الطريق الجديدة تخرج عن عباءة سعد الحريريإسرائيل تتوعد حزب الله بحرب جديدة مدمرةإسرائيل تتوعد حزب الله بحرب جديدة مدمرةقطار: من دون صندوق النقد لن يكون هناك أي ثقة كاملة وأي تدفق نقديبعد أن إتهمته بسرقة 4 مليون دولار محمد وزيري يفضح زواجه السري بهيفاء وهبيهيفا وهبي تردّ على إدعاء محمد وزيري زواجهما! مستشفى الحريري: إجراء 220 فحصا ولا حالات حرجة جديدةقادة صهاينة يستذكرون الهروب الكبير..الأونروا حددت شروط الإحالة إلى مركز العزل الطبي في سبلين الشيخ قاسم: المقاومة حريصة على نقل البلد إلى الإقتصاد المنتج ‏ومكافحة الفسادجورج عطالله: أولاد الشائعات يكذبون لإتهامي بما حاولوه مع حزب الله عبر شهود زورهمجريمة مروّعة في عاليه: قتلها وانتحر!العسكريّون المتقاعدون في "التيار": الدولة ضمانة السلم الأهلي الوحيدةشركة الترابة الوطنية تُقفل أبوابها…مخزومي: الدعوة لإسقاط الطائف هي مثل الدعوة لنشر الفوضى..عارضة أزياء تروي تفاصيل تعرضها للإغتصاب أثناء جلسة تدليك!!الصين تعلن الاقتراب من حرب باردة بينها وبين الولايات المتحدةإستباحةٌ فاضحةٌ للأجواء اللبنانيّة.. وبيانٌ من الجيش! لجنة كفرحزير: كلما تعرضت شركات الترابة للضغط الشعبي والقضائي لوحت بحيلة صرف العمالقيادة الجيش نعت العميد الركن المتقاعد حميد اسكندرحسن: مليون كمامة ستوزّع مجانًا جعجع: الحكومة لا تريد اقفال المعابر لإرضاء سوريا وبعض الأحزابالحريري استقبلت المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوبتفاصيل التقرير اليومي لغرفة العمليات الوطنية لإدارة الكوارث بشأن كورونا

بحث

دعارة تعبر "السوشيل ميديا" وتورّط مدراء فنادق

Saturday, May 23, 2020

في أحد فنادق العاصمة بيروت، أطبقت الأجهزة الأمنية على شبكة تقوم بترويج الدعارة عبر الـ "سوشيل ميديا". قوام هذه الشبكة فتيات من الجنسيتين الروسية والأوكرانية، يقوم بتشغيلهن لبنانيون.

جرى تعقّب أفراد الشبكة بعدما توصلت عناصر مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية وحماية الملكية الفكرية إلى رصد حساب مصدره جمهورية لاتيفيا، يقوم بترويج أعمال الدعارة في لبنان عبر الـ"سوشال ميديا". عملية التفاوض بين الزبون والمشغّل كانت تجري عبر تطبيق "الواتساب" فيتم تحديد سعر الجلسة وكيفية الخدمة وموعد ومكان اللقاء، وذلك بعد إرسال صورة الفتيات وأعمارهن وجنسياتهن الى الزبون الذي يدفع نقداً للفتاة التي يجالسها.


تمّ التوسع بالتحقيق فتبين أن رقم الحساب المذكور، يتم استخدامه عبر أكثر من موقع الكتروني. أحيل الملف الى مكتب حماية الآداب العامة، فتبيّن أن بعض الفتيات يمارسن الدعارة في أحد فنادق منطقة رأس بيروت، فجرى توقيفهما وهما "ف. ت" و"ف. م" من التابعية الروسية، وقد ضبطت بحوزتهما علبة واقي ذكري. وخلال التحقيق معهما أفادتا أن شخصاً يدعى "يوليا" يستخدم رقم الحساب الذي مصدره جمهورية لاتيفيا، يتولى ارسال الفتيات إلى لبنان لممارسة الدعارة، ويقوم باقتطاع نسبة من الأجر لصالح المشغلين ومن بينهم اللبناني "ح. ب" الذي كان يتواصل مع الفتيات عبر رقم برازيلي.

التحقيقات بيّنت أن "ح. ب" أجرى حجزاً لثلاث فتيات في الفندق المذكور، في حين أجرى حجزاً آخر للمدعى عليها "ب. أ" من الجنسية الأوكرانية، في أحد فنادق منطقة الحمراء في بيروت، كما تبين أنّ المدعى عليه "ع. م" كان يُشرف على الغرف المحجوزة في الفنادق للفتيات اللواتي يستخدمن في مجال الدعارة.

لم يقتصر الأمر على أفراد الشبكة فحسب، بل تبين أن المبالغ التي كانت تتقاضاها الفتيات، تسلّم إلى المدعو "ع. ش" من قبل المدعى عليها "ي. ش" التي تشغل مركز مديرة في أحد الفنادق، ويقوم "ع.ش" بتسليمها إلى المدعى عليه "ح. ب"، وقد اعترفت الفتيات الأجنبيات بأنهن أحضرن إلى لبنان لممارسة الدعارة مقابل الحصول على المال، كما أفاد الموقوف "ع. م" بأن مسؤولي الفنادق المذكورة كانوا على علم بأعمال الدعارة التي تحصل فيها.

قاضي التحقيق في بيروت وائل صادق، اعتبر في قراره الظني أن أفعال المدعى عليهم المذكورين، تنطبق على نصل المادتين 523 و527 من قانون العقوبات، وأحالهم على القاضي المنفرد الجزائي في بيروت لمحاكمتهم.

 

مقالات مشابهة

شركة الترابة الوطنية تُقفل أبوابها…

عارضة أزياء تروي تفاصيل تعرضها للإغتصاب أثناء جلسة تدليك!!

قيادة الجيش نعت العميد الركن المتقاعد حميد اسكندر

الحريري استقبلت المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوب

ناجي غاريوس: سدّ القيسماني إنجاز لوزارة الطاقة على يد وزراء "التيار"

عناصر ما يسمى جيش "لحد" يتظاهرون في "تل أبيب" في الذكرى الـ 20 لطردهم من جنوب لبنان.

جنبلاط: لا للأصوات العميلة التي تنظّر للفدراليّة

عبدالله: إقرار العفو العام هو ضرورة وطنية واجتماعية وصحية