نصرالله يدافع عن حكومته ويرفض حياد لبنان!فارس سعيد:"خطاب حزب الله... تخضعون لشروطي وإلاّ..."الحواط ردّاً على نصرالله: سنكون بالمرصادمحفوض: 3 إشارات في كلام نصراللهقاطيشه: لتحقيق دولي يبدأ بجورجيا ويستكمل في مرفأ بيروت تفجير مرفأ بيروت وأبعاده العربيةأبيض: الأرقام تظهر أننا لسنا مستعدين لفتح المدارس وموسم الانفلونزاالدومينو العربي.. من التالي في مسلسل التطبيع مع إسرائيل؟نقاط خلافية في برنامج الثورةصحيفة أمريكية تكشف عن رفض ترمب لمقترح سعودي بـ"غزو قطر"بين عين التينة وبيت الوسط... "هيل"!باريس مع سعد وواشنطن مع نواف... والتصريحات الايرانية ما زالت غامضة!تشكيل الـحـكومة دخـل لعبة الأمـم وصراع أميركي ــ فرنسي حولـهانكبة بيروت ٥ فرضيات وتقرير شبه نهائي"غارة" إيرانية... ونصرالله يضع الإصبع على "الزناد"بعد قرار الهجرة... هذا ما قالته نادين نسيب نجيمتوفيت امرأة بريطانية بعدما خلطت مادتي تنظيف كيماويتين معاً أثناء تنظيفها لحمّام المنزل.عناوين وأسرار الصحف اللبنانية ليوم السبت 15 آب 2020افتتاحيات الصحف ليوم السبت 15 آب 2020خلف ستارة انفجار بيروت.. ما أهداف فرنسا في شرق المتوسط؟بومبيو يكشف عن رسالة تضم اقتراح حوار مباشر من ترامب إلى الأسدهل يذهب لبنان إلى "اتفاقية باريس" بدلاً من الطائف؟نكبة بيروت... 5 فرضيات وتقرير شبه نهائي: هذا ما أثبتته الصور الجوية750 عسكرياً فرنسياً إلى بيروت وإيران تعترض على التحقيق الدولي

بحث

موقع mtv يكشف حقيقة وهويّة من اشترى معايدات على حساب وزير الداخليّة

Friday, July 31, 2020

علم موقع mtv أنّ الأجهزة الأمنيّة توصّلت لمعرفة هويّة الشخص الذي قام بشراء معايدات على حساب وزير الداخليّة والبلديات العميد محمد فهمي على “تويتر”، للإيحاء بأنّ الأخير هو من قام بذلك.

وتشير المعلومات الى أنّ المدعو ع. ح. قام بشراء المعايدات ثمّ عمد لتصويرها وتوزيعها لتوريط فهمي بهدف السخرية منه، وهو يملك سوابق في هذا المجال وسبق أن تمّ الادعاء عليه بتهمة مشابهة.



ويأتي هذا الأمر في إطار حملة تشنّ أخيراً على فهمي الذي غرّد، تعليقاً، عبر “تويتر”: “في اطار الحملة المستمرة علينا، اختاروا هذه المرة اتهامنا بشراء اعادة تغريد معايدة. ليس من عادتي أن أشتري ولا أن أبيع. هذه الألعاب التي تخصص بها البعض للترويج لا تعنينا ولن ننجر اليها. مواقفنا المعلنة تصل الى حيث يراد لها ان تصل.

Mtv

 

مقالات مشابهة

محفوض: 3 إشارات في كلام نصرالله

توفيت امرأة بريطانية بعدما خلطت مادتي تنظيف كيماويتين معاً أثناء تنظيفها لحمّام المنزل.

مكونات من الحراك في رسالة الى الجهات المحلية والإقليمية والدولية: نرفض العودة إلى صيغة حكومة الوحدة الوطنية

تعيين جو رحّال ‏مستشارا للشؤون الاجتماعية لمحافظ مدينة بيروت

“التطبيع خيانة”.. هاشتاغ يشعل منصة “تويتر”

إدارة الميكانيك: مراكز المعاينة ستعاود استقبال المواطنين كالمعتاد في كافة مراكزها من الإثنين إلى السبت

هجوم عنيف من وهاب: "تفِه عهالبلد"!

جميل السيد: شهادة عالمية لأركان دولتنا باللصوصية.. لا كرامة لفاسد