القومي أحيا ذكرى استشهاد مؤسسه في عدبل العكاريةالإنترنت… ‏‎ ‎من خدمة إلى سلطة؟مخزومي هنّأ عبّود: الفساد والفوضى عطّلا الكثير من القطاعات في البلديةافتتاحيات الصحف ليوم السبت 11 تموز 2020جورج تعب من «همروجة» mtv… والنتيجة طلاق الأخوين غانمهل يعود قرار “المفرد- مجوز”؟التصويرية السردية التيار المناهض للمنظومةتيم حسن يعلن عرض "الهيبة – الرد" في رمضان 2021تريد أن تعرف مستقبل الضم.. أنظر إلى ما حدث في القدسمهرجان البندقية السينمائي يقام في إطار تقليدي"لم تر سابقا".. مذكرات مايكل جاكسون السرية تكشف النقاب عن خطط ليصبح "خالدا"باريس تدين عنصرين سابقين في الاستخبارات الفرنسية بالتجسس لصالح الصينمجلس الأمن يرفض مشروع القرار الروسي حول نقل المساعدات إلى سوريا«الصحة العالمية» تسجل حصيلة إصابات قياسية على مستوى العالممحمد بعاصيري.. لغز القطاع المالي اللبناني انضم إلى «المرشحين لرئاسة الحكومة»نيويورك تايمز عن مسؤولين أميركيين: نعتقد أن تفجير منشأة نطنز تم التخطيط له لأكثر من عاممحاربو الفساد، وينكن؟حكاية الفيول المغشوش في 114 صفحة: اتهام رحمة وحليس وفغالي وحايك والفوالالانسحاب مبدأ أميركيّ استباقيّلبنان و... الفوضى الشاملة؟فضائح مكتب مكافحة المخدرات تابع... التلاعب بمحاضر التلفالتحقيق الجنائيّ: إما أوروبيّ أو «بلديّ»في لبنان فقط: اذاعة تتحول الى سينما!الحكومة تعلن الحرب على «المياومين»

بحث

مفوضية حاصبيا تقيم مسيراً إلى جبل الشيخ - راشيا

Tuesday, June 9, 2020

أقامت مفوضية حاصبيا في جمعية الكشاف الديمقراطي مسيراً Hiking إلى سفوح جبل الشيخ – راشيا نهار الاحد ٧ حزيران بمشاركة كثيفة من أفواج وبلدات حاصبيا وراشيا.
شاركَ في المسيرة كل من: نائب القائد العام وليد بركات، أعضاء المجلس السياسي في الحزب الديمقراطي اللبناني: مدير الداخلية لواء جابر، الدكتور نزار زاكي، المفوض العام في الجمعية القائد المهندس نصر صبح مع وفد من المفوضية العامة والقيادة العامة، أمين سر القيادة العامة القائد طارق حديفة عضو الهيئة التنفيذية المربي سعيد أبو ابراهيم، رئيس دائرة حاصبيا مرجعيون بسام كزيلا إلى جانب رؤساء وحدات الدائرة، رئيس دائرة راشيا يحي حمص، العميد المتقاعد توفيق أبو ابراهيم، رئيس بلدية الخلوات حسين أبو ابراهيم، مدير ثانوية الفيصل الاستاذ وجيه أبو ابراهيم كما حل علينا ضيوفاً أعزّاء من منتدى شباب التيار الوطني الحر والزملاء في جمعية الكشاف العربي.
قاد النشاط مفوض حاصبيا القائد علاء عامر إلى جانب أعضاء المفوضية وقادة الأفواج بدعم مشكور من دائرتي حاصبيا وراشيا وعدد من الخيّرين والأهل
تتوجه جمعية الكشاف الديمقراطي بالشكر الجزيل إلى الجيش اللبناني الذي واكب النشاط حتى أعالي الجبل والشكر إلى الجنود المجهولين الذين سهرو على إتمام المهمة بنجاح والشكر موصول إلى جميع المشاركين.

 

مقالات مشابهة

مفوضية حاصبيا تقيم مسيراً إلى جبل الشيخ - راشيا

أوهانيان تُعلن موعد فتح الملاعب الرياضية

الرياضة اللبنانية تفجع برحيل بطل السباقات

وزيرة الشباب والرياضة: اترقب هزيمة كورونا

بناء على قرار الوزيرة.. تعليق الانشطة الرياضية

دراسة أمريكية تدحض علاقة المشي بإنقاض الوزن!!

شاهد.. بوتين يلعب هوكي الجليد في الساحة الحمراء

خطيبة كريستيانو رونالدو تربح معركة مواقع التواصل الاجتماعي أمام زوجة ميسي بالإيرادات