الشعار يعتذر عن قبوله مهام “إفتاء طرابس”.. هذا ما طلبه من دريانقبرص توافق على تسليم رجل يُشتبه بأنه عضو في حزب الله الى الولايات المتحدةحسن: سنفتح 70 بالمئة من البلد إذا…كم بلغ سعر صرف الدولار للتحاويل النقدية الإلكترونية اليوم؟ثمّة نموذج آخر من التعديات. نموذج وقح يتصرف أصحابه كما وأن أملاك الدولة ملك خاص لهم"الصحة العالمية" تحضّ على الارضاع مع توخي الحذر دراسة: كورونا ينتقل عن طريق حليب الأمافتتاحيات الصحف ليوم السبت 30 أيار 2020غادة ليست قاضية القصر (عماد مرمل – الجمهورية)تقدير إسرائيلي: خطة الجيش "تنوفا" تصطدم بأزمات سياسية واقتصاديةوفاة الفنان القدير حسن حسني عن عمر يناهز 88 عامامستشفى الحريري يعلن عن تطوّرات كورونا الجديدةخارجية روسيا:قرار ترامب إنهاء العلاقة مع منظمة الصحة ضربة للشرعية الدوليةمنى أبو حمزة عن أحد السياسيين: "طلب أن لا يطلق سراح زوجي وأن يبقى موقوفاً"إدي معلوف: الموضوع مبدئي.. ونقطة على السطر.عطالله شكر القوى الامنية على توقيف احد المتورطين بحادث الفوارةمجلس الوزراء ملتئم... وهذه البنود على جدول أعمالهشينكر يُربك الحاصبانيالمشنوق يُهاجم بـهاء ليسمع سعد... ودار الـفتوى تـجمع كــلّ الـسنّـةالصحة العالمية تعلق على فقدان مصريين لحاستي "الشم والتذوق" بعد الإصابة بكوروناباسيل لـ"البناء": لولا موقف رئيس المجلس لما بقي نواب تكتل لبنان القوي في الجلسة"الأخبار": صندوق النقد يؤنّب سلامة: خسائركم 100 مليار دولارفيديو من الجحيم.. الغضب يشعل مدينة أميركية بعد مقتل شاب أسودافتتاحيات الصحف ليوم الجمعة 29 أيار 2020جميل السيد يتحدث عن الإيجابية الوحيدة في الجلسة التشريعية اليوم

بحث

وزير الصحة اطلع من بلدية المرج على الاجراءات المتخذة لاحتواء الوباء

Friday, May 22, 2020





تفقد وزير الصحة العامة الدكتور حمد حسن بلدة المرج البقاعية والتقى رئيس بلديتها منور الجراح وأعضاء المجلس البلدي في مبنى البلدية، في حضور رئيس لجنة الصحة النيابية النائب عاصم عراجي، حيث استمع من رئيس البلدية منور الجراح الى الاجراءات التي اتخذتها البلدية لاحتواء الازمة ومكافحة موجة الوباء المستجدة، خصوصا بعد قيام وزارة الصحة بتوجيه من الوزير حسن اجراء فحص الpcr لاكثر من 150 مواطنا احتكوا باحد المرضى من ابناء البلدة.

ونوه الجراح في مداخلة له بـ"جهود وزير الصحة وسرعة تلبية نداء البلدية لإجراء الفحوصات والاهتمام الذي ابداه عبر فريق الوزارة من اجل السيطرة على الواقع المستجد لتجاوز المحنة التي تعصف في المنطقة"، مثنيا على "الزيارة التي جاءت في هذه الظروف الصعبة والتي تعبر عن حرص كبير من الوزير حسن على سلامة ابناء البلدة وعلى تضامنه من خلال التحرك السريع والفوري لمنع انتشار الوباء"، معربا عن "ثقة المجلس البلدي باداء وزارة الصحة وبتوجيهات الوزير حسن"، داعيا الى "رفع منسوب الحذر والوعي في هذه المرحلة الدقيقة املا ان تنتهي الازمة على خير في كل لبنان".

واستمع الجراح واعضاء المجلس البلدي من الوزير حسن الى خطة الوزارة وإجراءاتها الوقائية لتجنب الأسوأ على مستوى انتشار وباء كورونا وكيفية مواجهته، والى الاستراتيجية التي تتخذها الوزارة حاليا، والخطوات التي ستتخذ في الايام المقبلة.
كما استمعوا الى إرشادات وتوصيف النائب عراجي وخطورة المرحلة على مستوى البقاع.

 

مقالات مشابهة

حسن: سنفتح 70 بالمئة من البلد إذا…

"الصحة العالمية" تحضّ على الارضاع مع توخي الحذر دراسة: كورونا ينتقل عن طريق حليب الأم

مستشفى الحريري يعلن عن تطوّرات كورونا الجديدة

الصحة العالمية تعلق على فقدان مصريين لحاستي "الشم والتذوق" بعد الإصابة بكورونا

تقرير مستشفى الحريري: المصابون 63 والمشتبه باصابتهم 13 وحالة واحدة حرجة

اليكم ماذا جاء في التقرير اليومي لـ "إدارة الكوارث" بشأن كورونا

هكذا توزعت إصابات كورونا حسب المناطق...

في لبنان .. الأمطار راجعة!