إسرائيل تتوعد حزب الله بحرب جديدة مدمرةإسرائيل تتوعد حزب الله بحرب جديدة مدمرةقطار: من دون صندوق النقد لن يكون هناك أي ثقة كاملة وأي تدفق نقديبعد أن إتهمته بسرقة 4 مليون دولار محمد وزيري يفضح زواجه السري بهيفاء وهبيهيفا وهبي تردّ على إدعاء محمد وزيري زواجهما! مستشفى الحريري: إجراء 220 فحصا ولا حالات حرجة جديدةقادة صهاينة يستذكرون الهروب الكبير..الأونروا حددت شروط الإحالة إلى مركز العزل الطبي في سبلين الشيخ قاسم: المقاومة حريصة على نقل البلد إلى الإقتصاد المنتج ‏ومكافحة الفسادجورج عطالله: أولاد الشائعات يكذبون لإتهامي بما حاولوه مع حزب الله عبر شهود زورهمجريمة مروّعة في عاليه: قتلها وانتحر!العسكريّون المتقاعدون في "التيار": الدولة ضمانة السلم الأهلي الوحيدةشركة الترابة الوطنية تُقفل أبوابها…مخزومي: الدعوة لإسقاط الطائف هي مثل الدعوة لنشر الفوضى..عارضة أزياء تروي تفاصيل تعرضها للإغتصاب أثناء جلسة تدليك!!الصين تعلن الاقتراب من حرب باردة بينها وبين الولايات المتحدةإستباحةٌ فاضحةٌ للأجواء اللبنانيّة.. وبيانٌ من الجيش! لجنة كفرحزير: كلما تعرضت شركات الترابة للضغط الشعبي والقضائي لوحت بحيلة صرف العمالقيادة الجيش نعت العميد الركن المتقاعد حميد اسكندرحسن: مليون كمامة ستوزّع مجانًا جعجع: الحكومة لا تريد اقفال المعابر لإرضاء سوريا وبعض الأحزابالحريري استقبلت المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوبتفاصيل التقرير اليومي لغرفة العمليات الوطنية لإدارة الكوارث بشأن كوروناقانون ” قيصر ” الأمريكي سيستثني مناطق من سوريا !

بحث

ما اسباب "غضب" الحريري من جعجع؟

Tuesday, October 8, 2019

اكدت اوساط مطلعة، ان رئيس الحكومة سعد الحريري عبر امام الوفد اللبناني المرافق له في زيارته الى ابو ظبي عن "استيائه" "وغضبه" من تصريحات رئيس القوات اللبنانية سمير جعجع من كندا والتي دعا فيها الى استقالة الحكومة..

ولفتت تلك الاوساط الى ان رئيس الحكومة يعتبر توقيت الكلام بمثاية "طعن في الظهر"، ففي حين يسعى هو الى اعادة الثقة الخليجية بحكومته يقوم من يفترض ان يكون شريكه في الحكومة وفي التوجهات السياسية من اكبر الداعمين له، لكن وبدل ذلك يبدو "الحكيم" مصرا على اطلاق التصريحات "المؤذية".

وتوقعت المصادر نفسها ان يكون لهذه السلبية في المواقف تداعيات سياسية في بيروت بعد عودة "الرجلين" من الخارج، لأن الحريري بات مقتنعا انه لم يعد بإمكان "القوات" ان تكون في الوقت نفسه داخل الحكومة وتعارض سياستها.

 

مقالات مشابهة

قطار: من دون صندوق النقد لن يكون هناك أي ثقة كاملة وأي تدفق نقدي

الشيخ قاسم: المقاومة حريصة على نقل البلد إلى الإقتصاد المنتج ‏ومكافحة الفساد

جورج عطالله: أولاد الشائعات يكذبون لإتهامي بما حاولوه مع حزب الله عبر شهود زورهم

العسكريّون المتقاعدون في "التيار": الدولة ضمانة السلم الأهلي الوحيدة

مخزومي: الدعوة لإسقاط الطائف هي مثل الدعوة لنشر الفوضى..

جعجع: الحكومة لا تريد اقفال المعابر لإرضاء سوريا وبعض الأحزاب

عبيد لـ"قبلان": ليتك تبدأ بالعمل على إصلاح "المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى"

ارسلان بعيد التحرير: نحتاج إلى مثيل له بوجه الفاسدين المفسدين بالدولة والمؤسسات