مخزومي هنّأ عبّود: الفساد والفوضى عطّلا الكثير من القطاعات في البلديةافتتاحيات الصحف ليوم السبت 11 تموز 2020جورج تعب من «همروجة» mtv… والنتيجة طلاق الأخوين غانمهل يعود قرار “المفرد- مجوز”؟التصويرية السردية التيار المناهض للمنظومةتيم حسن يعلن عرض "الهيبة – الرد" في رمضان 2021تريد أن تعرف مستقبل الضم.. أنظر إلى ما حدث في القدسمهرجان البندقية السينمائي يقام في إطار تقليدي"لم تر سابقا".. مذكرات مايكل جاكسون السرية تكشف النقاب عن خطط ليصبح "خالدا"باريس تدين عنصرين سابقين في الاستخبارات الفرنسية بالتجسس لصالح الصينمجلس الأمن يرفض مشروع القرار الروسي حول نقل المساعدات إلى سوريا«الصحة العالمية» تسجل حصيلة إصابات قياسية على مستوى العالممحمد بعاصيري.. لغز القطاع المالي اللبناني انضم إلى «المرشحين لرئاسة الحكومة»نيويورك تايمز عن مسؤولين أميركيين: نعتقد أن تفجير منشأة نطنز تم التخطيط له لأكثر من عاممحاربو الفساد، وينكن؟حكاية الفيول المغشوش في 114 صفحة: اتهام رحمة وحليس وفغالي وحايك والفوالالانسحاب مبدأ أميركيّ استباقيّلبنان و... الفوضى الشاملة؟فضائح مكتب مكافحة المخدرات تابع... التلاعب بمحاضر التلفالتحقيق الجنائيّ: إما أوروبيّ أو «بلديّ»في لبنان فقط: اذاعة تتحول الى سينما!الحكومة تعلن الحرب على «المياومين»واشنطن ترسم حدوداً لحكومة دياب... وبري متمسك بـ"ترسيم الحدود"الدولار يكسر حاجز الـ7000 ليرة... قد يصل إلى الـ5000 خلال أيام!

بحث

وزير الداخلية: متخوفون من انفلات أمني نتيجة تدهور الوضع الاقتصادي

Monday, June 29, 2020

اكّد وزير الداخلية محمد فهمي انّ “الشائعات حول ندرة المواد الغذائية تزيد من تعقيد الوضع، ونعيش وضعا اقتصاديا وماليا هشا وسيئا ونعمل لتجاوز الوضع ومتخوفون من انفلات أمني نتيجة تدهور الوضع الاقتصادي”.



ورأى فهمي في حديث لـ”العربية – الحدث” انّ “أكثر من مليون ونصف مليون لبناني تحت مستوى الفقر والشارع منقسم بين نزع وإبقاء سلاح حزب الله”، معتبرا انّ “مستقبل سلاح حزب الله يجب أن يقرر في طاولة نقاش”.

 

مقالات مشابهة

مخزومي هنّأ عبّود: الفساد والفوضى عطّلا الكثير من القطاعات في البلدية

هل يعود قرار “المفرد- مجوز”؟

فضائح مكتب مكافحة المخدرات تابع... التلاعب بمحاضر التلف

الحكومة تعلن الحرب على «المياومين»

اجتماع دياب-شيا: تبدل في الموقف الاميركي

أدي معلوف: صرخات النقابات السياحية المتكرّرة بما خصّ اسعار تذاكر السفر أبلغ رد على الحوت!

غسان عطالله للحوت:اذا ابتليتم بالمعاصي فاستتروا!

شريم حول الفيول المغشوش: كشف الفاسدين ومحاربة الفساد هي بوصلتنا مهما شوهت الحقائق