نصرالله يدافع عن حكومته ويرفض حياد لبنان!فارس سعيد:"خطاب حزب الله... تخضعون لشروطي وإلاّ..."الحواط ردّاً على نصرالله: سنكون بالمرصادمحفوض: 3 إشارات في كلام نصراللهقاطيشه: لتحقيق دولي يبدأ بجورجيا ويستكمل في مرفأ بيروت تفجير مرفأ بيروت وأبعاده العربيةأبيض: الأرقام تظهر أننا لسنا مستعدين لفتح المدارس وموسم الانفلونزاالدومينو العربي.. من التالي في مسلسل التطبيع مع إسرائيل؟نقاط خلافية في برنامج الثورةصحيفة أمريكية تكشف عن رفض ترمب لمقترح سعودي بـ"غزو قطر"بين عين التينة وبيت الوسط... "هيل"!باريس مع سعد وواشنطن مع نواف... والتصريحات الايرانية ما زالت غامضة!تشكيل الـحـكومة دخـل لعبة الأمـم وصراع أميركي ــ فرنسي حولـهانكبة بيروت ٥ فرضيات وتقرير شبه نهائي"غارة" إيرانية... ونصرالله يضع الإصبع على "الزناد"بعد قرار الهجرة... هذا ما قالته نادين نسيب نجيمتوفيت امرأة بريطانية بعدما خلطت مادتي تنظيف كيماويتين معاً أثناء تنظيفها لحمّام المنزل.عناوين وأسرار الصحف اللبنانية ليوم السبت 15 آب 2020افتتاحيات الصحف ليوم السبت 15 آب 2020خلف ستارة انفجار بيروت.. ما أهداف فرنسا في شرق المتوسط؟بومبيو يكشف عن رسالة تضم اقتراح حوار مباشر من ترامب إلى الأسدهل يذهب لبنان إلى "اتفاقية باريس" بدلاً من الطائف؟نكبة بيروت... 5 فرضيات وتقرير شبه نهائي: هذا ما أثبتته الصور الجوية750 عسكرياً فرنسياً إلى بيروت وإيران تعترض على التحقيق الدولي

بحث

حزب الله: موقف سورية في نصر "تموز" لا يثمن ولا يمكن نسيان دور الرئيس بشار الأسد

Saturday, August 1, 2020



كشف المعاون السياسي للأمين العام لحزب الله حسين خليل، تفاصيل متعلقة بالدور الذي لعبته سورية في دعم المقاومة اللبنانية خلال حرب تموز التي حققت فيها المقاومة انتصاراً تاريخياً على "إسرائيل".
خليل أشار في حديث تلفزيوني على قناة "المنار"، إلى قيام الجيش السوري بتقديم الامدادات العسكرية للمقاومة طيلة أيام حرب تموز، مؤكداً أن الرئيس بشار الأسد هو شريك أساسي في الانتصار على "إسرائيل" وموقف الرئيس الأسد لا ينسى على الاطلاق.
المعاون السياسي لأمين عام حزب الله لفت إلى أن الجيش السوري فتح مخازنه وأرسل جميع الأسلحة النوعية، وجرى ارسالها للمقاومة ولم يوفر أي دعم للمقاومة، مع تأمين الطرق اللوجستية لإيصالها، وكان لصواريخ "الكورنيت" التي جرى إرسالها من سورية دوراً أساسياً في آخر أيام الحرب وخصوصاً في مجزرة دبابات "الميركافا الإسرائيلية".
خليل كشف عن رسالة وجهها الرئيس بشار الأسد للأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، أكد فيها جهوزية الجيش السوري للتحرك صوب الجبهة إن رأت المقاومة ان ذلك مناسباً، حتى لو اضطر للتحرك باتجاه البقاع الغربي، معتبراً أن موقف سورية لا يثمن على الاطلاق ولا يمكن نسيان موقف ودور الرئيس بشار الأسد الشريك الأساسي بالنصر على "اسرائيل".
وتكشف الشهادة التي قدمها المعاون السياسي في حزب الله، السبب الحقيقي وراء الحرب الارهابية التي تتعرض لها سورية، واستهداف الرئيس بشار الأسد بصورة شخصية من قبل "إسرائيل" والولايات المتحدة ومن لف لفهم من دول غربية.

 

مقالات مشابهة

محفوض: 3 إشارات في كلام نصرالله

توفيت امرأة بريطانية بعدما خلطت مادتي تنظيف كيماويتين معاً أثناء تنظيفها لحمّام المنزل.

مكونات من الحراك في رسالة الى الجهات المحلية والإقليمية والدولية: نرفض العودة إلى صيغة حكومة الوحدة الوطنية

تعيين جو رحّال ‏مستشارا للشؤون الاجتماعية لمحافظ مدينة بيروت

“التطبيع خيانة”.. هاشتاغ يشعل منصة “تويتر”

إدارة الميكانيك: مراكز المعاينة ستعاود استقبال المواطنين كالمعتاد في كافة مراكزها من الإثنين إلى السبت

هجوم عنيف من وهاب: "تفِه عهالبلد"!

جميل السيد: شهادة عالمية لأركان دولتنا باللصوصية.. لا كرامة لفاسد