فارس سعيد:"خطاب حزب الله... تخضعون لشروطي وإلاّ..."الحواط ردّاً على نصرالله: سنكون بالمرصادمحفوض: 3 إشارات في كلام نصراللهقاطيشه: لتحقيق دولي يبدأ بجورجيا ويستكمل في مرفأ بيروت تفجير مرفأ بيروت وأبعاده العربيةأبيض: الأرقام تظهر أننا لسنا مستعدين لفتح المدارس وموسم الانفلونزاالدومينو العربي.. من التالي في مسلسل التطبيع مع إسرائيل؟نقاط خلافية في برنامج الثورةصحيفة أمريكية تكشف عن رفض ترمب لمقترح سعودي بـ"غزو قطر"بين عين التينة وبيت الوسط... "هيل"!باريس مع سعد وواشنطن مع نواف... والتصريحات الايرانية ما زالت غامضة!تشكيل الـحـكومة دخـل لعبة الأمـم وصراع أميركي ــ فرنسي حولـهانكبة بيروت ٥ فرضيات وتقرير شبه نهائي"غارة" إيرانية... ونصرالله يضع الإصبع على "الزناد"بعد قرار الهجرة... هذا ما قالته نادين نسيب نجيمتوفيت امرأة بريطانية بعدما خلطت مادتي تنظيف كيماويتين معاً أثناء تنظيفها لحمّام المنزل.عناوين وأسرار الصحف اللبنانية ليوم السبت 15 آب 2020افتتاحيات الصحف ليوم السبت 15 آب 2020خلف ستارة انفجار بيروت.. ما أهداف فرنسا في شرق المتوسط؟بومبيو يكشف عن رسالة تضم اقتراح حوار مباشر من ترامب إلى الأسدهل يذهب لبنان إلى "اتفاقية باريس" بدلاً من الطائف؟نكبة بيروت... 5 فرضيات وتقرير شبه نهائي: هذا ما أثبتته الصور الجوية750 عسكرياً فرنسياً إلى بيروت وإيران تعترض على التحقيق الدوليإنفراجات مالية ظرفية قد يحوّلها "سحر" التسوية إلى دائمة

بحث

قرابة ألف إسرائيلي يطالبون باستقالة نتنياهو أمام مقر إقامته واتهموه بالفساد وسوء ادارة ازمة كورونا (صور)

Friday, July 31, 2020

 تظاهر قرابة ألف إسرائيلي، مساء الخميس، أمام مقر إقامة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مطالبين باستقالته، وفق صحيفة “يديعوت أحرنوت” العبرية.

وأوضحت الصحيفة أن المتظاهرين رددوا هتافات تتهم نتنياهو بالفساد وسوء إدارة أزمة كورونا.

ووفق المصدر ذاته، تجمع العشرات من مناصري نتنياهو قرب التظاهرة الأولى؛ للتعبير عن تأييدهم لرئيس الوزراء.

وأشارت “يديعوت أحرنوت” إلى أن قوات كبيرة من الشرطة تواجدت بالمكان للحيلولة دون وقوع اشتباكات بين معارضي نتنياهو ومؤيديه.

والجمعة، قمعت الشرطة تظاهرة ضد نتنياهو، أمام منزل وزير الأمن الداخلي في مدينة تل أبيب، أمير أوحانا؛ حيث استخدمت خراطيم المياه لتفريق المحتجين، واعتقلت بعضا منهم.

ويقول مراقبون إن الاحتجاجات تتصاعد بشكل خطير مؤخرا ضد نتنياهو، المتهم بالرشوة وخيانة الأمانة والاحتيال، في 3 قضايا فساد.

وانطلقت محاكمة نتنياهو في 24 مايو/ أيار الماضي، ومن المتوقع أن تستغرق بين عامين إلى 3 أعوام، حسب تقديرات نشرتها صحف إسرائيلية.

ومنذ نحو شهرين، يتظاهر إسرائيليون أسبوعيا، وفي بعض الأحيان أكثر من مرة خلال الأسبوع الواحد، للمطالبة باستقالة نتنياهو.

 

 

مقالات مشابهة

يديعوت: رئيس الموساد يتجه للإمارات لمناقشة تفاصيل الاتفاق

"اسرائيل هيوم": نتانياهو زار الإمارات سراً مرتين على الأقل بالعامين الماضيين

إسرائيل تحبط هجومًا إلكترونيًا استهدف صناعاتها الدفاعية

كيان الاحتلال يتخطى الصين بإصابات كورونا

موقع عبري: فشلنا بفرض إرادتنا على حماس في غزة

صحيفة: "اليهود التقدميون" يرون "إسرائيل" عبئا عليهم

كاتب عبري: حربنا على الـBDS فشلت.. لهذه الأسباب

يعالون يزعم: انفجار مخزن أسلحة لحزب الله سبق انفجار مرفأ بيروت