الانسحاب مبدأ أميركيّ استباقيّلبنان و... الفوضى الشاملة؟فضائح مكتب مكافحة المخدرات تابع... التلاعب بمحاضر التلفالتحقيق الجنائيّ: إما أوروبيّ أو «بلديّ»في لبنان فقط: اذاعة تتحول الى سينما!الحكومة تعلن الحرب على «المياومين»واشنطن ترسم حدوداً لحكومة دياب... وبري متمسك بـ"ترسيم الحدود"الدولار يكسر حاجز الـ7000 ليرة... قد يصل إلى الـ5000 خلال أيام!رياض عبجي: لبنان غير مفلس ونعاني أزمة ثقةاجتماع دياب-شيا: تبدل في الموقف الاميركيبهية الحريري تابعت الشؤون الحياتية وتحديات مواكبة عودة الحياة مع اتحاد بلديات صيداأدي معلوف: صرخات النقابات السياحية المتكرّرة بما خصّ اسعار تذاكر السفر أبلغ رد على الحوت!فيروس كورونا: هل أخفق الشاباك في "التجسس" على الإسرائيليين لوقف تفشي كورونا؟أبي خليل رداََ على جابر: "بعدو مصرّ ع كذبته"!!موسوي: ايران لن تنسى ولن تغفر جريمة اغتيال الشهيد سليمانيالتنمية الدولية بالمفهوم الأميركيالدولار الى 6000 ليرة ثم 4000 للأسباب التالية:إصابة رئيسة بوليفيا بفيروس كوروناإصابة ضابطين إسرائيليين جراء اشتباكات مع مستوطنين متطرفين في الضفة الغربيةهل العودة إلى المدارس “آمنة” في ظل جائحة كورونا؟واشنطن لبيروت: العراق «أهون الشرّين» إرتفاع ورقم قياسي جديد في اصابات الكورونا بلبنان اليوم!غسان عطالله للحوت:اذا ابتليتم بالمعاصي فاستتروا!عكر: الدولة تحتاجنا جميعا للعمل من أجل حماية السلم الأهلي

بحث

تقديراً لجهودهم في محاربة كورونا جزيرة يونانية ستستقبل أطباء من ألمانيا مجاناً

Monday, June 29, 2020

أعلنت وزارة السياحة اليونانية أن جزيرة كوس ستستقبل عشرات الأطباء الألمان مجاناً اعتباراً من الإثنين فيما تستعد البلاد لإعادة فتح مطاراتها المحلية في الجزر أمام طائرات الركاب.

وقالت الوزارة إن الأطباء الوافدين وعددهم 170 طبيبا ستستضيفهم الجزيرة مجانا "اعترافا بمساهمتهم في محاربة فيروس كورونا المستجد في ألمانيا وامتنانا لهم".

وأضافت أن مسؤولين من وكالة السفريات الألمانية "تي يو أي" سيكونون بين الركاب ويلتقون وزير السياحة خاريس ثيوخاريس.

وستهبط الرحلة من ألمانيا قبل يومين من موعد إعادة فتح اليونان مطاراتها في الجزر والمناطق أمام حركة الملاحة المدنية في 1 يوليو.

وسجلت اليونان أقل من 200 وفاة بسبب وباء كوفيد-19.

وتسعى الحكومة لطمأنة الزوار الى أنه يمكنهم قضاء عطل الصيف بأمان في اليونان التي يعتمد ربع اقتصادها على السياحة فيما تمضي أوروبا في خطط السماح باستئناف السفر.

وقال التلفزيون اليوناني الرسمي إن حوالى 80 فندقا في مختلف أنحاء البلاد خصصت لاستقبال المصابين بكوفيد-19 حصرا.

وبحسب سلطات الدفاع المدني فان مئات الفحوص ستجري يوميا في مطارات الجزر وفي مختلف انحاء البلاد.

وسيكون على الركاب أن يملأوا استمارة تشمل عناوين اقامتهم قبل 48 ساعة من دخول البلاد.

ولا يزال يتعين على الاتحاد الأوروبي أن يحدد لائحة الدول التي يعتبرها آمنة للسياح.

وتشمل اللائحة المقترحة الجزائر واستراليا وكندا وجورجيا واليابان ومونتينغرو والمغرب ونيوزيلندا ورواندا وصربيا وكوريا الجنوبية وتايلاند وتونس والأوروغواي.

AFP

 

مقالات مشابهة

موسوي: ايران لن تنسى ولن تغفر جريمة اغتيال الشهيد سليماني

التنمية الدولية بالمفهوم الأميركي

إصابة رئيسة بوليفيا بفيروس كورونا

ضربة جديدة لاقتصاد الإمارات المُتهالِك .. أضخم الشركات في جبل علي تُسرّح عدداً كبيراً من موظفيها ومبيعاتها تنهار

بكين: مستعدون للمواجهة مع الولايات المتحدة في بحر الصين الجنوبي

عزل حكومة الاحتلال على المستوى الدولي

بومبيو "شفَّرَ" كلامه... قَصْف أي شحنة نفط إيرانية للبنان قبل أن تنطلق!

الرئيس الاسد يستقبل اللواء باقري ويعبر عن ارتياحه لنتائج اجتماعات الجانبين السوري والإيراني