حكاية الفيول المغشوش في 114 صفحة: اتهام رحمة وحليس وفغالي وحايك والفوالالانسحاب مبدأ أميركيّ استباقيّلبنان و... الفوضى الشاملة؟فضائح مكتب مكافحة المخدرات تابع... التلاعب بمحاضر التلفالتحقيق الجنائيّ: إما أوروبيّ أو «بلديّ»في لبنان فقط: اذاعة تتحول الى سينما!الحكومة تعلن الحرب على «المياومين»واشنطن ترسم حدوداً لحكومة دياب... وبري متمسك بـ"ترسيم الحدود"الدولار يكسر حاجز الـ7000 ليرة... قد يصل إلى الـ5000 خلال أيام!رياض عبجي: لبنان غير مفلس ونعاني أزمة ثقةاجتماع دياب-شيا: تبدل في الموقف الاميركيبهية الحريري تابعت الشؤون الحياتية وتحديات مواكبة عودة الحياة مع اتحاد بلديات صيداأدي معلوف: صرخات النقابات السياحية المتكرّرة بما خصّ اسعار تذاكر السفر أبلغ رد على الحوت!فيروس كورونا: هل أخفق الشاباك في "التجسس" على الإسرائيليين لوقف تفشي كورونا؟أبي خليل رداََ على جابر: "بعدو مصرّ ع كذبته"!!موسوي: ايران لن تنسى ولن تغفر جريمة اغتيال الشهيد سليمانيالتنمية الدولية بالمفهوم الأميركيالدولار الى 6000 ليرة ثم 4000 للأسباب التالية:إصابة رئيسة بوليفيا بفيروس كوروناإصابة ضابطين إسرائيليين جراء اشتباكات مع مستوطنين متطرفين في الضفة الغربيةهل العودة إلى المدارس “آمنة” في ظل جائحة كورونا؟واشنطن لبيروت: العراق «أهون الشرّين» إرتفاع ورقم قياسي جديد في اصابات الكورونا بلبنان اليوم!غسان عطالله للحوت:اذا ابتليتم بالمعاصي فاستتروا!

بحث

الدولارات الكاش تصل مطار بيروت خلال 48 ساعة

Monday, June 29, 2020


ابتداء من يوم الأربعاء أول تموز يوليو، يمكن القادمين إلى لبنان عبر مطار بيروت إدخال المبلغ الذي يرغبون به من الدولارات واليورو أو عملات أخرى وبدون سقف.

 

مقالات مشابهة

إرتفاع ورقم قياسي جديد في اصابات الكورونا بلبنان اليوم!

أعلنت نقابة الصرّافين تسعير سعر صرف الدولار الأميركي مقابل الليرة اللبنانية ليوم الجمعة 10/7/2020 حصراً وبهامش متحرك بين: الشراء بسعر 3850 حداّ أدنى، والبيع بسعر 3900 حدا أقصى.

جيش العدو يلقي ٤ قنابل مضيئة عند الحدود مع لبنان مقابل بلدة كفركلا.

توقف خدمة ال 4g التابعة لشركة الفا في مناطق طرابلس

قطع مستديرة الكولا في بيروت باتجاه المدينة الرياضية وتقاطع المدينة الرياضية بالاتجاهين (التحكم المروري)

وسائل اعلام عبرية: كورونا مستمر في ضرب الجيش الإسرائيلي وأكثر من 10 آلاف جندي في العزل

الخارجية الروسية تحذر إسرائيل: الضم سيقضى على احتمالات التوصل إلى تسوية، وسيؤجج العنف.

‏معلومات للـLBCI: المعتدون على واصف حركة أفادوا في إعترافاتهم بأنهم ضربوه على خلفية استيائهم من تنفيذه اعتصامات داخل الوزارات آخرها كان في وزارة الشؤون الإجتماعية