ترامب بحث مع ماكرون تداعيات انفجار بيروت واتفاق على تقديم مساعدة فوريةتقرير مستشفى الحريري: 24 حالة حرجة و83 مصابا قيد المتابعةتخطي اصابات كورونا في لبنان اليوم ال 250 إصابةالسيد نصر الله: لا شيء لحزب الله في المرفأ .. والحقيقة والعدالة يجب أن تسيطرا على التحقيق والمحاكمة‎‏‎ (فيديو)الرئيس عون في دردشة مع الصحافيين: هدفنا اليوم تبيان حقيقة انفجار المرفأ وتحقيق العدالة وابواب المحاكم ستكون مفتوحة امام المذنبين الكبار والصغار على حد سواءأجمل عاصمة بيروت! حزب الله يطلق وليد جنبلاط... رياح 2006 تلوح في الأفقبعد انفجار المرفأ... قبرص تستجوب إيغور غريتشوشكين مالك السفينة المشؤومة!النائبان جعجع واسحق يدقان ناقوس الخطر: لاتخاذ التدابير الوقائية في بشريالبدء بتسديد التحاويل الواردة من الخارج نقدا بالدولارأربع رسائل حملها ماكرون.. ما هي؟ما هي المساعدات العربية والغربية التي وصلت إلى بيروت؟خبراء أسلحة: تفجير بيروت أشد من "أم القنابل"هذا ما جرى أثناء لقاء ماكرون القوى السياسيةماكرون كان صريحاً جداًرعد لـ”ماكرون”: المشكلة هي انّ ما نتّفِق عليه لا ننفذهحزب الله.. طلب ماكرون مرحب بهمقابل الانتداب طلب الخلافةعناوين وأسرار الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 7 آب 2020مصر واليونان تغلقان الأبواب أمام تركيا في شرق المتوسطبيروت مهددة بأزمة إنسانية شبيهة بمخلفات الحرب الأهليةافتتاحيات الصحف ليوم الجمعة 7 آب 2020مساعدات إنسانية عاجلة من المغرب تضامنا مع لبنانماكرون خلال زيارته لبيروت بعد إنفجار المرفأ استقبلوه مثل "الزعيم المنقذ"... مشاهد لافتة لماكرون بين مواطني لبنان

بحث

"تويتر" تسمح بتعديل التغريدات!

Tuesday, July 7, 2020


أدرجت منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد انتظار طويل من قبل متابعيها، ميزة تعديل التغريدات، بعد أن كانت هذه الميزة غير ممكنة إلا من خلال حذف المنشور وإعادة نشره من جديد.

ووضعت "تويتر" كعادتها شروطا صارمة، وصفها البعض "بالغريبة" للسماح بتعديل التغريدات، حيث قالت، السبت، في بيان لها أنه "يمكنك الحصول على زر التعديل عندما يرتدي الجميع قناعاً".

وتسمح "تويتر" بميزتها الجديدة، بتصحيح التغريدات الخاطئة، في حال أدرك المستخدمون أن ما نشروه يحتوي على معلومات خاطئة أو يحوي خطأ مطبعياً.

وكان الرئيس التنفيذي للشركة جاك دورسي قال في كانون الثاني الماضي: "هناك اعتبارات (عملية) تجعل إضافة زر تعديل التغريدات أمرًا صعبًا"، بحسب "تكنولوجي نيوز".

ونشرت مجلة (Wired) في شهر نيسان 2013 مقالًا حول خيار تعديل التغريدة بعنوان: "الوظيفة الوحيدة التي تحتاجها تويتر بشدة"، حيث جادل الصحفي مات هونان أنه يمكن أن تكون الوظيفة بمثابة أداة حاسمة في الحرب ضد التضليل.

وتحتوي أغلب منصات التواصل الاجتماعي العالمية، ومن بينها "فيسبوك" على زر تعديل المنشورات، وتضمن هذه الميزة تعديل المنشورات بعد نشرها على العلن، مع إمكانية الاطلاع إلى حالتها السابقة من خلال الضغط على خيار "إظهار التعديلات".

 

مقالات مشابهة

الإمارات تعلن نجاح تشغيل أول مفاعل نووي في العالم العربي

تقرير أمريكي: "مايكروسوفت" تعلق التفاوض على اقتناء "تيك توك" بسبب معارضة ترامب

الرئيس الأمريكي سيمنع تطبيق "تيك توك" الصيني في الولايات المتحدة

أحدهم عمره 17 عاما… اعتقال ثلاثة أشخاص بتهمة اختراق تويتر

6 طرق لتفادي انفجار الهاتف المحمول بعد وفاة شاب وإصابة 2 بجروح

ناسا ورحلة تاريخية إلى المريخ.. "الهدف واضح"

"واتس آب" يعمل أخيرا على حل أحد أكبر عيوب التطبيق!

تحذير لمستخدمي "واتسآب" من رسالة تخترق الهاتف وتسرق بياناته -