ادي معلوف لابو فاعور: عيب.. استحوا!ترامب بحث مع ماكرون تداعيات انفجار بيروت واتفاق على تقديم مساعدة فوريةتقرير مستشفى الحريري: 24 حالة حرجة و83 مصابا قيد المتابعةتخطي اصابات كورونا في لبنان اليوم ال 250 إصابةالسيد نصر الله: لا شيء لحزب الله في المرفأ .. والحقيقة والعدالة يجب أن تسيطرا على التحقيق والمحاكمة‎‏‎ (فيديو)الرئيس عون في دردشة مع الصحافيين: هدفنا اليوم تبيان حقيقة انفجار المرفأ وتحقيق العدالة وابواب المحاكم ستكون مفتوحة امام المذنبين الكبار والصغار على حد سواءأجمل عاصمة بيروت! حزب الله يطلق وليد جنبلاط... رياح 2006 تلوح في الأفقبعد انفجار المرفأ... قبرص تستجوب إيغور غريتشوشكين مالك السفينة المشؤومة!النائبان جعجع واسحق يدقان ناقوس الخطر: لاتخاذ التدابير الوقائية في بشريالبدء بتسديد التحاويل الواردة من الخارج نقدا بالدولارأربع رسائل حملها ماكرون.. ما هي؟ما هي المساعدات العربية والغربية التي وصلت إلى بيروت؟خبراء أسلحة: تفجير بيروت أشد من "أم القنابل"هذا ما جرى أثناء لقاء ماكرون القوى السياسيةماكرون كان صريحاً جداًرعد لـ”ماكرون”: المشكلة هي انّ ما نتّفِق عليه لا ننفذهحزب الله.. طلب ماكرون مرحب بهمقابل الانتداب طلب الخلافةعناوين وأسرار الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 7 آب 2020مصر واليونان تغلقان الأبواب أمام تركيا في شرق المتوسطبيروت مهددة بأزمة إنسانية شبيهة بمخلفات الحرب الأهليةافتتاحيات الصحف ليوم الجمعة 7 آب 2020مساعدات إنسانية عاجلة من المغرب تضامنا مع لبنان

بحث

بالجرم المشهود.. مروّج مخدرات وزبونه في قبضة القوى الامنية!

Wednesday, July 15, 2020

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة

البلاغ التالي:



في إطار المتابعة المستمرة التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي لمكافحة عمليات ترويج المخدرات على مختلف الأراضي اللبنانية وتوقيف المروجين، تقوم دوريات هذه الشعبة بتكثيف إجراءاتها الميدانية والاستعلامية في المناطق التي تكثُر فيها عمليات الترويج.

بنتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثّفة التي أجرتها القطاعات المختصة في هذه الشعبة ضمن منطقتي كسروان وجبيل، تمكّنت من تحديد هوية مروّج ينشط في المنطقة المذكورة، ويُدعى:

ج. د. (مواليد ۱۹۷۸، لبناني) وهو من أصحاب السوابق بجرم ترويج المخدرات.
بتاريخ 11/7/2020 وبعد عملية متابعة دقيقة، تمكّنت إحدى دوريات الشعبة من توقيفه -بالجرم المشهود- في محلة الصفرا، على متن سيارة نوع مرسيدس، خلال قيامه ببيع المخدرات إلى أحد الزبائن، الذي تم توقيفه أيضاً، ويُدعى:

أ. ش. (مواليد ۱۹۸٦، لبناني) وهو مطلوب بموجب خلاصة حكم وبلاغ بحث وتحرٍّ بجرم مخدرات.
بتفتيشهما والسيارة ضُبط بحوزة المروّج /6/ أكياس بداخلها مادة الهيرويين زِنة الواحد حوالى /7،6/ غ. ومبلغ مليون ليرة لبنانية، وهاتفَين خلوييَن. وبحوزة الزبون /1/ غ. من مادة الهيرويين.

بالتحقيق معهما، اعترف الأول بما نسب إليه لجهة ترويج المخدرات إلى عددٍ كبيرٍ من الزبائن ، واعترف الثاني بتعاطي المخدرات.

أجري المقتضى القانوني بحقهما، وأودعا مع المضبوطات المرجع المختص، بناءً على إشارة القضاء.

 

مقالات مشابهة

بعد انفجار المرفأ... قبرص تستجوب إيغور غريتشوشكين مالك السفينة المشؤومة!

الجيش ينفي ما يتناقله أحد المواقع الإلكترونية

بهاء الحريري يدعو عبر "الغارديان" الى اجراء تحقيق دولي بعد الانفجار الذي هزّ بيروت

فهمي: في هذه الحالة سأستقيل!

نادي قضاة لبنان: لمحاسبة المقصرين مهما بلغ سلمهم الوظيفي أو السياسي

ارجاء النطق بالحكم بقضية اغتيال الحريري

"نكبة بيروت" جريمة عن سابق تصوّر وتصميم: هؤلاء هم المخططون والمنفذون...ماذا إن حاولوا الهروب من لبنان؟

عويدات كلف الأجهزة الأمنية إجراء التحقيقات الفورية حول انفجار المرفأ