"لم تر سابقا".. مذكرات مايكل جاكسون السرية تكشف النقاب عن خطط ليصبح "خالدا"باريس تدين عنصرين سابقين في الاستخبارات الفرنسية بالتجسس لصالح الصينمجلس الأمن يرفض مشروع القرار الروسي حول نقل المساعدات إلى سوريا«الصحة العالمية» تسجل حصيلة إصابات قياسية على مستوى العالممحمد بعاصيري.. لغز القطاع المالي اللبناني انضم إلى «المرشحين لرئاسة الحكومة»نيويورك تايمز عن مسؤولين أميركيين: نعتقد أن تفجير منشأة نطنز تم التخطيط له لأكثر من عاممحاربو الفساد، وينكن؟حكاية الفيول المغشوش في 114 صفحة: اتهام رحمة وحليس وفغالي وحايك والفوالالانسحاب مبدأ أميركيّ استباقيّلبنان و... الفوضى الشاملة؟فضائح مكتب مكافحة المخدرات تابع... التلاعب بمحاضر التلفالتحقيق الجنائيّ: إما أوروبيّ أو «بلديّ»في لبنان فقط: اذاعة تتحول الى سينما!الحكومة تعلن الحرب على «المياومين»واشنطن ترسم حدوداً لحكومة دياب... وبري متمسك بـ"ترسيم الحدود"الدولار يكسر حاجز الـ7000 ليرة... قد يصل إلى الـ5000 خلال أيام!رياض عبجي: لبنان غير مفلس ونعاني أزمة ثقةاجتماع دياب-شيا: تبدل في الموقف الاميركيبهية الحريري تابعت الشؤون الحياتية وتحديات مواكبة عودة الحياة مع اتحاد بلديات صيداأدي معلوف: صرخات النقابات السياحية المتكرّرة بما خصّ اسعار تذاكر السفر أبلغ رد على الحوت!فيروس كورونا: هل أخفق الشاباك في "التجسس" على الإسرائيليين لوقف تفشي كورونا؟أبي خليل رداََ على جابر: "بعدو مصرّ ع كذبته"!!موسوي: ايران لن تنسى ولن تغفر جريمة اغتيال الشهيد سليمانيالتنمية الدولية بالمفهوم الأميركي

بحث

قماطي خلال استقباله حاطوم: صحة لبنان من سكينة جبله

Thursday, June 25, 2020

استقبل عضو المجلس السياسي في حزب الله الوزير السابق محمود قماطي ناشر موقع "iconnews" والناشط السياسي رشيد حاطوم، حيث تم البحث في شؤون عامة والأزمة التي تعصف بلبنان.
وتم التأكيد على أن صحة وازدهار لبنان من صحة منطقة الجبل وهذه المنطقة العزيزة من لبنان تحتاج الكثير من الانماء والاهتمام الرسمي والأهم الهدوء والسكينة والتعاون بين مختلف شرائحها المتنوعة بما يحقق حاجات الناس المعيشية اليومية.

 

مقالات مشابهة

باريس تدين عنصرين سابقين في الاستخبارات الفرنسية بالتجسس لصالح الصين

مجلس الأمن يرفض مشروع القرار الروسي حول نقل المساعدات إلى سوريا

«الصحة العالمية» تسجل حصيلة إصابات قياسية على مستوى العالم

محمد بعاصيري.. لغز القطاع المالي اللبناني انضم إلى «المرشحين لرئاسة الحكومة»

نيويورك تايمز عن مسؤولين أميركيين: نعتقد أن تفجير منشأة نطنز تم التخطيط له لأكثر من عام

محاربو الفساد، وينكن؟

حكاية الفيول المغشوش في 114 صفحة: اتهام رحمة وحليس وفغالي وحايك والفوال

فضائح مكتب مكافحة المخدرات تابع... التلاعب بمحاضر التلف