مقتل 5 انتحاريين بعملية أمنية جنوب غربي بغداداليكم تقرير غرفة العمليات الوطنية لإدارة الكوارث حول كورونانقابة الأطباء تطلق نداء تحذيريا: للتشدد في تطبيق الارشادات وإلا كارثة جديدة!يعقوبيان: محافظ بيروت غير مطّلع على إجراءات الحجر الصحي للمصابين في الكرنتيناعشر طائرات حربية و5 استطلاعية معادية خرقت الأجواء اليوممنظمة الصحة تعلن تسجيل ارتفاع قياسي للإصابات بفيروس كورونا حول العالمأطباء التيار الوطني: نستغرب قرار وزير الصحة حصر اللقاحات بالصيدلياتمصطفى حمدان دعا لتطبيق إجراءات الوقاية: الله الحامي ولكن لا تتساهلواقادمون تظهر من جديد... "سنقتلكم"لبنان إلى الإقفال التام من جديد؟إصابات بكورونا بين الرحلات القادمة إلى بيروت في 10 تموز... هكذا توزعتجنبلاط يقترح "انشاء صندق خاص" وهذه هي التفاصيل...إقفال معبر يُستعمل للتهريب في منطقة الهرملشريم: جريمة بكلّ المعايير...تقرير مستشفى الحريري يكشف مستجدات فيروس كوروناتجنباً لأي إجراءات قد تتخذها الحكومة... هذا ما طلبه فهمي من المواطنينالقوات الاسرائيلية نصبت خيمة عند السياج التقني في كروم الشراقيهكذا توزعت الإصابات الجديدة بفيروس كورونا على المناطق اللبنانيةجميل السيد:أين وزارة الإقتصاد والشمع الأحمر؟!بالفيديو - في زمن الكورونا... النائب وليد البعريني يوزّع القبلات وسط اطلاق رصاص في حفل زفافوزير صحة: اليوم هو الذروة بإصابات كورونا ولكن... اطمئنوا! باسيل يصف تحويل "أيا صوفيا" لمسجد بـ "تزوير للتاريخ"..ارتفاع هستيري باصابات الكورونا! اليكم العدد الذي بلغته اليوم..ريفي لـ”المشنوق”: كل شيء بات على المكشوف.. من زار النظام السوري سراً!

بحث

ناجي غاريوس: سدّ القيسماني إنجاز لوزارة الطاقة على يد وزراء "التيار"

Monday, May 25, 2020



أوضح النائب السابق ناجي غاريوس انّ "سد القيسماني الذي اعتبره البعض أخيراً إنجازاً له، هو بالحقيقة الظاهرة والمثبّتة إنجاز لوزارة الطاقة والمياه على يد وزراء التيار الوطني الحر الذين سعوا جاهدين على مر سنوات مع نواب التيار في المنطقة لإتمامه رغم كل العراقيل والمعلومات المغلوطة وحملة الإشاعات التي طاولت المشروع، مع التذكير بأن الذين يتبنّون هذا الانجاز اليوم، غابوا بالأمس عن حفل التدشين مع أنهم كانوا مدعوين لنتشارك سويّاً هذا الإنجاز لقضاء بعبدا".

وأضاف: "إننا إذ نثمّن أنهم اليوم اعترفوا بأهمية النتائج التي حققها هذا السد، نؤكد أنّ ما تحقق هو لمصلحة جميع أبناء المنطقة من دون أي استثناء وهو منفعة للقضاء وأهله جميعاً. شكراً لكلّ من عمل على تحقيق المشروع وعلى رأسهم دولة الكويت".

 

مقالات مشابهة

جنبلاط يقترح "انشاء صندق خاص" وهذه هي التفاصيل...

جميل السيد:أين وزارة الإقتصاد والشمع الأحمر؟!

ريفي لـ”المشنوق”: كل شيء بات على المكشوف.. من زار النظام السوري سراً!

حالة الطرق لهذا الصباح الأحد 12/07/2020

أربعة زوارق معادية خرقت المياه الإقليمية أمس واليوم

جنبلاط: لاصلاح الكهرباء كي نرى شيئاً من طريق شرقهم العتيد

مخاوفٌ من عملية اغتيال

القومي أحيا ذكرى استشهاد مؤسسه في عدبل العكارية