مقتل 5 انتحاريين بعملية أمنية جنوب غربي بغداداليكم تقرير غرفة العمليات الوطنية لإدارة الكوارث حول كورونانقابة الأطباء تطلق نداء تحذيريا: للتشدد في تطبيق الارشادات وإلا كارثة جديدة!يعقوبيان: محافظ بيروت غير مطّلع على إجراءات الحجر الصحي للمصابين في الكرنتيناعشر طائرات حربية و5 استطلاعية معادية خرقت الأجواء اليوممنظمة الصحة تعلن تسجيل ارتفاع قياسي للإصابات بفيروس كورونا حول العالمأطباء التيار الوطني: نستغرب قرار وزير الصحة حصر اللقاحات بالصيدلياتمصطفى حمدان دعا لتطبيق إجراءات الوقاية: الله الحامي ولكن لا تتساهلواقادمون تظهر من جديد... "سنقتلكم"لبنان إلى الإقفال التام من جديد؟إصابات بكورونا بين الرحلات القادمة إلى بيروت في 10 تموز... هكذا توزعتجنبلاط يقترح "انشاء صندق خاص" وهذه هي التفاصيل...إقفال معبر يُستعمل للتهريب في منطقة الهرملشريم: جريمة بكلّ المعايير...تقرير مستشفى الحريري يكشف مستجدات فيروس كوروناتجنباً لأي إجراءات قد تتخذها الحكومة... هذا ما طلبه فهمي من المواطنينالقوات الاسرائيلية نصبت خيمة عند السياج التقني في كروم الشراقيهكذا توزعت الإصابات الجديدة بفيروس كورونا على المناطق اللبنانيةجميل السيد:أين وزارة الإقتصاد والشمع الأحمر؟!بالفيديو - في زمن الكورونا... النائب وليد البعريني يوزّع القبلات وسط اطلاق رصاص في حفل زفافوزير صحة: اليوم هو الذروة بإصابات كورونا ولكن... اطمئنوا! باسيل يصف تحويل "أيا صوفيا" لمسجد بـ "تزوير للتاريخ"..ارتفاع هستيري باصابات الكورونا! اليكم العدد الذي بلغته اليوم..ريفي لـ”المشنوق”: كل شيء بات على المكشوف.. من زار النظام السوري سراً!

بحث

عطالله شكر القوى الامنية على توقيف احد المتورطين بحادث الفوارة

Friday, May 29, 2020






غرد الوزير السابق غسان عطالله عبر حسابه على "تويتر" قائلا:
bvbv "نشكر القوى الأمنية التي تقوم بالتحقيقات في حادث الفوارة الأمني، موقفة اليوم في الرملة البيضاء أحد المتورطين الذي دهس عددا من أبناء الفوارة وتسبب بإصابتهم ،على أمل في توقيف جميع المرتكبين حتى لا يتكرر الاعتداء ومن جهتنا سنتابع مع المعنيين الملف لما فيه خير ومصلحة أهلنا في الشوف".

 

مقالات مشابهة

باسيل يصف تحويل "أيا صوفيا" لمسجد بـ "تزوير للتاريخ"..

بطريقة احتيالية سرق وشريكه أونصات وليرات ذهبية من محل مجوهرات في النبطية بقيمة حوالى 25 ألف دولار - هل وقعتم ضحية أعماله؟

هكذا يتحضر الحريري لمرحلة ما بعد إصدار المحكمة الدولية حكمها

حركة أمل تطالب بانصاف عمال غب الطلب والمياومين في المؤسسات!

الراعي يهاجم السياسيين في عظته الأعنف: يريدون إخفاء مسؤوليتهم عن إفراغ الخزينة

جنبلاط يزور شقير متجاهلاََ ابو الحسن!!

تعليمات أميركية جديدة للسفيرة شيا

قاسم: صفقة القرن ميتة لـ 5 أسباب