نصرالله يدافع عن حكومته ويرفض حياد لبنان!فارس سعيد:"خطاب حزب الله... تخضعون لشروطي وإلاّ..."الحواط ردّاً على نصرالله: سنكون بالمرصادمحفوض: 3 إشارات في كلام نصراللهقاطيشه: لتحقيق دولي يبدأ بجورجيا ويستكمل في مرفأ بيروت تفجير مرفأ بيروت وأبعاده العربيةأبيض: الأرقام تظهر أننا لسنا مستعدين لفتح المدارس وموسم الانفلونزاالدومينو العربي.. من التالي في مسلسل التطبيع مع إسرائيل؟نقاط خلافية في برنامج الثورةصحيفة أمريكية تكشف عن رفض ترمب لمقترح سعودي بـ"غزو قطر"بين عين التينة وبيت الوسط... "هيل"!باريس مع سعد وواشنطن مع نواف... والتصريحات الايرانية ما زالت غامضة!تشكيل الـحـكومة دخـل لعبة الأمـم وصراع أميركي ــ فرنسي حولـهانكبة بيروت ٥ فرضيات وتقرير شبه نهائي"غارة" إيرانية... ونصرالله يضع الإصبع على "الزناد"بعد قرار الهجرة... هذا ما قالته نادين نسيب نجيمتوفيت امرأة بريطانية بعدما خلطت مادتي تنظيف كيماويتين معاً أثناء تنظيفها لحمّام المنزل.عناوين وأسرار الصحف اللبنانية ليوم السبت 15 آب 2020افتتاحيات الصحف ليوم السبت 15 آب 2020خلف ستارة انفجار بيروت.. ما أهداف فرنسا في شرق المتوسط؟بومبيو يكشف عن رسالة تضم اقتراح حوار مباشر من ترامب إلى الأسدهل يذهب لبنان إلى "اتفاقية باريس" بدلاً من الطائف؟نكبة بيروت... 5 فرضيات وتقرير شبه نهائي: هذا ما أثبتته الصور الجوية750 عسكرياً فرنسياً إلى بيروت وإيران تعترض على التحقيق الدولي

بحث

بيان للجيش حول إشكال وادي خالد ..10 جرحى في صفوفه

Saturday, August 1, 2020

صدر عن قيادة الجيش- مديرية التوجيه البيان الآتي:

بتاريخ 30 / 7 / 2020 الساعة 14.00، أقدم عدد من الشبان في بلدة المجدل في وادي خالد- عكار، على قطع الطريق على خلفية مصادرة الجيش عدداً من المواشي المهرّبة من الأراضي السورية.

وبتاريخ 31 / 7 / 2020 الساعة 13.30، أثناء محاولة قوة من الجيش إعادة فتح الطريق لنقل المواشي، قام عدد من الشبان برشق العناصر بالحجارة، ما اضطرهم الى استخدام الرصاص المطاطي وإطلاق النار في الهواء. وقد أصيب 10 عسكريين بجروح، إصابة إثنين منهم بليغة، كما أصيب الشاب لؤي الصاطم الذي نقل إلى إحدى مستشفيات المنطقة وما لبث أن فارق الحياة.

وقد عملت وحدات الجيش على فتح الطريق وإعادة الوضع إلى طبيعته، وبوشر التحقيق بإشراف القضاء المختص لتحديد ملابسات وظروف الوفاة.

 

مقالات مشابهة

نكبة بيروت ٥ فرضيات وتقرير شبه نهائي

قتل زوجتَيه وأخفى جثتَيهما ومارس أعمال الشعوذة والسحر... فأوقفته شعبة المعلومات

الادعاء على 25 شخصا في جريمة المرفأ

وفدان روسي وفرنسي في اليرزة.. وهذا ما تم بحثه مع قائد الجيش

التحقيقات في تفجير مرفأ بيروت: القانون لا يحقق العدالة!

صوان تسلم ادعاء عويدات على 25 شخصا بينهم 19 موقوفا مع محاضر التحقيقات الاولية

إرجاء جلسات التحقيق المقررة اليوم مع الوزراء في تفجير المرفأ

مصدر قضائي: معطيات التحقيق تؤشر لتقصير أمني