بوتين يعين سفيراً جديداً لروسيا في لبنانال بي سي": الأحد بعد الظهر سينضم فريق من محققي الـ FBI إلى المحققين اللبنانيين والأجانب العاملين في موقع انفجار المرفأ ليصبح بذلك عدد فرق التحقيق الأجنبية 4الرئيس عون مستقبلاً مساعد وزير الخارجية الأميركية للشؤون السياسية: التحقيق مستمر لمعرفة ملابسات حادثة التفجير في المرفأ والمهام الاولى للحكومة الجديدة تحقيق الإصلاحات ومكافحة الفساد“التطبيع خيانة”.. هاشتاغ يشعل منصة “تويتر”لغز العنبر 12.. إسرائيل قصفت شحنة أسلحة لـ”حزب الله”؟الحص: ما أقدمت عليه الإمارات جريمة بحق فلسطين والعروبة وتجميد الضم خديعةشروط قاسية على لبنان والا الانفجار… هل أبلغ ''حزب الله'' حلفاءه الأساسيين رفع الغطاء عنهم؟"أم المعارك"... اعلامي للقاضية غادة عون: انت موظفة عند جبران باسيل!"الوطني الحرّ" مع سلاح "حزب الله"... وما عدا ذلك تحرّر منه!مجلس العمل اللبناني في أبوظبي يُقدم مساعدة زجاج للمنازل المتضررة في بيروتخلف: لن نقبل بأن يتوقف التحقيق بتفجير مرفأ بيروت عند المدراء العامين فقطذهبت الحكومة والمجلس باقٍ: بيروت تحتَ إمرة العسكر... و٨ نواب خارج البرلماننقيب المهندسين: مسح أضرار المباني من المفترض أن ينتهي آخر الأسبوع المقبل"اسرائيل هيوم": نتانياهو زار الإمارات سراً مرتين على الأقل بالعامين الماضيينإرجاء جلسات التحقيق المقررة اليوم مع الوزراء في تفجير المرفأما سر الزحف الدولي إلى بيروت... ولماذا يغيب الخليجيون؟الصراع على لبنان: مرحلة رسم الحدود وتحديد الأحجامقلق من أحداث أمنية جديدة لزرع الفتنة واستهداف جهة لبنانية!مسيحيّو 14 آذار لبرّي: هذه هي المؤامرة الحقيقيةجعجع: لا حكومة وحدة ولا أقطاب اقرأ المزيدرفضٌ أميركي لحكومة الوحدة الوطنيّة ديبلوماسيون "يُبشِّرون": الإنفراج اقترب!مصدر قضائي: معطيات التحقيق تؤشر لتقصير أمني

بحث

جنبلاط يزور شقير متجاهلاََ ابو الحسن!!

Sunday, July 12, 2020

علمت "وكالة أنباء اسيا" من مصادر خاصة أن رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط، قام مؤخرا بزيارة إلى منطقة المتن الأعلى، حيث زار النائب والوزير السابق أيمن شقير الذي استبعده جنبلاط في الانتخابات الأخيرة لصالح النائب هادي ابو الحسن.
لكن جنبلاط وفق المصادر لم يعلم أبو الحسن، ووكيل داخلية الحزب في المتن الأعلى عصام المصري، شقيق زوجة النائب ابو الحسن، بالزيارة التي قام بها إلى منزل النائب والوزير السابق أيمن شقير، ما أثار بلبلة في صفوف الحزب الاشتراكي في المتن في ظل تساؤلات عن سبب استبعاد نائب المنطقة ومسؤول الحزب عن هذه الزيارة، واعتبار ذلك بمثابة رسالة من جنبلاط.
وكان رئيس "الحزب التقدمي الاشتراكي" وليد جنبلاط غرّد على حسابه في "تويتر" بنوع من التهكم والسخرية حول ما أشيع عن طلب رئيس الحكومة لتعويضاته من الجامعة الأمريكية قائلا: "على ذمة ‏الراوي فإن رئيس الحكومة يطالب الجامعة الأميركية بتعويضات نهاية الخدمة تقارب المليون ‏دولار تدفع له في الخارج". ‏
وأضاف: "إن الرجال الكبار من أمثاله يستحقون أكثر بكثير لبحر علمهم ونهر خبرتهم. أليس ‏جرير الذي قال إنه ينحت من صخر والفرزدق الذي قال إنه يغرف من بحر. شتان بين الثريا ‏والثرى".


المصدر وكالة انباء آسيا

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

 

مقالات مشابهة

لغز العنبر 12.. إسرائيل قصفت شحنة أسلحة لـ”حزب الله”؟

الحص: ما أقدمت عليه الإمارات جريمة بحق فلسطين والعروبة وتجميد الضم خديعة

شروط قاسية على لبنان والا الانفجار…

"أم المعارك"... اعلامي للقاضية غادة عون: انت موظفة عند جبران باسيل!

مجلس العمل اللبناني في أبوظبي يُقدم مساعدة زجاج للمنازل المتضررة في بيروت

خلف: لن نقبل بأن يتوقف التحقيق بتفجير مرفأ بيروت عند المدراء العامين فقط

نقيب المهندسين: مسح أضرار المباني من المفترض أن ينتهي آخر الأسبوع المقبل

جعجع: لا حكومة وحدة ولا أقطاب اقرأ المزيد