جنبلاط: لست مقتنعًا برواية أمين عام “الحزب”زياد أسود لأبو فاعور: “واحد قريع متلك ما بيحكي عن إجرام ميشال عون”كيف توزعت اصابات كورونا على المناطق اللبنانية اليوم؟ادي معلوف لابو فاعور: عيب.. استحوا!ترامب بحث مع ماكرون تداعيات انفجار بيروت واتفاق على تقديم مساعدة فوريةتقرير مستشفى الحريري: 24 حالة حرجة و83 مصابا قيد المتابعةتخطي اصابات كورونا في لبنان اليوم ال 250 إصابةالسيد نصر الله: لا شيء لحزب الله في المرفأ .. والحقيقة والعدالة يجب أن تسيطرا على التحقيق والمحاكمة‎‏‎ (فيديو)الرئيس عون في دردشة مع الصحافيين: هدفنا اليوم تبيان حقيقة انفجار المرفأ وتحقيق العدالة وابواب المحاكم ستكون مفتوحة امام المذنبين الكبار والصغار على حد سواءأجمل عاصمة بيروت! حزب الله يطلق وليد جنبلاط... رياح 2006 تلوح في الأفقبعد انفجار المرفأ... قبرص تستجوب إيغور غريتشوشكين مالك السفينة المشؤومة!النائبان جعجع واسحق يدقان ناقوس الخطر: لاتخاذ التدابير الوقائية في بشريالبدء بتسديد التحاويل الواردة من الخارج نقدا بالدولارأربع رسائل حملها ماكرون.. ما هي؟ما هي المساعدات العربية والغربية التي وصلت إلى بيروت؟خبراء أسلحة: تفجير بيروت أشد من "أم القنابل"هذا ما جرى أثناء لقاء ماكرون القوى السياسيةماكرون كان صريحاً جداًرعد لـ”ماكرون”: المشكلة هي انّ ما نتّفِق عليه لا ننفذهحزب الله.. طلب ماكرون مرحب بهمقابل الانتداب طلب الخلافةعناوين وأسرار الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 7 آب 2020مصر واليونان تغلقان الأبواب أمام تركيا في شرق المتوسط

بحث

القومي: من غير المسموح أن يتلاعب بعض المراهقين بمصير البلد واستقراره

Saturday, July 11, 2020

اتهم "الحزب السوري القومي الاجتماعي"، في بيان أن "مجموعة من العناصر التابعة لحزب الكتائب"، بأنها "تعمدت القيام بحركة استفزازاية اليوم، أمام مكتب الحزب السوري القومي الاجتماعي في جديدة المتن، وذلك بعد ساعات على بيان أصدره حزب الكتائب يتضمن تحريضا مكشوفا على القوميين".

وأعلن أنه "يعتبر كل تحريض ضده، وكل عمل استفزازي يتعرض له القوميون الاجتماعيون، مندرجا في سياق مخطط الفتنة التي تستهدف استقرار لبنان وسلمه الأهلي، ومعروفة الجهات التي تعزف على وتر الفتنة، والتي تتوهم أن الظرف الحالي شبيه بالظرف الذي كان سائدا عشية الغزو الصهيوني للبنان".

أضاف: "إننا نحذر هذه الجهات، من خطورة ركوب موجة الضغوط الخارجية، والإعتقاد بأنها فرصتهم لتسجيل "بطولات" وهمية ساقطة، ونشدد على ضرورة عدم تكرار مثل هذه الحركات الاستفزازية، صغيرة كانت أم هزيلة، لأنه من غير المسموح أن يتلاعب بعض المراهقين بمصير البلد واستقراره".

واستطرد: "إن من يدعي الحرص على لبنان وسيادته وحريته، لا يحرض على الأعمال التي قد تؤدي إلى ما لا تحمد عقباه، وما حصل اليوم، يدل على أن هؤلاء لم يغادروا رهاناتهم وأوهامهم العابثة بمصير البلد".

وختم بالقول: "نحن نسمي الوقائع كما هي ونسمي الأشخاص بأوصافهم، وهذه حقيقة ثابتة راسخة، لا يستطيع أحد تحريفها أو تزييفها".

 

مقالات مشابهة

جنبلاط: لست مقتنعًا برواية أمين عام “الحزب”

زياد أسود لأبو فاعور: “واحد قريع متلك ما بيحكي عن إجرام ميشال عون”

ادي معلوف لابو فاعور: عيب.. استحوا!

الرئيس عون في دردشة مع الصحافيين: هدفنا اليوم تبيان حقيقة انفجار المرفأ وتحقيق العدالة وابواب المحاكم ستكون مفتوحة امام المذنبين الكبار والصغار على حد سواء

أربع رسائل حملها ماكرون.. ما هي؟

هذا ما جرى أثناء لقاء ماكرون القوى السياسية

ماكرون كان صريحاً جداً

رعد لـ”ماكرون”: المشكلة هي انّ ما نتّفِق عليه لا ننفذه