهادياب يؤكد التمسك بالقرار 1701 ويناشد الأمم المتحدة فرض إلتزام اسرائيل بهالشيخ الغريب التقى وزيري الصحة والشؤون الاجتماعيةالحريري عرض مع رؤساء الحكومة السابقين الاوضاعشريم وآلان عون بحثا في ملف العودةجلسة لمجلس الوزراء الجمعة في بعبدا التعيينات والتمديد لـ"اليونيفل" أبرز البنودالأرقام تنذِر بكارثة.. القتل والسرقة في لبنان في تصاعد مستمروهاب: “عطونا سكوتكم شوي وتركوا وزارة الصحة تشتغل”!باسيل استقبل سفراء النروج، كندا وسويسرا وتناولت المحادثات علاقات لبنان بهذه الدولبعد عمليات رصد وتعقّب... مروّج مخدرات وأحد زبائنه في قبضة قوى الأمن"سماحتك... لا تتحدّى وبدنا نعيش"الرئيس عون استقبل ابي خليل وعونعناوين وأسرار الصحف اللبنانية والصحف الصادرة ليوم الاربعاء 27-05-2020المفكر الأمريكي البارز شومسكي: الولايات المتحدة في عالم ما بعد كورونا تتجه نحو الهاويةأفران كعك أبو عرب تعلن إغلاق كافة فروعها في لبنانتعيين محافظ لبيروت ...افتتاحيات الصحف ليوم الأربعاء 27 أيار 2020الرئيس بوتين يفتح خطا ساخنا مع دمشق

بحث

أبي خليل وضع إكليلاً من الزهر على ضريح بطل الإستقلال الأمير مجيد أرسلان(فيديو)

Thursday, November 21, 2019




بمناسبة عيد الإستقلال الـ 76، وضع النائب سيزار أبي خليل ممثلاً رئيس الجمهورية العماد ميشال عون اكليلاً من الزهر على ضريح بطل الإستقلال المغفور له الأمير مجيد أرسلان في مدينة الشويفات ، كما وضع اكليلاً آخر بإسم الجمهورية اللبنانية ، بحضور رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني الأمير طلال أرسلان، وزير الدولة لشؤون النازحين في حكومة تصريف الاعمال صالح الغريب، ممثل قائد الجيش العماد جوزاف عون، العميد الركن عبدو صوما، ممثل عن شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نصر الدين الغريب، وعدد من المشايخ وقيادة الحزب والحزبيين، رئيس بلدية مدينة الشويفات زياد حيدر وأعضاء من المجلس البلدي ومخاتير المدينة، ورؤساء بلديات. بعد وضع أبي خليل الأكاليل تمّ قراءة الفاتحة عن روح المغفور له، وفي المناسبة وضع الأمير طلال أرسلان اكليلاً بإسمه.

كذلك وضعت أكاليل لكل من: الحزب الديمقراطي اللبناني، بلدية مدينة الشويفات، وعدد من البلديات. علماً أنّه كان قد صدر بياناً داخلياً عن الديمقراطي اعتذر فيه عن عدم الدعوة لهذه المناسبة ككل سنة، نظراً للأوضاع الإستثنائية التي تمرّ فيها البلاد.




 

مقالات مشابهة

بالفيدبو .. وقفة احتجاجية أمام منزل جنبلاط وإحراق صوره

غسان عطالله: ندعو الجميع الى توخّي الحذر في تداول أيّ معلومة قبل التأكد منها

دياب يؤكد التمسك بالقرار 1701 ويناشد الأمم المتحدة فرض إلتزام اسرائيل به

الشيخ الغريب التقى وزيري الصحة والشؤون الاجتماعية

الحريري عرض مع رؤساء الحكومة السابقين الاوضاع

شريم وآلان عون بحثا في ملف العودة

جلسة لمجلس الوزراء الجمعة في بعبدا التعيينات والتمديد لـ"اليونيفل" أبرز البنود

الأرقام تنذِر بكارثة.. القتل والسرقة في لبنان في تصاعد مستمر