مصطفى حمدان دعا لتطبيق إجراءات الوقاية: الله الحامي ولكن لا تتساهلواقادمون تظهر من جديد... "سنقتلكم"لبنان إلى الإقفال التام من جديد؟إصابات بكورونا بين الرحلات القادمة إلى بيروت في 10 تموز... هكذا توزعتجنبلاط يقترح "انشاء صندق خاص" وهذه هي التفاصيل...إقفال معبر يُستعمل للتهريب في منطقة الهرملشريم: جريمة بكلّ المعايير...تقرير مستشفى الحريري يكشف مستجدات فيروس كوروناتجنباً لأي إجراءات قد تتخذها الحكومة... هذا ما طلبه فهمي من المواطنينالقوات الاسرائيلية نصبت خيمة عند السياج التقني في كروم الشراقيهكذا توزعت الإصابات الجديدة بفيروس كورونا على المناطق اللبنانيةجميل السيد:أين وزارة الإقتصاد والشمع الأحمر؟!بالفيديو - في زمن الكورونا... النائب وليد البعريني يوزّع القبلات وسط اطلاق رصاص في حفل زفافوزير صحة: اليوم هو الذروة بإصابات كورونا ولكن... اطمئنوا! باسيل يصف تحويل "أيا صوفيا" لمسجد بـ "تزوير للتاريخ"..ارتفاع هستيري باصابات الكورونا! اليكم العدد الذي بلغته اليوم..ريفي لـ”المشنوق”: كل شيء بات على المكشوف.. من زار النظام السوري سراً!بطريقة احتيالية سرق وشريكه أونصات وليرات ذهبية من محل مجوهرات في النبطية بقيمة حوالى 25 ألف دولار - هل وقعتم ضحية أعماله؟هكذا يتحضر الحريري لمرحلة ما بعد إصدار المحكمة الدولية حكمهابالوقائع والأسماء: هكذا تحضّر تركيا لـ"احتلال" طرابلسترامب ولأول مرة يظهر أمام الإعلام مرتدياً كمامة منقوشة بالذهبحركة أمل تطالب بانصاف عمال غب الطلب والمياومين في المؤسسات!الصليب الأحمر ينقل مصابين بكورونا من إحدى الشركات إلى مراكز حجر .. وعددهم 130 مصاباًتحرّش جنسيًّا بطلابه القاصرين والبالغين فأوقفته قوى الأمن!

بحث

ترامب على رأسهم… إيران تحدّد "المتورطين" باغتيال سليماني

Monday, June 29, 2020

أعلن المدعي العام في طهران تحديد هوية 36 شخصاً متورطين في اغتيال قائد "فيلق القدس" التابع للحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني، على رأسهم الرئيس الأميركي دونالد ترامب.
وقال المدعي العام إنّه "تم تحديد ستة وثلاثين شخصاً متورطين في اغتيال سليماني، بمن فيهم مسؤولون سياسيون وعسكريون من الولايات المتحدة وحكومات أخرى وقد تم إصدار مذکرة اعتقال وإعلان الشرطة الدولية الوضع الأحمر بحقهم وذلك بإیعاز من السلطة القضائية"، حسب وكالة "الطلبة" الإيرانية.
وأضاف: "سيكون على رأس القائمة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، وستتم متابعة ملاحقته حتى بعد انتهاء فترة ولايته"، متهماً هؤلاء الأشخاص "بالقتل" وتنفيذ "عمل إرهابي".
يُذكر أن قائد "فيلق القدس" الإيراني سليماني قتل بغارة على مطار بغداد، في الثالث من كانون الثاني الماضي، برفقة نائب رئيس هيئة "الحشد الشعبي" السابق أبو مهدي المهندس.

المصدر: سبوتنيك

 

مقالات مشابهة

ترامب ولأول مرة يظهر أمام الإعلام مرتدياً كمامة منقوشة بالذهب

أوروبا ومساعدات كورونا.. أين تذهب الـ750 مليار يورو؟

بالصور .. مشاهد طرد قوات الاحتلال الأميركي في ريف الحسكة

الاحتلال الأمريكي يواصل نهب نفط منطقة الجزيرة السورية

سوريا: اغتيال الشهيد “سليماني” جريمة إرهاب دولة

موسوي: ايران لن تنسى ولن تغفر جريمة اغتيال الشهيد سليماني

التنمية الدولية بالمفهوم الأميركي

إصابة رئيسة بوليفيا بفيروس كورونا