إقفال معبر يُستعمل للتهريب في منطقة الهرملشريم: جريمة بكلّ المعايير...تقرير مستشفى الحريري يكشف مستجدات فيروس كوروناتجنباً لأي إجراءات قد تتخذها الحكومة... هذا ما طلبه فهمي من المواطنينالقوات الاسرائيلية نصبت خيمة عند السياج التقني في كروم الشراقيهكذا توزعت الإصابات الجديدة بفيروس كورونا على المناطق اللبنانيةجميل السيد:أين وزارة الإقتصاد والشمع الأحمر؟!بالفيديو - في زمن الكورونا... النائب وليد البعريني يوزّع القبلات وسط اطلاق رصاص في حفل زفافوزير صحة: اليوم هو الذروة بإصابات كورونا ولكن... اطمئنوا! باسيل يصف تحويل "أيا صوفيا" لمسجد بـ "تزوير للتاريخ"..ارتفاع هستيري باصابات الكورونا! اليكم العدد الذي بلغته اليوم..ريفي لـ”المشنوق”: كل شيء بات على المكشوف.. من زار النظام السوري سراً!بطريقة احتيالية سرق وشريكه أونصات وليرات ذهبية من محل مجوهرات في النبطية بقيمة حوالى 25 ألف دولار - هل وقعتم ضحية أعماله؟هكذا يتحضر الحريري لمرحلة ما بعد إصدار المحكمة الدولية حكمهابالوقائع والأسماء: هكذا تحضّر تركيا لـ"احتلال" طرابلسترامب ولأول مرة يظهر أمام الإعلام مرتدياً كمامة منقوشة بالذهبحركة أمل تطالب بانصاف عمال غب الطلب والمياومين في المؤسسات!الصليب الأحمر ينقل مصابين بكورونا من إحدى الشركات إلى مراكز حجر .. وعددهم 130 مصاباًتحرّش جنسيًّا بطلابه القاصرين والبالغين فأوقفته قوى الأمن!مساعدات “عاجلة” في طريقها للبنان.. ماذا في التفاصيل؟أفادت غرفة التحكم المروري عن سقوط قتيل و18 جريحًا في 11 حادث سير خلال الـ24 ساعة الماضية.فورين بوليسي: الصين تريد أن تصبح المنقذ للبنان نجاح اختبارات أول لقاح في العالم مضاد لكورونا بجامعة "سيتشينوف" الروسيةأوروبا ومساعدات كورونا.. أين تذهب الـ750 مليار يورو؟

بحث

مجلس الوزراء ملتئم... وهذه البنود على جدول أعماله

Friday, May 29, 2020


إلتأم مجلس الوزراء في جلسته العادية في القصر الجمهوري في بعبدا، عند الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم برئاسة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور حسان دياب والوزراء.



ويبحث المجلس في جدول اعمال من 11 بندا أبرزه، اقتراح قانون الايجارات للاماكن غير السكنية، طلب وزارة الخارجية والمغتربين تمديد ولاية قوات الامم المتحدة الموقتة العاملة في جنوب لبنان "اليونيفيل" لمدة سنة تنتهي بتاريخ 31 اب 2021، طلب وزارة المالية تفويض الوزير توقيع العقد مع Deutsche Bank بصفته Fiscal Agent للدولة اللبنانية بموضوع اعادة هيكلة الدين العام، متابعة البحث في عرض مجلس الانماء والاعمار لتقريره حول استخدام معمل غوسطا لفرز النفايات المنزلية الصلبة ومعالجتها، واقرار تعيينات مختلف تشمل: محافظ مدينة بيروت، رئيس مجلس الخدمة المدنية، المدير العام للاستثمار في وزارة الطاقة والمياه، المدير العام لوزارة الاقتصاد والتجارة، اضافة الى امور طارئة لاتخاذ القرارات المناسبة بشأنها.


وسبق الجلسة اجتماع بين الرئيسين عون ودياب بحثا في المستجدات والاوضاع العامة.

 

مقالات مشابهة

باسيل يصف تحويل "أيا صوفيا" لمسجد بـ "تزوير للتاريخ"..

بطريقة احتيالية سرق وشريكه أونصات وليرات ذهبية من محل مجوهرات في النبطية بقيمة حوالى 25 ألف دولار - هل وقعتم ضحية أعماله؟

هكذا يتحضر الحريري لمرحلة ما بعد إصدار المحكمة الدولية حكمها

حركة أمل تطالب بانصاف عمال غب الطلب والمياومين في المؤسسات!

الراعي يهاجم السياسيين في عظته الأعنف: يريدون إخفاء مسؤوليتهم عن إفراغ الخزينة

جنبلاط يزور شقير متجاهلاََ ابو الحسن!!

تعليمات أميركية جديدة للسفيرة شيا

قاسم: صفقة القرن ميتة لـ 5 أسباب