حكاية الفيول المغشوش في 114 صفحة: اتهام رحمة وحليس وفغالي وحايك والفوالالانسحاب مبدأ أميركيّ استباقيّلبنان و... الفوضى الشاملة؟فضائح مكتب مكافحة المخدرات تابع... التلاعب بمحاضر التلفالتحقيق الجنائيّ: إما أوروبيّ أو «بلديّ»في لبنان فقط: اذاعة تتحول الى سينما!الحكومة تعلن الحرب على «المياومين»واشنطن ترسم حدوداً لحكومة دياب... وبري متمسك بـ"ترسيم الحدود"الدولار يكسر حاجز الـ7000 ليرة... قد يصل إلى الـ5000 خلال أيام!رياض عبجي: لبنان غير مفلس ونعاني أزمة ثقةاجتماع دياب-شيا: تبدل في الموقف الاميركيبهية الحريري تابعت الشؤون الحياتية وتحديات مواكبة عودة الحياة مع اتحاد بلديات صيداأدي معلوف: صرخات النقابات السياحية المتكرّرة بما خصّ اسعار تذاكر السفر أبلغ رد على الحوت!فيروس كورونا: هل أخفق الشاباك في "التجسس" على الإسرائيليين لوقف تفشي كورونا؟أبي خليل رداََ على جابر: "بعدو مصرّ ع كذبته"!!موسوي: ايران لن تنسى ولن تغفر جريمة اغتيال الشهيد سليمانيالتنمية الدولية بالمفهوم الأميركيالدولار الى 6000 ليرة ثم 4000 للأسباب التالية:إصابة رئيسة بوليفيا بفيروس كوروناإصابة ضابطين إسرائيليين جراء اشتباكات مع مستوطنين متطرفين في الضفة الغربيةهل العودة إلى المدارس “آمنة” في ظل جائحة كورونا؟واشنطن لبيروت: العراق «أهون الشرّين» إرتفاع ورقم قياسي جديد في اصابات الكورونا بلبنان اليوم!غسان عطالله للحوت:اذا ابتليتم بالمعاصي فاستتروا!

بحث

جميل السيّد: استهداف موكب ​سعد الحريري​ غير صحيح

Monday, June 29, 2020

أعلن النائب جميل السيّد، في حديث تلفزيوني، انه "لا يوجد سر يعيش 10 أيام في لبنان ومن هذا المنطلق فإنه يرى أن خبر استهداف موكب سعد الحريري غير صحيح، اما ما حصل بخصوص السفيرة الأميركية فهي دعسة ناقصة قابلها دعسة ناقصة من القاضي مازح والموضوع أكبر من ذلك بل مواجهة طويلة"

وشدد السيد على انه "يجب على وزير الخارجية أن يشكر السفيرة الأميركية لأن ردة فعلها كانت أفضل من ردود أفعال بعض اللبنانيين، والحوار مات ولا يمكن التعويل عليه ويجب أن نتصالح مع الناس، وماذا يعني حوار يشارك فيه ميشال سليمان وورقته أساساً انتهت، وهناك مواجهة أميركية على حزب الله وتحاول أن ترمي عليه مسؤولية تفاقم الوضع الإقتصادي، وشعار "كلن يعني كلن" يحمي الفاسدين، والمطلوب اليوم ثورة داخل كل طائفة، وهناك جهات تدفع الأموال لبعض الشبان ليقوموا بالتخريب وقطع الطرقات".

 

مقالات مشابهة

فضائح مكتب مكافحة المخدرات تابع... التلاعب بمحاضر التلف

الحكومة تعلن الحرب على «المياومين»

اجتماع دياب-شيا: تبدل في الموقف الاميركي

أدي معلوف: صرخات النقابات السياحية المتكرّرة بما خصّ اسعار تذاكر السفر أبلغ رد على الحوت!

غسان عطالله للحوت:اذا ابتليتم بالمعاصي فاستتروا!

شريم حول الفيول المغشوش: كشف الفاسدين ومحاربة الفساد هي بوصلتنا مهما شوهت الحقائق

الرئيس عون تسلم رسالة من الرئيس السيسي

رئيس الجمهوريّة مُتفائـل بتحسّـن الأوضاع ... وتـغيير الحكومة «إجتهاد شخصي»