بوتين يعين سفيراً جديداً لروسيا في لبنانال بي سي": الأحد بعد الظهر سينضم فريق من محققي الـ FBI إلى المحققين اللبنانيين والأجانب العاملين في موقع انفجار المرفأ ليصبح بذلك عدد فرق التحقيق الأجنبية 4الرئيس عون مستقبلاً مساعد وزير الخارجية الأميركية للشؤون السياسية: التحقيق مستمر لمعرفة ملابسات حادثة التفجير في المرفأ والمهام الاولى للحكومة الجديدة تحقيق الإصلاحات ومكافحة الفساد“التطبيع خيانة”.. هاشتاغ يشعل منصة “تويتر”لغز العنبر 12.. إسرائيل قصفت شحنة أسلحة لـ”حزب الله”؟الحص: ما أقدمت عليه الإمارات جريمة بحق فلسطين والعروبة وتجميد الضم خديعةشروط قاسية على لبنان والا الانفجار… هل أبلغ ''حزب الله'' حلفاءه الأساسيين رفع الغطاء عنهم؟"أم المعارك"... اعلامي للقاضية غادة عون: انت موظفة عند جبران باسيل!"الوطني الحرّ" مع سلاح "حزب الله"... وما عدا ذلك تحرّر منه!مجلس العمل اللبناني في أبوظبي يُقدم مساعدة زجاج للمنازل المتضررة في بيروتخلف: لن نقبل بأن يتوقف التحقيق بتفجير مرفأ بيروت عند المدراء العامين فقطذهبت الحكومة والمجلس باقٍ: بيروت تحتَ إمرة العسكر... و٨ نواب خارج البرلماننقيب المهندسين: مسح أضرار المباني من المفترض أن ينتهي آخر الأسبوع المقبل"اسرائيل هيوم": نتانياهو زار الإمارات سراً مرتين على الأقل بالعامين الماضيينإرجاء جلسات التحقيق المقررة اليوم مع الوزراء في تفجير المرفأما سر الزحف الدولي إلى بيروت... ولماذا يغيب الخليجيون؟الصراع على لبنان: مرحلة رسم الحدود وتحديد الأحجامقلق من أحداث أمنية جديدة لزرع الفتنة واستهداف جهة لبنانية!مسيحيّو 14 آذار لبرّي: هذه هي المؤامرة الحقيقيةجعجع: لا حكومة وحدة ولا أقطاب اقرأ المزيدرفضٌ أميركي لحكومة الوحدة الوطنيّة ديبلوماسيون "يُبشِّرون": الإنفراج اقترب!مصدر قضائي: معطيات التحقيق تؤشر لتقصير أمني

بحث

ترامب ولأول مرة يظهر أمام الإعلام مرتدياً كمامة منقوشة بالذهب

Sunday, July 12, 2020

ارتدى الرئيس الأميركي دونالد ترامب كمامة، أمس السبت، خلال زيارة لمنشأة طبية عسكرية خارج واشنطن، حيث التقى بجنود مصابين وموظفي الخطوط الأمامية بالقطاع الصحي

وتمثل زيارة مركز "والتر ريد" الطبي العسكري الوطني المرة الأولى التي يظهر فيها ترامب وهو يضع كمامة منذ ظهور الفيروس في الولايات المتحدة في وقت سابق من العام الجاري.

وكان ترامب رفض من قبل ارتداء الكمامة في العلن أو دعوة الأميركيين لارتدائها قائلاً إنها حرية شخصية على الرغم من قوله إنه سيرتديها إذا وقف في حشد أو تعذر عليه الحفاظ على مسافات التباعد الاجتماعي.

ترامب وقبيل زيارته المنشأة الطبية تحدث للصحافيين قائلاً "أعتقد أنه عندما تكون في مستشفى خاصة في هذا الموقع بالتحديد حيث تتحدث مع كثير من الجنود وأناس في بعض الحالات قد خرجوا للتو من غرف العمليات، أعتقد أنه سيكون شيئاً عظيماً أن ترتدي كمامة".

وسار ترامب داخل المنشأة أمام وسائل الإعلام مرتدياً كمامة زرقاء لسلاح البحرية مزينة بالختم الرئاسي المنقوش بالذهب.

وكان نائب الرئيس الأميركي مايك بنس أعلن أن بلاده تخطت عتبة 3 ملايين إصابة مؤكدة بفيروس كورونا، وذلك بعد أقل من شهر من تخطي حصيلة الإصابات على أراضيها عتبة المليونين.

 

مقالات مشابهة

بوتين يعين سفيراً جديداً لروسيا في لبنان

يتوقع أن توسع القاعدة السياسية لبايدن.. ما لا تعرفه عن كامالا هاريس مرشحة الحزب الديمقراطي لمنصب نائب الرئيس

مقال بغارديان: بايدن اختار هاريس نائبة له ربما لتكون رئيسة لأميركا في 2024

أميركا تصادر 4 ناقلات وقود إيرانية متجهة إلى فنزويلا

واشنطن تتمسك بإعادة فرض العقوبات الأممية على طهران جددت دعوتها أعضاء مجلس الأمن إلى تبني الخطوة

تعرفوا على الأسلحة الروسية التي تم تجريبها في سوريا.. ملف كامل

مساعد بومبيو في بيروت.. ومطالبة بسيطرة الدولة على مؤسساتها

التحالف العربي: اعتراض صاروخين باليستيين أطلقهما الحوثيون باتجاه خميس مشيط