جورج تعب من «همروجة» mtv… والنتيجة طلاق الأخوين غانمهل يعود قرار “المفرد- مجوز”؟التصويرية السردية التيار المناهض للمنظومةتيم حسن يعلن عرض "الهيبة – الرد" في رمضان 2021تريد أن تعرف مستقبل الضم.. أنظر إلى ما حدث في القدسمهرجان البندقية السينمائي يقام في إطار تقليدي"لم تر سابقا".. مذكرات مايكل جاكسون السرية تكشف النقاب عن خطط ليصبح "خالدا"باريس تدين عنصرين سابقين في الاستخبارات الفرنسية بالتجسس لصالح الصينمجلس الأمن يرفض مشروع القرار الروسي حول نقل المساعدات إلى سوريا«الصحة العالمية» تسجل حصيلة إصابات قياسية على مستوى العالممحمد بعاصيري.. لغز القطاع المالي اللبناني انضم إلى «المرشحين لرئاسة الحكومة»نيويورك تايمز عن مسؤولين أميركيين: نعتقد أن تفجير منشأة نطنز تم التخطيط له لأكثر من عاممحاربو الفساد، وينكن؟حكاية الفيول المغشوش في 114 صفحة: اتهام رحمة وحليس وفغالي وحايك والفوالالانسحاب مبدأ أميركيّ استباقيّلبنان و... الفوضى الشاملة؟فضائح مكتب مكافحة المخدرات تابع... التلاعب بمحاضر التلفالتحقيق الجنائيّ: إما أوروبيّ أو «بلديّ»في لبنان فقط: اذاعة تتحول الى سينما!الحكومة تعلن الحرب على «المياومين»واشنطن ترسم حدوداً لحكومة دياب... وبري متمسك بـ"ترسيم الحدود"الدولار يكسر حاجز الـ7000 ليرة... قد يصل إلى الـ5000 خلال أيام!رياض عبجي: لبنان غير مفلس ونعاني أزمة ثقةاجتماع دياب-شيا: تبدل في الموقف الاميركي

بحث

مكتب وزيرة الدفاع ينفي مجددا اي تواصل مع السفيرة الأميركية...

Monday, June 29, 2020

صدر عن المكتب الإعلامي لنائب رئيس الحكومة ووزيرة الدفاع البيان الآتي:

يود المكتب الاعلامي أن يلفت نظر بعض وسائل الإعلام كما الرأي العام، إلى أن الوزيرة زينة عكر تحترم التراتبية من جهة، وتحترم مسؤوليات كل وزير وتحترم القضاء والمؤسسة القضائية.

من هنا، فهي غير مخولة بالتواصل بإسم الحكومة ولم يسبق أن تواصلت بإسمها مع أية جهة كانت، بما فيها السفيرة الأميركية، فرئيس الحكومة هو من يتحدث عن الحكومة وبإسمها.

كما أن وزير الخارجية هو المخول بالتواصل مع البعثات الديبلوماسية.

يهيب المكتب الإعلامي لوزيرة الدفاع بالجميع تقصي الحقائق وسؤال أصحاب العلاقة قبل نشر أي خبر يفتقد الى الصدق أو الدقة.

 

مقالات مشابهة

عكر: الدولة تحتاجنا جميعا للعمل من أجل حماية السلم الأهلي

قوى الأمن: هذا الخبر غير صحيح

لمحكمة الدولية الخاصة بلبنان: موعد النطق بالحكم في قضية عياش وآخرين في 7 آب

مشرفية يدّعي على المعتدين على الحركة

توقيف المعتدين على واصف الحركة… إليكم التفاصيل

إخبار ضد ميشال سماحة بجرائم تبييض الأموال وتمويل الإرهاب

عمل بطولي لعسكري في قصر عدل بيروت... أحبط عملية تفجير!

مرتضى يواجه الفبركات الإعلامية بإحالة كافة المشاريع المموّلة من المنظمات الدولية الى التفتيش المركزي