أجمل عاصمة بيروت! حزب الله يطلق وليد جنبلاط... رياح 2006 تلوح في الأفقبعد انفجار المرفأ... قبرص تستجوب إيغور غريتشوشكين مالك السفينة المشؤومة!النائبان جعجع واسحق يدقان ناقوس الخطر: لاتخاذ التدابير الوقائية في بشريالبدء بتسديد التحاويل الواردة من الخارج نقدا بالدولارأربع رسائل حملها ماكرون.. ما هي؟ما هي المساعدات العربية والغربية التي وصلت إلى بيروت؟خبراء أسلحة: تفجير بيروت أشد من "أم القنابل"هذا ما جرى أثناء لقاء ماكرون القوى السياسيةماكرون كان صريحاً جداًرعد لـ”ماكرون”: المشكلة هي انّ ما نتّفِق عليه لا ننفذهحزب الله.. طلب ماكرون مرحب بهمقابل الانتداب طلب الخلافةعناوين وأسرار الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 7 آب 2020مصر واليونان تغلقان الأبواب أمام تركيا في شرق المتوسطبيروت مهددة بأزمة إنسانية شبيهة بمخلفات الحرب الأهليةافتتاحيات الصحف ليوم الجمعة 7 آب 2020مساعدات إنسانية عاجلة من المغرب تضامنا مع لبنانماكرون خلال زيارته لبيروت بعد إنفجار المرفأ استقبلوه مثل "الزعيم المنقذ"... مشاهد لافتة لماكرون بين مواطني لبنان"تغيير الأسلوب"... فرنجية يكشُف هدف ماكرونماكرون يعلن تنظيم مؤتمر دولي لدعم بيروترواية أمنية رسمية: هكذا انفجر «عنبر الإهمال»عربيد: كلفة إعادة بناء المرفأ تتراوح بين 600 و750 مليون دولار"درون" بنظام استشعار جديد تجعلُ مدينة كاملة تحت المراقبة

بحث

مايان السيد تكشف تعرضها للتحرش من فنان زميل لها وصديق

Tuesday, July 7, 2020

كشفت الممثلة المصرية مايان السيد، عن تعرضها إلى التحرش من قبل صديقها وزميلها.
وظهرت مايان بفيديو على صفحتها عبر “انستجرام”، أدانت خلاله قضية التحرش وأعلنت مساندة الفتيات ضحايا قضية متحرش الجامعة الأمريكية.
وكشفت مايان وهي تبكي، إنها تعرضت للتحرش للمرة الأولى من أحد أصدقائها، والمرة الثانية من ممثل زميل لها، رفضت الإفصاح عن اسمه، ولكنها نجحت فى الهرب منه، ولكن لم تتخذ أى إجراء قانوني تجاه الفاعل، ولكنها شعرت بالندم بعد ذلك لأنها تنازلت حقها.
وأكدت مايان أنها ترفض أي نوع من أنواع التحرش، وإذا تعرضت له مرة ثانية حتى ولو كان لفظيا سوف تتخذ إجراء قانونيا حازما ضد الفاعل، ولن تفرط فى حقها مرة أخرى.
وعلقت مايان على الفيديو: “عايزة أحس بأمان.. بناشد كل الناجيات اللي كتبوا عن قصتهم مع المتحرش #أحمد_بسام_زكي انهم يقدموا بلاغات عشان يتسجن و يبقي عبرة لأي حد يفكر يتحرش او يغتصب أو يتعدى على أي امرأة بعد كدا”.
وأكملت: “يمكن التواصل مع مكتب شكاوى المرأة على الخط المختصر 15115، أو عن طريق تطبيق الواتساب عبر الرقم الهاتفي “01007525600”،أو عبر البريد الالكتروني الخاص بالمكتب”

 

مقالات مشابهة

أجمل عاصمة بيروت!

“وحدة تطلب منشار ابن سلمان والثانية تتوسل ماكرون”.. كارمن لبس تستفز اللبنانيين بما طلبته من رئيس فرنسا في “تغريدة مُذلة”!!

بالصور - هكذا اطلّ جبران خليل جبران من بين حطام انفجار مرفأ بيروت

ليونورا: موحدون بالصلاة لله ورجاؤنا كبير لنتجاوز هذه الكارثة التي حلّت بلبنان!

بيروت يا عروسة الحزن..."سامحينا"....

الفاجعه!!

الكوفية الفلسطينية قناعاً على وجوه الأميركيين

برنامج جديد على «الميادين» يقطع مع الإنشائية والحوار التقليدي: معاً «حتى القدس»... بقيادة وفا سرايا