نصرالله يدافع عن حكومته ويرفض حياد لبنان!فارس سعيد:"خطاب حزب الله... تخضعون لشروطي وإلاّ..."الحواط ردّاً على نصرالله: سنكون بالمرصادمحفوض: 3 إشارات في كلام نصراللهقاطيشه: لتحقيق دولي يبدأ بجورجيا ويستكمل في مرفأ بيروت تفجير مرفأ بيروت وأبعاده العربيةأبيض: الأرقام تظهر أننا لسنا مستعدين لفتح المدارس وموسم الانفلونزاالدومينو العربي.. من التالي في مسلسل التطبيع مع إسرائيل؟نقاط خلافية في برنامج الثورةصحيفة أمريكية تكشف عن رفض ترمب لمقترح سعودي بـ"غزو قطر"بين عين التينة وبيت الوسط... "هيل"!باريس مع سعد وواشنطن مع نواف... والتصريحات الايرانية ما زالت غامضة!تشكيل الـحـكومة دخـل لعبة الأمـم وصراع أميركي ــ فرنسي حولـهانكبة بيروت ٥ فرضيات وتقرير شبه نهائي"غارة" إيرانية... ونصرالله يضع الإصبع على "الزناد"بعد قرار الهجرة... هذا ما قالته نادين نسيب نجيمتوفيت امرأة بريطانية بعدما خلطت مادتي تنظيف كيماويتين معاً أثناء تنظيفها لحمّام المنزل.عناوين وأسرار الصحف اللبنانية ليوم السبت 15 آب 2020افتتاحيات الصحف ليوم السبت 15 آب 2020خلف ستارة انفجار بيروت.. ما أهداف فرنسا في شرق المتوسط؟بومبيو يكشف عن رسالة تضم اقتراح حوار مباشر من ترامب إلى الأسدهل يذهب لبنان إلى "اتفاقية باريس" بدلاً من الطائف؟نكبة بيروت... 5 فرضيات وتقرير شبه نهائي: هذا ما أثبتته الصور الجوية750 عسكرياً فرنسياً إلى بيروت وإيران تعترض على التحقيق الدولي

بحث

الرئيس الأمريكي سيمنع تطبيق "تيك توك" الصيني في الولايات المتحدة

Saturday, August 1, 2020

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه يعتزم التوقيع اليوم السبت على أمر تنفيذي يحظر تطبيق تيك توك المملوك لشركة بايت دانس الصينية في الولايات المتحدة.

وقال ترامب في حديث للصحفيين على متن طائرة الرئاسة: "فيما يتعلق بتيك توك سنحظرها في الولايات المتحدة.. سأوقع على الوثيقة"، بحسب وكالة فرانس برس.

وفي وقت سابق، أعلن ترامب، أن الولايات المتحدة تدرس اتخاذ إجراءات مختلفة ضد تطبيق "تيك توك"، بما في ذلك حظر التطبيق.

وسبق أن أعلن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، أنه لا يستبعد حظر برنامج "تيك توك" في الولايات المتحدة، شأنه شأن وسائل التواصل الاجتماعي الصينية الأخيرة، وذلك نظرا للاشتباه بقيام هذه البرامج بإرسال معلومات خاصة إلى السلطات الصينية.

يشار إلى أن المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية يقضون وقتا أطول يوميا على تطبيق "تيك توك" من تطبيق "إنستغرام".

وأوضحت البيانات التي نشرتها شركة الخدمات المالية "Cowen" ارتفاعاً كبيراً في شعبية تطبيق "تيك توك" بين المستخدمين، فخلال الربع الثاني من عام 2020، كان مستخدمو تيك توك يمضون يومياً حوالي 41 دقيقة بالمتوسط على التطبيق، مقابل 33 دقيقة لمستخدمي إنستغرام، بحسب ما ذكره موقع "theverge".

لكن تطبيق "تيك توك" يواجه تهديدات محتملة في الولايات المتحدة الأمريكية، مع تفكير إدارة الرئيس دونالد ترامب في حظره، أو فصله عن الشركة الصينية الأم.

 

مقالات مشابهة

خلف ستارة انفجار بيروت.. ما أهداف فرنسا في شرق المتوسط؟

بومبيو يكشف عن رسالة تضم اقتراح حوار مباشر من ترامب إلى الأسد

نكبة بيروت... 5 فرضيات وتقرير شبه نهائي: هذا ما أثبتته الصور الجوية

750 عسكرياً فرنسياً إلى بيروت وإيران تعترض على التحقيق الدولي

هيل «يطلب» رئيسَ وزراء يحظى بدعم شعبيّ: اللعبة انتهت!

نصر الله: لحكومة سياسية مع اختصاصيين

الرئيس عون مستقبلاً مساعد وزير الخارجية الأميركية للشؤون السياسية: التحقيق مستمر لمعرفة ملابسات حادثة التفجير في المرفأ والمهام الاولى للحكومة الجديدة تحقيق الإصلاحات ومكافحة الفساد

قلق من أحداث أمنية جديدة لزرع الفتنة واستهداف جهة لبنانية!