التحقيق الجنائيّ: إما أوروبيّ أو «بلديّ»في لبنان فقط: اذاعة تتحول الى سينما!الحكومة تعلن الحرب على «المياومين»واشنطن ترسم حدوداً لحكومة دياب... وبري متمسك بـ"ترسيم الحدود"الدولار يكسر حاجز الـ7000 ليرة... قد يصل إلى الـ5000 خلال أيام!رياض عبجي: لبنان غير مفلس ونعاني أزمة ثقةاجتماع دياب-شيا: تبدل في الموقف الاميركيبهية الحريري تابعت الشؤون الحياتية وتحديات مواكبة عودة الحياة مع اتحاد بلديات صيداأدي معلوف: صرخات النقابات السياحية المتكرّرة بما خصّ اسعار تذاكر السفر أبلغ رد على الحوت!فيروس كورونا: هل أخفق الشاباك في "التجسس" على الإسرائيليين لوقف تفشي كورونا؟أبي خليل رداََ على جابر: "بعدو مصرّ ع كذبته"!!موسوي: ايران لن تنسى ولن تغفر جريمة اغتيال الشهيد سليمانيالتنمية الدولية بالمفهوم الأميركيالدولار الى 6000 ليرة ثم 4000 للأسباب التالية:إصابة رئيسة بوليفيا بفيروس كوروناإصابة ضابطين إسرائيليين جراء اشتباكات مع مستوطنين متطرفين في الضفة الغربيةهل العودة إلى المدارس “آمنة” في ظل جائحة كورونا؟واشنطن لبيروت: العراق «أهون الشرّين» إرتفاع ورقم قياسي جديد في اصابات الكورونا بلبنان اليوم!غسان عطالله للحوت:اذا ابتليتم بالمعاصي فاستتروا!عكر: الدولة تحتاجنا جميعا للعمل من أجل حماية السلم الأهليوزير الصحة: أرقام كورونا ستبقى مرتفعة في الأيام المقبلةبعد أن سجلت 34 حالة كورونا… بلدية رومية تعلق على معلومات وزارة الصحة!مستشفى الحريري: 25 إصابة و 12 حالة مشتبه.. إليكم التفاصيل

بحث

نائب : جرائم اوروبا حيال ايران ليست أقل من اميركا

Monday, June 29, 2020

ندّد نائب رئيس مجلس الشورى الاسلامي في ايران امير حسين قاضي زاده هاشمي بجرائم اوروبا حيال ايران وعدّها ليست بأقل من جرائم اميركا.


وورد على حساب أمیر حسین قاضي زاده هاشمي على موقع تويتر: إنّ من المرارة شعور بعض المسؤولين بالأمل تجاه اوروبا حيث ان جرائمها إن لم تكن أكثر من أميركا فإنها ليست بأقل منها.

وأضاف: إن هؤلاء شاركوا صداماً في جريمة قتل أهالي مدينة سردشت الابرياء (استهدفهم النظام العراقي السابق بالاسلحة الكيميائية في حرب السنوات الثمانية في عقد الثمانينات من القرن الماضي).

وتابع: من السذاجة تصور إمكانية الاعتماد على اوروبا في المواجهة الدبلوماسية مع أميركا.

 

مقالات مشابهة

موسوي: ايران لن تنسى ولن تغفر جريمة اغتيال الشهيد سليماني

التنمية الدولية بالمفهوم الأميركي

إصابة رئيسة بوليفيا بفيروس كورونا

ضربة جديدة لاقتصاد الإمارات المُتهالِك .. أضخم الشركات في جبل علي تُسرّح عدداً كبيراً من موظفيها ومبيعاتها تنهار

بكين: مستعدون للمواجهة مع الولايات المتحدة في بحر الصين الجنوبي

عزل حكومة الاحتلال على المستوى الدولي

بومبيو "شفَّرَ" كلامه... قَصْف أي شحنة نفط إيرانية للبنان قبل أن تنطلق!

الرئيس الاسد يستقبل اللواء باقري ويعبر عن ارتياحه لنتائج اجتماعات الجانبين السوري والإيراني