هل يعود قرار “المفرد- مجوز”؟التصويرية السردية التيار المناهض للمنظومةتيم حسن يعلن عرض "الهيبة – الرد" في رمضان 2021تريد أن تعرف مستقبل الضم.. أنظر إلى ما حدث في القدسمهرجان البندقية السينمائي يقام في إطار تقليدي"لم تر سابقا".. مذكرات مايكل جاكسون السرية تكشف النقاب عن خطط ليصبح "خالدا"باريس تدين عنصرين سابقين في الاستخبارات الفرنسية بالتجسس لصالح الصينمجلس الأمن يرفض مشروع القرار الروسي حول نقل المساعدات إلى سوريا«الصحة العالمية» تسجل حصيلة إصابات قياسية على مستوى العالممحمد بعاصيري.. لغز القطاع المالي اللبناني انضم إلى «المرشحين لرئاسة الحكومة»نيويورك تايمز عن مسؤولين أميركيين: نعتقد أن تفجير منشأة نطنز تم التخطيط له لأكثر من عاممحاربو الفساد، وينكن؟حكاية الفيول المغشوش في 114 صفحة: اتهام رحمة وحليس وفغالي وحايك والفوالالانسحاب مبدأ أميركيّ استباقيّلبنان و... الفوضى الشاملة؟فضائح مكتب مكافحة المخدرات تابع... التلاعب بمحاضر التلفالتحقيق الجنائيّ: إما أوروبيّ أو «بلديّ»في لبنان فقط: اذاعة تتحول الى سينما!الحكومة تعلن الحرب على «المياومين»واشنطن ترسم حدوداً لحكومة دياب... وبري متمسك بـ"ترسيم الحدود"الدولار يكسر حاجز الـ7000 ليرة... قد يصل إلى الـ5000 خلال أيام!رياض عبجي: لبنان غير مفلس ونعاني أزمة ثقةاجتماع دياب-شيا: تبدل في الموقف الاميركيبهية الحريري تابعت الشؤون الحياتية وتحديات مواكبة عودة الحياة مع اتحاد بلديات صيدا

بحث

صدمة في أمريكا بعد وفاة رضيع بثماني رصاصات

Monday, June 29, 2020

قتل رضيع يبلغ (عام واحد)، وجرحت والدته في إطلاق نار في شيكاغو، خلف صدمة لدى السلطات، رغم اعتيادها على تفشي العنف المسلح في ثالث أكبر المدن الأمريكية.

وأفادت الشرطة، بأن الأم البالغة 22 عاماً كانت تقود في اتجاه منزلها، عندما توقف المهاجم بجانب سيارتها، وأطلق عليها نحو ثماني رصاصات أصابت الرضيع في صدره، وأصابت طرف رأسها.

وقال قائد عمليات شرطة شيكاغو فريد والر للصحفيين قرب مكان إطلاق النار جنوب المدينة: إن “هذا يتكرر كثيراً”، وأضاف متسائلاً: “متى سيتوقف الأمر؟ متى سنقول كفى؟”.

وتأتي الحادثة عقب أسبوع من إطلاق نار مشابه، أودى بالطفل ميكي جايمس، البالغ (ثلاثة أعوام) أثناء وجوده في سيارة مع والده غرب شيكاغو، وفقاً لـ (سكاي نيوز عربية).

وشدد والر، “سنقبض على الشخص الذي قتل طفل الثلاثة أعوام، وسنقبض على من قتل هذا الطفل”.

وطلب رئيس بلدية المدينة لوري لايتفوت، والمشرف العام للشرطة ديفيد براون، من السكان عدم التردد في كشف أي معلومات عن هجوم السبت.

وقال براون: “يجب أن نشعر جميعاً بالغضب، جراء العنف الذي نراه في مدينتنا، هذا الرضيع وجميع سكاننا يستحقون وضعاً أفضل”.

ولم تقم الشرطة بأي عمليات توقيف بعد، ويتواصل التحقيق في القضيّتين.

 

مقالات مشابهة

موسوي: ايران لن تنسى ولن تغفر جريمة اغتيال الشهيد سليماني

التنمية الدولية بالمفهوم الأميركي

إصابة رئيسة بوليفيا بفيروس كورونا

ضربة جديدة لاقتصاد الإمارات المُتهالِك .. أضخم الشركات في جبل علي تُسرّح عدداً كبيراً من موظفيها ومبيعاتها تنهار

بكين: مستعدون للمواجهة مع الولايات المتحدة في بحر الصين الجنوبي

عزل حكومة الاحتلال على المستوى الدولي

بومبيو "شفَّرَ" كلامه... قَصْف أي شحنة نفط إيرانية للبنان قبل أن تنطلق!

الرئيس الاسد يستقبل اللواء باقري ويعبر عن ارتياحه لنتائج اجتماعات الجانبين السوري والإيراني