زاسبكين خلال استقباله حاطوم:روسيا تقف الى جانب لبنان الرسمي وتربطها علاقة وثيقة مع كافة الاطراف المحلية،لا تفاهمات أميركية_روسية ولا تنازل عن الرئيس الاسد ومستمرون بدعم سورياالصليب الأحمر نقل 7 حالات مشتبه بإصابتها بكوروناوزارة الصحة: 4 إصابات بكورونا على متن الرحلات التي وصلت بتاريخ 5 تموزإدارة الكوارث: 22 حالة جديدة بكورونا.. كم بلغ العدد الإجمالي حتى الآن؟المحكمة الدولية: قاضي الإجراءات التمهيدية حدد 22 تموز موعدا لعقد جلسة بقضية عياشكتلة المستقبل: على الفريق الذي شكل حكومة العهد أن يتحمل مسؤولية التصدي للأزمةالخراب!!!إنا أعدَمناكَ 71 مرّةً كل يوملبنان القوي ناقش موقع لبنان وسياسته الخارجية وبحث في الخيارات الاقتصادية والماليةجديد الاعتداء الجنسي على الفتى القاصر... ستة مشتبه بهم قيد التوقيفالجنبلاطي.. مصلحة البلد تقتضي أن تسقط الحكومة وترحل!عناوين وأسرار الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 07-07-2020محققة بالأمم المتحدة: قتل أمريكا لقاسم سليماني في العراق “غير قانوني” وانتهاكا للقانون الدوليعاجل انفجار عنيف يهز القاعدة الأمريكية الآن في الحسكة نتيجة الاستهداف بصواريخ غراددراسة: 10% ممن فقدوا حاسة الشم أو الذوق بسبب كورونا قد لا يستعيدونهاافتتاحيات الصحف ليوم الثلاثاء 7 تموز 2020أسباب غير متوقعة للصداع النصفيملثمون أوقفوا مواطنة في راشيا الوادي وسلبوها مبلغا من المالمايان السيد تكشف تعرضها للتحرش من فنان زميل لها وصديقبوليتيكو: تراجع أداء الحملة الانتخابية لترامب بعد فقدان الثقة بفوزهجنرال إسرائيلي سابق: الضم يحوّلنا لدولة مصابة بـ"الجذام""تويتر" تسمح بتعديل التغريدات!باسيل خلال استقباله حاطوم: المصالحات الثنائية لا يجوز ان تغفل الحقوقشريم: نسعى لإتمام مصالحة كفرسلوان - جوار الحوز

بحث

نائب يهودي ايراني يطالب يهود العالم بالبراءة من الصهيونية ومواجهتها

Monday, May 25, 2020

دعا ممثل الطائفة اليهودية بمجلس الشورى الاسلامي الايراني، يهود العالم بمواجهة كارثة الصهيونية والقيام ضدها بوصفه واجبا دينيا.

وأوضح النائب “سيامك مره صدق” في تصريح لوكالة انباء فارس اليوم الجمعة بمناسبة يوم القدس العالمي، بان وبالرغم من عدم اقامة المسيرات هذا العام بسبب اجراءات الوقاية من فيروسي كورونا، ولكن بالإمكان دعم فلسطين واعلان الامتعاض من الكيان الصهيوني عبر البيانات.

وشدد على أن دعم حقوق المظلومين ومستضعفي العالم لا يقتصر على يوم واحد، بل يتعين النهوض كل الايام من أجل إحقاق حقوق المضطهدين.

واكد مره صدق أن مسؤولية الانسانية جمعاء الاقدام على احقاق حقوق الشعب الفلسطيني في يوم القدس وبقية الايام واعلان الامتعاض من الكيان الصهيوني وشجبه.

وأعتبر أن الكيان الصهيوني يحاول استغلال الدين اليهودي وغير ملتزم بتعاليمه اساسا، حيث أن وعلى سبيل المثال لا الحصر تم اعتقال رئيس الوزراء بداعي السرقة، وثمة سوابق عدة من السرقة والفساد الاخلاقي في ملفات رئيس الوزراء والرؤساء السابقين للكيان.

وشدد النائب الايراني على ضرورة قيام اليهود بالبراءة من الصهيونية والتصدي والقيام ضدها، على غرار المسلمين عندما يشجبون ويعربون عن امتعاضهم من “اسامة بن لادن” ومن هم على شاكلته، حاولوا استغلال الدين الاسلامي.

 

مقالات مشابهة

محققة بالأمم المتحدة: قتل أمريكا لقاسم سليماني في العراق “غير قانوني” وانتهاكا للقانون الدولي

بوليتيكو: تراجع أداء الحملة الانتخابية لترامب بعد فقدان الثقة بفوزه

نيويورك تايمز: علماء يؤكدون أن الهواء يحمل فيروس كورونا

واشنطن بوست: الأمير محمد بن سلمان يستعد لتوجيه الاتّهام للأمير محمد بن نايف باختلاس 15 مليار دولار

تفجيرات غامضة: هل نحن وسط حرب صامتة بين إيران واسرائيل؟

أنباء عن تدمير منظومات تركية للدفاع الجوي بقاعدة "الوطية" في ليبيا

كورونا" يعود مجدداً ليقترب من ترمب!

بالصور والفيديو /// مظاهرة حاشدة في العاصمة الدانمركية كوبنهاجن رفضاً للضم