الطريق الجديدة تخرج عن عباءة سعد الحريريإسرائيل تتوعد حزب الله بحرب جديدة مدمرةإسرائيل تتوعد حزب الله بحرب جديدة مدمرةقطار: من دون صندوق النقد لن يكون هناك أي ثقة كاملة وأي تدفق نقديبعد أن إتهمته بسرقة 4 مليون دولار محمد وزيري يفضح زواجه السري بهيفاء وهبيهيفا وهبي تردّ على إدعاء محمد وزيري زواجهما! مستشفى الحريري: إجراء 220 فحصا ولا حالات حرجة جديدةقادة صهاينة يستذكرون الهروب الكبير..الأونروا حددت شروط الإحالة إلى مركز العزل الطبي في سبلين الشيخ قاسم: المقاومة حريصة على نقل البلد إلى الإقتصاد المنتج ‏ومكافحة الفسادجورج عطالله: أولاد الشائعات يكذبون لإتهامي بما حاولوه مع حزب الله عبر شهود زورهمجريمة مروّعة في عاليه: قتلها وانتحر!العسكريّون المتقاعدون في "التيار": الدولة ضمانة السلم الأهلي الوحيدةشركة الترابة الوطنية تُقفل أبوابها…مخزومي: الدعوة لإسقاط الطائف هي مثل الدعوة لنشر الفوضى..عارضة أزياء تروي تفاصيل تعرضها للإغتصاب أثناء جلسة تدليك!!الصين تعلن الاقتراب من حرب باردة بينها وبين الولايات المتحدةإستباحةٌ فاضحةٌ للأجواء اللبنانيّة.. وبيانٌ من الجيش! لجنة كفرحزير: كلما تعرضت شركات الترابة للضغط الشعبي والقضائي لوحت بحيلة صرف العمالقيادة الجيش نعت العميد الركن المتقاعد حميد اسكندرحسن: مليون كمامة ستوزّع مجانًا جعجع: الحكومة لا تريد اقفال المعابر لإرضاء سوريا وبعض الأحزابالحريري استقبلت المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوبتفاصيل التقرير اليومي لغرفة العمليات الوطنية لإدارة الكوارث بشأن كورونا

بحث

لبنان على موعدٍ مع أمطارٍ غزيرةٍ

Friday, May 22, 2020

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في ادارة الطيران المدني، أن يكون الطقس قليل الغيوم صباحًا يتحول تدريجيًا بدءًا من الظهر الى غائم جزئيًا وتتحول الرياح من جنوبية - شرقية الى شمالية - غربية وتنشط احيانًا، كما يتوقع بداية انخفاض ملموس وسريع بدرجات الحرارة، وترتفع نسبة الرطوبة فيتكون الضباب على المرتفعات.

- الحال العامة: كتل هوائية حارة وجافة مصدرها شمال افريقيا تستمر بالسيطرة على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط حتى بعد ظهر الجمعة مع درجات حرارة تفوق معدلاتها الموسمية القصوى لشهر ايار بـ 10 درجات على الاقل.
وحذّرت الدائرة، من اندلاع الحرائق وننصح بالاكثار من شرب السوائل طوال فترة موجة الحر علما ان معدل الحرارة لشهر أيار هو بين 18 و27 درجة على الساحل.

- الطقس المتوقع في لبنان:

الجمعة: قليل الغيوم صباحا يتحول تدريجيًا ابتداء من الظهر الى غائم جزئيا وتتحول الرياح من جنوبية - شرقية الى شمالية - غربية وتنشط احيانا، كما يتوقع بداية انخفاض ملموس وسريع بدرجات الحرارة، وترتفع نسبة الرطوبة فيتكون الضباب على المرتفعات.

السبت: غائم جزئيا مع انخفاض اضافي ومحدود في درجات الحرارة والتي تعود ضمن معدلاتها الموسمية لشهر أيار و تتساقط أمطار متفرقة بخاصة في المناطق الشمالية حيث تنشط الرياح، كما يستمر تكون الضباب على المرتفعات.

الأحد: غائم جزئيا الى غائم مع تساقط أمطار غزيرة احيانًا بخاصة على المرتفعات وانخفاض في درجات الحرارة.

- الحرارة على الساحل من 17 الى 32 درجة، فوق الجبال من 19 الى 28 درجة، في الداخل من 15 الى 34 درجة.

- الرياح السطحية: متقلبة ضعيفة نهارا، شمالية - غربية الى شمالية - شرقية بعد الظهر، سرعتها بين 10 و30 كم/س.

 

مقالات مشابهة

مستشفى الحريري: إجراء 220 فحصا ولا حالات حرجة جديدة

الأونروا حددت شروط الإحالة إلى مركز العزل الطبي في سبلين

لجنة كفرحزير: كلما تعرضت شركات الترابة للضغط الشعبي والقضائي لوحت بحيلة صرف العمال

حسن: مليون كمامة ستوزّع مجانًا

تفاصيل التقرير اليومي لغرفة العمليات الوطنية لإدارة الكوارث بشأن كورونا

بالأرقام والتفاصيل: مسار كورونا في لبنان

إقفال وتعقيم قصر العدل في زحلة الثلاثاء وتشديد الإجراءات

وزارة الصحة: تسجيل 17 إصابة جديدة بكورونا في لبنان