تخطي اصابات كورونا في لبنان اليوم ال 250 إصابةالسيد نصر الله: لا شيء لحزب الله في المرفأ .. والحقيقة والعدالة يجب أن تسيطرا على التحقيق والمحاكمة‎‏‎ (فيديو)الرئيس عون في دردشة مع الصحافيين: هدفنا اليوم تبيان حقيقة انفجار المرفأ وتحقيق العدالة وابواب المحاكم ستكون مفتوحة امام المذنبين الكبار والصغار على حد سواءأجمل عاصمة بيروت! حزب الله يطلق وليد جنبلاط... رياح 2006 تلوح في الأفقبعد انفجار المرفأ... قبرص تستجوب إيغور غريتشوشكين مالك السفينة المشؤومة!النائبان جعجع واسحق يدقان ناقوس الخطر: لاتخاذ التدابير الوقائية في بشريالبدء بتسديد التحاويل الواردة من الخارج نقدا بالدولارأربع رسائل حملها ماكرون.. ما هي؟ما هي المساعدات العربية والغربية التي وصلت إلى بيروت؟خبراء أسلحة: تفجير بيروت أشد من "أم القنابل"هذا ما جرى أثناء لقاء ماكرون القوى السياسيةماكرون كان صريحاً جداًرعد لـ”ماكرون”: المشكلة هي انّ ما نتّفِق عليه لا ننفذهحزب الله.. طلب ماكرون مرحب بهمقابل الانتداب طلب الخلافةعناوين وأسرار الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 7 آب 2020مصر واليونان تغلقان الأبواب أمام تركيا في شرق المتوسطبيروت مهددة بأزمة إنسانية شبيهة بمخلفات الحرب الأهليةافتتاحيات الصحف ليوم الجمعة 7 آب 2020مساعدات إنسانية عاجلة من المغرب تضامنا مع لبنانماكرون خلال زيارته لبيروت بعد إنفجار المرفأ استقبلوه مثل "الزعيم المنقذ"... مشاهد لافتة لماكرون بين مواطني لبنان"تغيير الأسلوب"... فرنجية يكشُف هدف ماكرونماكرون يعلن تنظيم مؤتمر دولي لدعم بيروت

بحث

الجنبلاطي.. مصلحة البلد تقتضي أن تسقط الحكومة وترحل!

Tuesday, July 7, 2020

نقلت صحيفة “الجمهورية” عن مصادر اشتراكية قولها: “انّ الحزب التقدمي الاشتراكي لا يثق بحكومة الرئيس حسان دياب، ومصلحة البلد تقتضي أن تسقط وترحل”.


ورداً على سؤال عن خلفية ما أعلنه رئيس “الحزب التقدمي الاشتراكي” وليد جنبلاط بأنّ الحزب أوّل المطالبين بإسقاط الحكومة، أضافت المصادر: “لا أمل بإنقاذ مع هذه الحكومة التي فاقمت الازمة، وتفتح أزمات مع الداخل ومع الخارج”.

وحول توجّه الحكومة الى معالجات جدية في هذه المرحلة، أجابت المصادر: “هذه الحكومة خَربت البلد، كانت في بدايتها مثل البطة العرجاء، وأصابها شلل تام، فماذا تنتظر منها؟ الرهان على هذه الحكومة مثل الرهان على امرأة عجوز لكي تصبح صبيّة، فهل ستعود صبيّة؟ ومهما حاولَت ان تتصابى هذه العجوز، فلن يصلح العطّار ما أفسده الدهر”.

 

مقالات مشابهة

قرار لهيئة التحقيق الخاصة في مصرف لبنان بتجميد بعض الحسابات، اليكم التفاصيل

الطبش لأبي رميا: أليس هناك من رئيس أعلى يتحمل المسؤولية؟

رئاسة مجلس الوزراء اعلنت الحداد العام واقفال الادارات والمؤسسات لـ3 ايام

جنبلاط يطلّ غداً في مؤتمر صحافي

مناصرو تيار المستقبل يعتدون بالضرب على عدد من المتواجدين في وسط بيروت

جنبلاط: لصالح من اتت تلك المواد المتفجرة؟

بالصورة...اختفاء جزء من الارض في مكان الانقجار!

جان جبران: ابواب دوائر مؤسسة مياه بيروت تقفل اليوم لتأهيل المباني المتضررة