جنبلاط: لست مقتنعًا برواية أمين عام “الحزب”زياد أسود لأبو فاعور: “واحد قريع متلك ما بيحكي عن إجرام ميشال عون”كيف توزعت اصابات كورونا على المناطق اللبنانية اليوم؟ادي معلوف لابو فاعور: عيب.. استحوا!ترامب بحث مع ماكرون تداعيات انفجار بيروت واتفاق على تقديم مساعدة فوريةتقرير مستشفى الحريري: 24 حالة حرجة و83 مصابا قيد المتابعةتخطي اصابات كورونا في لبنان اليوم ال 250 إصابةالسيد نصر الله: لا شيء لحزب الله في المرفأ .. والحقيقة والعدالة يجب أن تسيطرا على التحقيق والمحاكمة‎‏‎ (فيديو)الرئيس عون في دردشة مع الصحافيين: هدفنا اليوم تبيان حقيقة انفجار المرفأ وتحقيق العدالة وابواب المحاكم ستكون مفتوحة امام المذنبين الكبار والصغار على حد سواءأجمل عاصمة بيروت! حزب الله يطلق وليد جنبلاط... رياح 2006 تلوح في الأفقبعد انفجار المرفأ... قبرص تستجوب إيغور غريتشوشكين مالك السفينة المشؤومة!النائبان جعجع واسحق يدقان ناقوس الخطر: لاتخاذ التدابير الوقائية في بشريالبدء بتسديد التحاويل الواردة من الخارج نقدا بالدولارأربع رسائل حملها ماكرون.. ما هي؟ما هي المساعدات العربية والغربية التي وصلت إلى بيروت؟خبراء أسلحة: تفجير بيروت أشد من "أم القنابل"هذا ما جرى أثناء لقاء ماكرون القوى السياسيةماكرون كان صريحاً جداًرعد لـ”ماكرون”: المشكلة هي انّ ما نتّفِق عليه لا ننفذهحزب الله.. طلب ماكرون مرحب بهمقابل الانتداب طلب الخلافةعناوين وأسرار الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 7 آب 2020مصر واليونان تغلقان الأبواب أمام تركيا في شرق المتوسط

بحث

وزير التربية ردا على جنبلاط: "الحقد والجهل والمال" خنقوا التربية لسنين

Tuesday, July 14, 2020


كتب وزير التربية والتعليم العالي طارق المجذوب عبر حسابه على "تويتر" قائلا: "الحقد والجهل والمال" خنقوا التربية لسنين... وبالتربية، وتوجيهات رئيس مؤمن بها، وتكاتف كل من يريد الخير لهذا الوطن، سنوقف بإذن الله " مشروع تدمير أسس لبنان!!!"

وجاءت تغريدة وزير التربية ردا على تغريدة لرئيس الحزب "التقدمي الاشتراكي" وليد جنبلاط عبر حسابه على "تويتر" حيث قال: "هكذا اجتمع الحقد والجهل والمال لدى بحر العلوم في التربية ورئيسه لاصدار مرسوم الترخيص لفروع إضافية لجامعة الـ LIU على حساب الجامعة اللبنانية والجامعات العريقة تاريخياً وعلى حساب الكفاءة والمستوى. ان مشروع تدمير اسس لبنان تتبيّن في كل يوم وفي كل لحظة على يد العصابة الحاكمة".

 

مقالات مشابهة

المجذوب وقع جداول مستحقات المعلمين المتعاقدين للمواد الاجرائية والمستعان بهم

مصدر أوروربي: دياب أخطأ في تعاطيه مع لودريان

وزير التربية يعلن موعد بدء العام الدراسي

رئيسة المركز التربوي: نحن غير جاهزين لفتح المدارس في أيلول

8 جامعات لبنانية بين أفضل 1000 جامعة في العالم

عام دراسيّ آخر سـ"يطير"... إلاّ إذا

"هرجٌ ومرجٌ" في مكتب وزير التربية

وزير التربية "يدق ناقوس الخطر"