نصرالله يدافع عن حكومته ويرفض حياد لبنان!فارس سعيد:"خطاب حزب الله... تخضعون لشروطي وإلاّ..."الحواط ردّاً على نصرالله: سنكون بالمرصادمحفوض: 3 إشارات في كلام نصراللهقاطيشه: لتحقيق دولي يبدأ بجورجيا ويستكمل في مرفأ بيروت تفجير مرفأ بيروت وأبعاده العربيةأبيض: الأرقام تظهر أننا لسنا مستعدين لفتح المدارس وموسم الانفلونزاالدومينو العربي.. من التالي في مسلسل التطبيع مع إسرائيل؟نقاط خلافية في برنامج الثورةصحيفة أمريكية تكشف عن رفض ترمب لمقترح سعودي بـ"غزو قطر"بين عين التينة وبيت الوسط... "هيل"!باريس مع سعد وواشنطن مع نواف... والتصريحات الايرانية ما زالت غامضة!تشكيل الـحـكومة دخـل لعبة الأمـم وصراع أميركي ــ فرنسي حولـهانكبة بيروت ٥ فرضيات وتقرير شبه نهائي"غارة" إيرانية... ونصرالله يضع الإصبع على "الزناد"بعد قرار الهجرة... هذا ما قالته نادين نسيب نجيمتوفيت امرأة بريطانية بعدما خلطت مادتي تنظيف كيماويتين معاً أثناء تنظيفها لحمّام المنزل.عناوين وأسرار الصحف اللبنانية ليوم السبت 15 آب 2020افتتاحيات الصحف ليوم السبت 15 آب 2020خلف ستارة انفجار بيروت.. ما أهداف فرنسا في شرق المتوسط؟بومبيو يكشف عن رسالة تضم اقتراح حوار مباشر من ترامب إلى الأسدهل يذهب لبنان إلى "اتفاقية باريس" بدلاً من الطائف؟نكبة بيروت... 5 فرضيات وتقرير شبه نهائي: هذا ما أثبتته الصور الجوية750 عسكرياً فرنسياً إلى بيروت وإيران تعترض على التحقيق الدولي

بحث

وزير التربية يعلن موعد بدء العام الدراسي

Friday, July 31, 2020

أكد وزير التربية والتعليم العالي ​طارق المجذوب​، أن “خطة العودة الآمنة إلى المدارس من صلاحيات المديرية العامة للتربية”، لافتاً إلى أن “الخطة أصبحت جاهزة وتمت الموافقة عليها، وسيتم إطلاقها في الأسبوع الذي يلي المقبل”.

وفي حديثٍ إلى قناة “الجديد”، اعتبر المجذوب أن “تصريح رئيسة ​المركز التربوي للبحوث والإنماء​ الدكتورة ​ندى عويجان​ غير مدروس، ولا يعبر عما يجري في ​وزارة التربية​”، داعياً إياها إلى “إنجاز ما طلب منها تحضيراً للعودة الآمنة للتدريس”.



وأعلن أن “العام الدراسي سيبدأ بين أيلول وتشرين الأول المقبل”، مشدداً على أن “الوضع لا يحتمل تسجيل مواقف في غير مكانها”.

وكانت رئيسة المركز التربوي للبحوث والإنماء ندى عويجان أكدت في بيانٍ، “أننا لسنا جاهزين لبدء التدريس في أيلول”، معددة “الأسباب التي أوصلتنا إلى هذه الحال.

 

مقالات مشابهة

المجذوب وقع جداول مستحقات المعلمين المتعاقدين للمواد الاجرائية والمستعان بهم

مصدر أوروربي: دياب أخطأ في تعاطيه مع لودريان

وزير التربية يعلن موعد بدء العام الدراسي

رئيسة المركز التربوي: نحن غير جاهزين لفتح المدارس في أيلول

8 جامعات لبنانية بين أفضل 1000 جامعة في العالم

عام دراسيّ آخر سـ"يطير"... إلاّ إذا

"هرجٌ ومرجٌ" في مكتب وزير التربية

وزير التربية "يدق ناقوس الخطر"