أجمل عاصمة بيروت! حزب الله يطلق وليد جنبلاط... رياح 2006 تلوح في الأفقبعد انفجار المرفأ... قبرص تستجوب إيغور غريتشوشكين مالك السفينة المشؤومة!النائبان جعجع واسحق يدقان ناقوس الخطر: لاتخاذ التدابير الوقائية في بشريالبدء بتسديد التحاويل الواردة من الخارج نقدا بالدولارأربع رسائل حملها ماكرون.. ما هي؟ما هي المساعدات العربية والغربية التي وصلت إلى بيروت؟خبراء أسلحة: تفجير بيروت أشد من "أم القنابل"هذا ما جرى أثناء لقاء ماكرون القوى السياسيةماكرون كان صريحاً جداًرعد لـ”ماكرون”: المشكلة هي انّ ما نتّفِق عليه لا ننفذهحزب الله.. طلب ماكرون مرحب بهمقابل الانتداب طلب الخلافةعناوين وأسرار الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 7 آب 2020مصر واليونان تغلقان الأبواب أمام تركيا في شرق المتوسطبيروت مهددة بأزمة إنسانية شبيهة بمخلفات الحرب الأهليةافتتاحيات الصحف ليوم الجمعة 7 آب 2020مساعدات إنسانية عاجلة من المغرب تضامنا مع لبنانماكرون خلال زيارته لبيروت بعد إنفجار المرفأ استقبلوه مثل "الزعيم المنقذ"... مشاهد لافتة لماكرون بين مواطني لبنان"تغيير الأسلوب"... فرنجية يكشُف هدف ماكرونماكرون يعلن تنظيم مؤتمر دولي لدعم بيروترواية أمنية رسمية: هكذا انفجر «عنبر الإهمال»عربيد: كلفة إعادة بناء المرفأ تتراوح بين 600 و750 مليون دولار"درون" بنظام استشعار جديد تجعلُ مدينة كاملة تحت المراقبة

بحث

لبنان القوي ناقش موقع لبنان وسياسته الخارجية وبحث في الخيارات الاقتصادية والمالية

Tuesday, July 7, 2020

عقد تكتل "لبنان القوي" جلسة خاصة مطولة استمرت زهاء 3 ساعات، وجرى خلالها بحث معمق في كافة القضايا، وتمت مناقشة إستراتيجية التكتل وتحديد موقفه وخياراته من السياسات الخارجية والداخلية ومن السياسة المالية والاقتصادية.

وتم وضع مسودة أفكار أولية حول موقع لبنان وسياسته الخارجية، والبحث الأولي في الخيارات الاقتصادية والمالية، على أن يستكمل البحث في جلسات لاحقة وصولا الى تحديد الخيارات النهائية المتاحة.

 

مقالات مشابهة

أربع رسائل حملها ماكرون.. ما هي؟

هذا ما جرى أثناء لقاء ماكرون القوى السياسية

ماكرون كان صريحاً جداً

رعد لـ”ماكرون”: المشكلة هي انّ ما نتّفِق عليه لا ننفذه

حزب الله.. طلب ماكرون مرحب به

مقابل الانتداب طلب الخلافة

"تغيير الأسلوب"... فرنجية يكشُف هدف ماكرون

الحريري كان قد تلقى مراسلات بوجود إهمال وظيفي على صعيد إدارة المرفأ