مقتل 5 انتحاريين بعملية أمنية جنوب غربي بغداداليكم تقرير غرفة العمليات الوطنية لإدارة الكوارث حول كورونانقابة الأطباء تطلق نداء تحذيريا: للتشدد في تطبيق الارشادات وإلا كارثة جديدة!يعقوبيان: محافظ بيروت غير مطّلع على إجراءات الحجر الصحي للمصابين في الكرنتيناعشر طائرات حربية و5 استطلاعية معادية خرقت الأجواء اليوممنظمة الصحة تعلن تسجيل ارتفاع قياسي للإصابات بفيروس كورونا حول العالمأطباء التيار الوطني: نستغرب قرار وزير الصحة حصر اللقاحات بالصيدلياتمصطفى حمدان دعا لتطبيق إجراءات الوقاية: الله الحامي ولكن لا تتساهلواقادمون تظهر من جديد... "سنقتلكم"لبنان إلى الإقفال التام من جديد؟إصابات بكورونا بين الرحلات القادمة إلى بيروت في 10 تموز... هكذا توزعتجنبلاط يقترح "انشاء صندق خاص" وهذه هي التفاصيل...إقفال معبر يُستعمل للتهريب في منطقة الهرملشريم: جريمة بكلّ المعايير...تقرير مستشفى الحريري يكشف مستجدات فيروس كوروناتجنباً لأي إجراءات قد تتخذها الحكومة... هذا ما طلبه فهمي من المواطنينالقوات الاسرائيلية نصبت خيمة عند السياج التقني في كروم الشراقيهكذا توزعت الإصابات الجديدة بفيروس كورونا على المناطق اللبنانيةجميل السيد:أين وزارة الإقتصاد والشمع الأحمر؟!بالفيديو - في زمن الكورونا... النائب وليد البعريني يوزّع القبلات وسط اطلاق رصاص في حفل زفافوزير صحة: اليوم هو الذروة بإصابات كورونا ولكن... اطمئنوا! باسيل يصف تحويل "أيا صوفيا" لمسجد بـ "تزوير للتاريخ"..ارتفاع هستيري باصابات الكورونا! اليكم العدد الذي بلغته اليوم..ريفي لـ”المشنوق”: كل شيء بات على المكشوف.. من زار النظام السوري سراً!

بحث

إستباحةٌ فاضحةٌ للأجواء اللبنانيّة.. وبيانٌ من الجيش!

Monday, May 25, 2020


أفادت قيادة الجيش- مديرية التوجيه، في بيان الى أن "طائرتان حربيتان تابعتان للعدو الإسرائيلي، خرقتا بتاريخ 25/5/2020 الساعة 10.30، الأجواء اللبنانية من فوق بلدة كفركلا وصولا حتى البترون، ونفذتا طيرانا دائريا فوق مختلف المناطق اللبنانية، ثم غادرتا الأجواء عند الساعة 11.30 من فوق بلدة رميش".

وأشار البيان الى أنه "عند الساعة 10.35، خرقت طائرتان حربيتان مماثلتان الأجواء اللبنانية من فوق بلدة كفركلا وصولا حتى مدينة طرابلس، ونفذتا طيرانا دائريا فوق مختلف المناطق اللبنانية، ثم غادرتا الأجواء عند الساعة 11.30 من فوق البلدة المذكورة".

على صعيدٍ آخر، نقلت "هيئة البث" الإسرائيلية عن ضباط كبار في قيادة المنطقة الشمالية بالجيش (لم تسمهم)، قولهم إن "حزب الله، سيتكبد خسائر فادحة، وسيتم القضاء على كافة وحداته المسلحة في حال نشوب حرب جديدة".
وأضاف الضباط أنه "سيتم أيضا تدمير كل موقع في جنوب لبنان، عسكريا كان أم مدنيا، يستغله حزب الله لإطلاق صواريخ على كيان العدو. 

وتأتي التحذيرات بالتزامن مع مرور 20 عاما على انسحاب العدو الغاصب من جنوب لبنان.

ويحتفل لبنان في 25 أيار من كل عام، بذكرى انسحاب العدو الإسرائيلي في التاريخ ذاته عام 2000، من معظم أراضيه التي احتلتها سنة 1978.

 

مقالات مشابهة

عشر طائرات حربية و5 استطلاعية معادية خرقت الأجواء اليوم

إقفال معبر يُستعمل للتهريب في منطقة الهرمل

تجنباً لأي إجراءات قد تتخذها الحكومة... هذا ما طلبه فهمي من المواطنين

بطريقة احتيالية سرق وشريكه أونصات وليرات ذهبية من محل مجوهرات في النبطية بقيمة حوالى 25 ألف دولار - هل وقعتم ضحية أعماله؟

تحرّش جنسيًّا بطلابه القاصرين والبالغين فأوقفته قوى الأمن!

شكوى ضد حاكم مصرف لبنان!

عكر: الدولة تحتاجنا جميعا للعمل من أجل حماية السلم الأهلي

قوى الأمن: هذا الخبر غير صحيح