أجمل عاصمة بيروت! حزب الله يطلق وليد جنبلاط... رياح 2006 تلوح في الأفقبعد انفجار المرفأ... قبرص تستجوب إيغور غريتشوشكين مالك السفينة المشؤومة!النائبان جعجع واسحق يدقان ناقوس الخطر: لاتخاذ التدابير الوقائية في بشريالبدء بتسديد التحاويل الواردة من الخارج نقدا بالدولارأربع رسائل حملها ماكرون.. ما هي؟ما هي المساعدات العربية والغربية التي وصلت إلى بيروت؟خبراء أسلحة: تفجير بيروت أشد من "أم القنابل"هذا ما جرى أثناء لقاء ماكرون القوى السياسيةماكرون كان صريحاً جداًرعد لـ”ماكرون”: المشكلة هي انّ ما نتّفِق عليه لا ننفذهحزب الله.. طلب ماكرون مرحب بهمقابل الانتداب طلب الخلافةعناوين وأسرار الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 7 آب 2020مصر واليونان تغلقان الأبواب أمام تركيا في شرق المتوسطبيروت مهددة بأزمة إنسانية شبيهة بمخلفات الحرب الأهليةافتتاحيات الصحف ليوم الجمعة 7 آب 2020مساعدات إنسانية عاجلة من المغرب تضامنا مع لبنانماكرون خلال زيارته لبيروت بعد إنفجار المرفأ استقبلوه مثل "الزعيم المنقذ"... مشاهد لافتة لماكرون بين مواطني لبنان"تغيير الأسلوب"... فرنجية يكشُف هدف ماكرونماكرون يعلن تنظيم مؤتمر دولي لدعم بيروترواية أمنية رسمية: هكذا انفجر «عنبر الإهمال»عربيد: كلفة إعادة بناء المرفأ تتراوح بين 600 و750 مليون دولار"درون" بنظام استشعار جديد تجعلُ مدينة كاملة تحت المراقبة

بحث

بالفيديو.. مندوب لبنان في مجلس حقوق الانسان يرد على مندوب كيان الاحتلال: حزب الله مقاومة وليس ارهاباً

Wednesday, July 15, 2020

حصلت مشادة كلامية في مجلس حقوق الإنسان بين ممثل البعثة الدبلوماسية اللبنانية في المجلس ومندوب الكيان الإسرائيلي.

وحصلت المشادة أثناء مناقشة تقرير لجنة تقصي الحقائق في سوريا، حين وصف مندوب كيان الاحتلال حزب الله بـ”المنظمة الإرهابية”، فرد المندوب اللبناني السفير أحمد سويدان بأن الحزب قاوم الاحتلال.

المندوب اللبناني أكد أن “إسرائيل” تمارس الإرهاب وقد مارسته عام 2006 في عدوانها على لبنان، وأضاف أن حزب الله لبناني ويحظى بشعبية واسعة وأنه جزء من البرلمان والحكومة.

وأضاف أن هذه الادعاءات الإسرائيلية تتزامن مع ذكرى العدوان على لبنان عام 2006، الذي شكل انتهاكاً سافراً للقانون الدولي، ارتكبت خلاله “إسرائيل” جرائم حرب وضد الإنسانية بقيت من دون محاسبة، ولفت إلى أن هذا “العدوان تصدى له لبنان بجيشه وشعبه ومقاومته وعلى رأسها حزب الله اللبناني”.

وأكد أن هذه المقاومة ستبقى تدافع حتى تحرير كامل الأرض اللبنانية وحماية حقوق لبنان الاقتصادية من النفط والغاز ي البحر المتوسط والتي “تسرقها إسرائيل”.

 

مقالات مشابهة

بعد انفجار المرفأ... قبرص تستجوب إيغور غريتشوشكين مالك السفينة المشؤومة!

ما هي المساعدات العربية والغربية التي وصلت إلى بيروت؟

مصر واليونان تغلقان الأبواب أمام تركيا في شرق المتوسط

"درون" بنظام استشعار جديد تجعلُ مدينة كاملة تحت المراقبة

محمد بن سلمان: ولي العهد السعودي يواجه اتهامات بإرسال فرقة اغتيالات إلى كندا لقتل مسؤول استخباراتي سابق

"حميميم": التواجد الأمريكي بشرق الفرات سبب رئيس لعرقلة الحوار الوطني في سوريا

البنتاغون: مستعدون للمساعدة بالتحقيق في انفجار بيروت

برج آزادي في طهران بألوان العلم اللبناني..