الرئيس عون مستقبلاً مساعد وزير الخارجية الأميركية للشؤون السياسية: التحقيق مستمر لمعرفة ملابسات حادثة التفجير في المرفأ والمهام الاولى للحكومة الجديدة تحقيق الإصلاحات ومكافحة الفساد“التطبيع خيانة”.. هاشتاغ يشعل منصة “تويتر”لغز العنبر 12.. إسرائيل قصفت شحنة أسلحة لـ”حزب الله”؟الحص: ما أقدمت عليه الإمارات جريمة بحق فلسطين والعروبة وتجميد الضم خديعةشروط قاسية على لبنان والا الانفجار… هل أبلغ ''حزب الله'' حلفاءه الأساسيين رفع الغطاء عنهم؟"أم المعارك"... اعلامي للقاضية غادة عون: انت موظفة عند جبران باسيل!"الوطني الحرّ" مع سلاح "حزب الله"... وما عدا ذلك تحرّر منه!مجلس العمل اللبناني في أبوظبي يُقدم مساعدة زجاج للمنازل المتضررة في بيروتخلف: لن نقبل بأن يتوقف التحقيق بتفجير مرفأ بيروت عند المدراء العامين فقطذهبت الحكومة والمجلس باقٍ: بيروت تحتَ إمرة العسكر... و٨ نواب خارج البرلماننقيب المهندسين: مسح أضرار المباني من المفترض أن ينتهي آخر الأسبوع المقبل"اسرائيل هيوم": نتانياهو زار الإمارات سراً مرتين على الأقل بالعامين الماضيينإرجاء جلسات التحقيق المقررة اليوم مع الوزراء في تفجير المرفأما سر الزحف الدولي إلى بيروت... ولماذا يغيب الخليجيون؟الصراع على لبنان: مرحلة رسم الحدود وتحديد الأحجامقلق من أحداث أمنية جديدة لزرع الفتنة واستهداف جهة لبنانية!مسيحيّو 14 آذار لبرّي: هذه هي المؤامرة الحقيقيةجعجع: لا حكومة وحدة ولا أقطاب اقرأ المزيدرفضٌ أميركي لحكومة الوحدة الوطنيّة ديبلوماسيون "يُبشِّرون": الإنفراج اقترب!مصدر قضائي: معطيات التحقيق تؤشر لتقصير أمنيالمانحون لن يقدموا مساعدات دون إصلاحات جديّة وقصقصة أذرع إيرانتعديلات طارئة على برنامج هيل

بحث

بطريقة احتيالية سرق وشريكه أونصات وليرات ذهبية من محل مجوهرات في النبطية بقيمة حوالى 25 ألف دولار - هل وقعتم ضحية أعماله؟

Sunday, July 12, 2020



2020-07-12
صــدر عـن المديريـة العامة لقـوى الأمــن الداخلـي ـ شعبـة العلاقـات العامـة
البـــلاغ التالــــي:

 بتاريخ 21/5/2020، دخل شخصان إلى أحد محال المجوهرات في النبطية، قام الأول بتشتيت انتباه صاحب المحل بينما أقدم الثاني على سرقة كمية من الذهب عبارة عن أونصات وليرات ذهبية بقيمة حوالى /25000/ دولار أميركي، ثم غادرا متوجّهَين إلى محلّ ثانٍ لبيعها، حيث رفض مالك المحل شراءها كونه لا يوجد بحوزتهما ما يُثبت ملكيّتهما لها.

بناءً على الشكوى المقدمة -من صاحب المحل الذي تعرّض للسرقة- لدى مفرزة النبطية القضائية في وحدة الشرطة القضائية، ونتيجة الاستقصاءات والتحريات التي قام بها عناصر المفرزة المذكورة، تمكنوا من تحديد هوية السارقَين وهما:

ط. ط. (مواليد 1968، أردني)ع. خ. (أردني، مجهول باقي الهوية)

بتاريخ 10/07/2020، تمكنت قوة من المفرزة وبمؤازرة من مفرزة بيروت القضائية من تحديد مكان وجود (ط. ط.) وتوقيفه في أحد الفنادق في محلة الحمراء.

أودع القطعة المعنية لإجراء المقتضى القانوني بحقه، والعمل مستمر لتوقيف شريكه.

لذلك، وبناءً على إشارة القضاء المختص، تُعمم المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، صورة (ط. ط.) وتطلب من الذين وقعوا ضحية أعماله أو شاهدوه وتعرفوا إليه الحضور إلى مفرزة النبطية القضائية في وحدة الشرطة القضائية في مجمّع خالد فرحات مفرق كفرجوز-النبطية أو الاتصال على الرقم: 531226-07 تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

مقالات مشابهة

لغز العنبر 12.. إسرائيل قصفت شحنة أسلحة لـ”حزب الله”؟

الحص: ما أقدمت عليه الإمارات جريمة بحق فلسطين والعروبة وتجميد الضم خديعة

شروط قاسية على لبنان والا الانفجار…

"أم المعارك"... اعلامي للقاضية غادة عون: انت موظفة عند جبران باسيل!

مجلس العمل اللبناني في أبوظبي يُقدم مساعدة زجاج للمنازل المتضررة في بيروت

خلف: لن نقبل بأن يتوقف التحقيق بتفجير مرفأ بيروت عند المدراء العامين فقط

نقيب المهندسين: مسح أضرار المباني من المفترض أن ينتهي آخر الأسبوع المقبل

جعجع: لا حكومة وحدة ولا أقطاب اقرأ المزيد