بوتين يعين سفيراً جديداً لروسيا في لبنانال بي سي": الأحد بعد الظهر سينضم فريق من محققي الـ FBI إلى المحققين اللبنانيين والأجانب العاملين في موقع انفجار المرفأ ليصبح بذلك عدد فرق التحقيق الأجنبية 4الرئيس عون مستقبلاً مساعد وزير الخارجية الأميركية للشؤون السياسية: التحقيق مستمر لمعرفة ملابسات حادثة التفجير في المرفأ والمهام الاولى للحكومة الجديدة تحقيق الإصلاحات ومكافحة الفساد“التطبيع خيانة”.. هاشتاغ يشعل منصة “تويتر”لغز العنبر 12.. إسرائيل قصفت شحنة أسلحة لـ”حزب الله”؟الحص: ما أقدمت عليه الإمارات جريمة بحق فلسطين والعروبة وتجميد الضم خديعةشروط قاسية على لبنان والا الانفجار… هل أبلغ ''حزب الله'' حلفاءه الأساسيين رفع الغطاء عنهم؟"أم المعارك"... اعلامي للقاضية غادة عون: انت موظفة عند جبران باسيل!"الوطني الحرّ" مع سلاح "حزب الله"... وما عدا ذلك تحرّر منه!مجلس العمل اللبناني في أبوظبي يُقدم مساعدة زجاج للمنازل المتضررة في بيروتخلف: لن نقبل بأن يتوقف التحقيق بتفجير مرفأ بيروت عند المدراء العامين فقطذهبت الحكومة والمجلس باقٍ: بيروت تحتَ إمرة العسكر... و٨ نواب خارج البرلماننقيب المهندسين: مسح أضرار المباني من المفترض أن ينتهي آخر الأسبوع المقبل"اسرائيل هيوم": نتانياهو زار الإمارات سراً مرتين على الأقل بالعامين الماضيينإرجاء جلسات التحقيق المقررة اليوم مع الوزراء في تفجير المرفأما سر الزحف الدولي إلى بيروت... ولماذا يغيب الخليجيون؟الصراع على لبنان: مرحلة رسم الحدود وتحديد الأحجامقلق من أحداث أمنية جديدة لزرع الفتنة واستهداف جهة لبنانية!مسيحيّو 14 آذار لبرّي: هذه هي المؤامرة الحقيقيةجعجع: لا حكومة وحدة ولا أقطاب اقرأ المزيدرفضٌ أميركي لحكومة الوحدة الوطنيّة ديبلوماسيون "يُبشِّرون": الإنفراج اقترب!مصدر قضائي: معطيات التحقيق تؤشر لتقصير أمني

بحث

مصطفى حمدان دعا لتطبيق إجراءات الوقاية: الله الحامي ولكن لا تتساهلوا

Sunday, July 12, 2020

وجه أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين-المرابطون العميد مصطفى حمدان نداء الى "أهلنا اللبنانيين"، دعاهم فيه إلى "عدم التهاون في تطبيق إجراءات الوقاية والعودة الى الحجر الصحي، بسبب الانتشار المفاجئ لوباء الكورونا".

وقال: "الإخوة والأخوات، نحن أمام مواجهة قادمة لانتشار الوباء في بلدنا، وحجم هذا الانتشار ومخاطره لم تحدد بدقة، علينا عدم التهاون بالاستمرار باتخاذ الإجراءات اللازمة للعودة الى الحجر الصحي رغم كل صعوباته".

أضاف: "إذا جاع أحبابنا نتعب لاطعامهم، وإذا قل المال نسعى إلى تأمينه، ولكن اذا فقدنا الحبايب فأنتم ونحن أعلم بالمصيبة إذا حلت، مع تسليمنا بقدر الله العلي القدير وقضاءه".

وختم: "إلتزموا بتوجيهات وزارة الصحة ونفذوا الارشادات والتعقيم ومعايير الأمان الصحي، والله الحامي.
ما تتساهلوا".

 

مقالات مشابهة

بالفيديو : المتظاهرة التي اطلق عليها النار حرس المجلس النيابي مرتين من الامام ومن الخلف

التقرير اليومي "لإدارة الكوارث".. تسجيل 298 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. ماذا عن الوفيات

شقيق أحد ضحايا مرفأ بيروت: شاهدت عناصر حزب الله هناك

مستشفى الحريري: 75 اصابة بكورونا و24 حالة حرجة ولا وفيات

وزارة الصحة: 298 إصابة جديدة بكورونا و3 حالات وفاة

إجتماع هامّ للكورونا في بعبدا .. هذا ما أعلنه وزير الصحة

روما تنتقد مبادرة باريس: اللبنانيون هم من يحدد كيفية حل مشاكلهم

الصحة العالمية: حملة لجمع 76 مليون دولار للبنان