هل يعود قرار “المفرد- مجوز”؟التصويرية السردية التيار المناهض للمنظومةتيم حسن يعلن عرض "الهيبة – الرد" في رمضان 2021تريد أن تعرف مستقبل الضم.. أنظر إلى ما حدث في القدسمهرجان البندقية السينمائي يقام في إطار تقليدي"لم تر سابقا".. مذكرات مايكل جاكسون السرية تكشف النقاب عن خطط ليصبح "خالدا"باريس تدين عنصرين سابقين في الاستخبارات الفرنسية بالتجسس لصالح الصينمجلس الأمن يرفض مشروع القرار الروسي حول نقل المساعدات إلى سوريا«الصحة العالمية» تسجل حصيلة إصابات قياسية على مستوى العالممحمد بعاصيري.. لغز القطاع المالي اللبناني انضم إلى «المرشحين لرئاسة الحكومة»نيويورك تايمز عن مسؤولين أميركيين: نعتقد أن تفجير منشأة نطنز تم التخطيط له لأكثر من عاممحاربو الفساد، وينكن؟حكاية الفيول المغشوش في 114 صفحة: اتهام رحمة وحليس وفغالي وحايك والفوالالانسحاب مبدأ أميركيّ استباقيّلبنان و... الفوضى الشاملة؟فضائح مكتب مكافحة المخدرات تابع... التلاعب بمحاضر التلفالتحقيق الجنائيّ: إما أوروبيّ أو «بلديّ»في لبنان فقط: اذاعة تتحول الى سينما!الحكومة تعلن الحرب على «المياومين»واشنطن ترسم حدوداً لحكومة دياب... وبري متمسك بـ"ترسيم الحدود"الدولار يكسر حاجز الـ7000 ليرة... قد يصل إلى الـ5000 خلال أيام!رياض عبجي: لبنان غير مفلس ونعاني أزمة ثقةاجتماع دياب-شيا: تبدل في الموقف الاميركيبهية الحريري تابعت الشؤون الحياتية وتحديات مواكبة عودة الحياة مع اتحاد بلديات صيدا

بحث

تعرف إلى 7 مشاهير هجروا سوشيال ميديا على طريقة «ابعد عن الشر»

Monday, June 29, 2020

رغم إغراء عالم السوشيال ميديا، وطوفان المعجبين، إلا أن بعض المشاهير والنجوم آثروا الاستغناء عنه بعد أن وجدوا أن ما يخسرونه في تلك المواقع أكبر بكثير مما يجنونه من شهرة أو متابعين أو معجبين، على طريقة «ابعد عن الشر وغني له».
 
 
 
درو باريمور، ديمي لوفاتو، إيجي إزيلي، ليزو، جينا ماربلز، كاردي بي، وإيد شيران، وجدوا أن أفضل وسيلة لتحقيق السلام الداخلي والتخلص من التوتر والتنمر هو الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي.
 
 
جينا ماربلز.



جينا ماربلز



أعلنت نجمة يوتيوب الأمريكية جينا ماربلز في يونيو الجاري أنها ستتخذ خطوة للوراء ولن تواصل العمل في قناتها على يوتيوب، معتذرة عن فيديوهات ذات محتوى عنصري بثتها سابقاً.

وأعلنت في رسالة الوداع الأخيرة لمحبيها: «لم أعد متأكدة أنني سأواصل العمل في تلك القناة، لا أريد أن أسبب الضرر لأحد في هذا العالم».


 

درو باريمور.



درو باريمور



عادت الممثلة الأمريكية درو باريمور إلى سوشيال ميديا في مارس الماضي وسط انتشار وباء كورونا، وأعلنت وقتها: «سآخذ هدنة لبعض الوقت، أخبرني أصدقائي بأشياء مضحكة عني في تلك المواقع، لا أدري ما أستطيع أن أقوله، ولكن الصمت أبلغ من أي شيء».


 

ليزو.



ليزو



بدأت المطربة لايزو العام الجاري بإعلان ابتعادها عن تويتر وبالتحديد في 5 يناير الماضي، بعد أن وصفته بأنه «جيد مثل الجحيم».

وأعربت عن حزنها لأنها ستبتعد عن تلك المواقع التي تفيض بالتنمر والسخرية، ولم تعد تستطيع تقبلها أو تحملها، مؤكدة: «سأعود عندما أشعر بالحاجة لذلك».

 

إيد شيران.



إيد شيران



اختتم المطرب إيد شيران عام 2019 بقوله في ديسمبر الماضي إنه يريد أن يغير حياته، وينظر للعالم بطريقة مختلفة، ويواصل جولاته الحقيقية حول العالم، بعيداً عن العالم الافتراضي بكل مشاكله.

وأوضح الفنان البريطاني أنه لم يتوقف منذ عام 2017، لذلك حان الوقت لالتقاط الأنفاس، للسفر والقراءة والكتابة، مضيفاً: «أعدكم بالعودة مع موسيقى جديدة، عندما يحين الوقت».


 

ديمي لوفاتو.



ديمي لوفاتو



على طريقة «آسفة، غير آسفة» أنهت المطربة الأمريكية علاقتها مع مواقع التواصل الاجتماعي عدة أشهر بعد تناولها جرعة زائدة من المخدرات كادت تودي بحياتها.

وعندما خرجت من مركز التأهيل، عادت لوفاتو لمواصلة نشاطها على إنستغرام، لتشجيع الناس على المشاركة في الحياة السياسية عام 2018، ولكنها قالت وداعاً لتويتر في فبراير من العام الماضي، بعد أن تعرضت لسلسلة من التعليقات الساخرة بسبب آرائها.
 

إيجي إزيلي.



إيجي إزيلي



محت مطربة الراب الأمريكية حسابيها على إنستغرام وتويتر في مايو 2019، بعد تسريب ونشر صور إباحية لها، ورغم أنها لم تتحدث عن تلك الواقعة، إلا أنها آثرت أن تتصرف بطريقة «الباب اللي يجي لك منه الريح.. سده واستريح».


 

كاردي بي.



كاردي بي
 

هجرت المطربة الأمريكية مواقع التواصل الاجتماعي في فبراير 2019، بعد أن واجهت هجوماً غير مبرر إثر فوزها بجائزة غرامي الموسيقية لأفضل ألبوم راب.

ولكن المطربة المثيرة للجدل لم تتحمل البعد عن إنستغرام، فعادت بعد يومين فقط للترويج لتعاونها مع برونو مارس.

 

 

مقالات مشابهة

التصويرية السردية التيار المناهض للمنظومة

تيم حسن يعلن عرض "الهيبة – الرد" في رمضان 2021

مهرجان البندقية السينمائي يقام في إطار تقليدي

"لم تر سابقا".. مذكرات مايكل جاكسون السرية تكشف النقاب عن خطط ليصبح "خالدا"

في لبنان فقط: اذاعة تتحول الى سينما!

نادين نجيم الوجه الأجمل عربيا

نيشان مُدّعى عليه: سننتقل من سجن كبير الى صغير

بيلا حديد تنتصر على “إنستغرام” بصورة عن فلسطين والموقع يعتذر