جنبلاط يغرّد عن الاتفاق الخليجي الاسرائيلي برعاية اميركا: ليس الا مناورة انتخابية لصالح ترامببوتين يعين سفيراً جديداً لروسيا في لبنانال بي سي": الأحد بعد الظهر سينضم فريق من محققي الـ FBI إلى المحققين اللبنانيين والأجانب العاملين في موقع انفجار المرفأ ليصبح بذلك عدد فرق التحقيق الأجنبية 4الرئيس عون مستقبلاً مساعد وزير الخارجية الأميركية للشؤون السياسية: التحقيق مستمر لمعرفة ملابسات حادثة التفجير في المرفأ والمهام الاولى للحكومة الجديدة تحقيق الإصلاحات ومكافحة الفساد“التطبيع خيانة”.. هاشتاغ يشعل منصة “تويتر”لغز العنبر 12.. إسرائيل قصفت شحنة أسلحة لـ”حزب الله”؟الحص: ما أقدمت عليه الإمارات جريمة بحق فلسطين والعروبة وتجميد الضم خديعةشروط قاسية على لبنان والا الانفجار… هل أبلغ ''حزب الله'' حلفاءه الأساسيين رفع الغطاء عنهم؟"أم المعارك"... اعلامي للقاضية غادة عون: انت موظفة عند جبران باسيل!"الوطني الحرّ" مع سلاح "حزب الله"... وما عدا ذلك تحرّر منه!مجلس العمل اللبناني في أبوظبي يُقدم مساعدة زجاج للمنازل المتضررة في بيروتخلف: لن نقبل بأن يتوقف التحقيق بتفجير مرفأ بيروت عند المدراء العامين فقطذهبت الحكومة والمجلس باقٍ: بيروت تحتَ إمرة العسكر... و٨ نواب خارج البرلماننقيب المهندسين: مسح أضرار المباني من المفترض أن ينتهي آخر الأسبوع المقبل"اسرائيل هيوم": نتانياهو زار الإمارات سراً مرتين على الأقل بالعامين الماضيينإرجاء جلسات التحقيق المقررة اليوم مع الوزراء في تفجير المرفأما سر الزحف الدولي إلى بيروت... ولماذا يغيب الخليجيون؟الصراع على لبنان: مرحلة رسم الحدود وتحديد الأحجامقلق من أحداث أمنية جديدة لزرع الفتنة واستهداف جهة لبنانية!مسيحيّو 14 آذار لبرّي: هذه هي المؤامرة الحقيقيةجعجع: لا حكومة وحدة ولا أقطاب اقرأ المزيدرفضٌ أميركي لحكومة الوحدة الوطنيّة ديبلوماسيون "يُبشِّرون": الإنفراج اقترب!

بحث

قادمون تظهر من جديد... "سنقتلكم"

Sunday, July 12, 2020

نشر حساب منظمة قادمون المتخصصة بالحرب الالكترونية والسيبرانية، بياناً عبر حسابه الرسمي عبر "تويتر" أعلن خلاله إطلاق عملية "سنقتلكم" وهي عبارة عن هجوم إلكتروني إستهدف ما قال إنها "مواقع إسرائيلية معادية" متوعدا بنشر تفاصيل عنها لاحقا".

ويأتي إعلان ظهور قادمون من جديد بعد فترة طويلة من الاختفاء، وقد تزامن ذلك مع الذكرى الـ 14 لعملية اسر حزب الله لجنديين اسرائيليين في مزارع شبعا عام 2006.

 

مقالات مشابهة

3 علامات تكشف أن هاتفك يحتوي على برامج خبيثة مخفية!

واتساب تستعد لطرح ميزة جديدة لمنع الإزعاج

"قفزة" أولى من نوعها لثروة مؤسس "فايسبوك"... كم بلغت؟!

الإمارات تعلن نجاح تشغيل أول مفاعل نووي في العالم العربي

تقرير أمريكي: "مايكروسوفت" تعلق التفاوض على اقتناء "تيك توك" بسبب معارضة ترامب

الرئيس الأمريكي سيمنع تطبيق "تيك توك" الصيني في الولايات المتحدة

أحدهم عمره 17 عاما… اعتقال ثلاثة أشخاص بتهمة اختراق تويتر

6 طرق لتفادي انفجار الهاتف المحمول بعد وفاة شاب وإصابة 2 بجروح