الشعار يعتذر عن قبوله مهام “إفتاء طرابس”.. هذا ما طلبه من دريانقبرص توافق على تسليم رجل يُشتبه بأنه عضو في حزب الله الى الولايات المتحدةحسن: سنفتح 70 بالمئة من البلد إذا…كم بلغ سعر صرف الدولار للتحاويل النقدية الإلكترونية اليوم؟ثمّة نموذج آخر من التعديات. نموذج وقح يتصرف أصحابه كما وأن أملاك الدولة ملك خاص لهم"الصحة العالمية" تحضّ على الارضاع مع توخي الحذر دراسة: كورونا ينتقل عن طريق حليب الأمافتتاحيات الصحف ليوم السبت 30 أيار 2020غادة ليست قاضية القصر (عماد مرمل – الجمهورية)تقدير إسرائيلي: خطة الجيش "تنوفا" تصطدم بأزمات سياسية واقتصاديةوفاة الفنان القدير حسن حسني عن عمر يناهز 88 عامامستشفى الحريري يعلن عن تطوّرات كورونا الجديدةخارجية روسيا:قرار ترامب إنهاء العلاقة مع منظمة الصحة ضربة للشرعية الدوليةمنى أبو حمزة عن أحد السياسيين: "طلب أن لا يطلق سراح زوجي وأن يبقى موقوفاً"إدي معلوف: الموضوع مبدئي.. ونقطة على السطر.عطالله شكر القوى الامنية على توقيف احد المتورطين بحادث الفوارةمجلس الوزراء ملتئم... وهذه البنود على جدول أعمالهشينكر يُربك الحاصبانيالمشنوق يُهاجم بـهاء ليسمع سعد... ودار الـفتوى تـجمع كــلّ الـسنّـةالصحة العالمية تعلق على فقدان مصريين لحاستي "الشم والتذوق" بعد الإصابة بكوروناباسيل لـ"البناء": لولا موقف رئيس المجلس لما بقي نواب تكتل لبنان القوي في الجلسة"الأخبار": صندوق النقد يؤنّب سلامة: خسائركم 100 مليار دولارفيديو من الجحيم.. الغضب يشعل مدينة أميركية بعد مقتل شاب أسودافتتاحيات الصحف ليوم الجمعة 29 أيار 2020جميل السيد يتحدث عن الإيجابية الوحيدة في الجلسة التشريعية اليوم

بحث

المجتمع الدولي سيعاقب "اسرائيل"!!!

Wednesday, May 20, 2020

بقلم:سنا كجك





في زمن القهر والامراض..والاقتصاد الذي يحتضر في اكثر دول العالم...والجوع الذي بدأ ينهش بأجساد الناس.

هل ستكون هناك بارقة أمل وسط هذه الاجواء السوداوية؟؟؟

هل يفعلها المجتمع الدولي "ويؤدب" الكيان العبري ؟؟
الذي يسعى من خلال حكومة الشياطين الجديدة بضم أجزاء من الضفة الغربية وتطبيق السيادة الاسرائيلية اذ ان حكومة بنيامين نتانياهو المكونة من 36 وزيرا" وضعت امام نصب أعينها الضفة الغربية والسيادة على غور الاردن واستيعاب نحو ربع مليون مهاجر في السنوات الثلاث المقبلة!!

هذه هي اهم المخططات الجهنمية لحكومة العدو التي تهدر حقوق الشعب الفلسطيني غير آبهة بالقرارات الدولية ولا حتى باعتراض المجتمع الدولي.

صرح وزير خارجية الاتحاد الاوروبي "بورل":

ان الاتحاد يعارض اي خطوة اسرائيلية أحادية الجانب قد تضر بحل الدولتين.. ولن يعترف الاتحاد الاوروبي بأي تغييرات بالضفة الغربية دون اتفاق بين الجانب الاسرائيلي والفلسطيني".

ولكن من تراه يوقف الغطرسة الصهيونية والولايات المتحدة هددت بالقول:

"اذا تم فتح تحقيق ضد اسرائيل فان محكمة الجنايات الدولية ستتحمل العواقب!".

"اسرائيل" الطفلة المدللة لاميركا لن تسمح بأن تحاكم دوليا" بالرغم من اجرام قادتها !!

لم يحاكم اي مسؤول عسكري صهيوني على اية مجازر ارتكبها في لبنان او غزة!!

فلماذا الصمت الدولي وهم من صنفوا بمجرمي الحرب؟؟!
لان الفيتو الاميركي كان ولا زال بالمرصاد!!

ولكن الان يكفينا ان المجتمع الدولي لوح بفرض العقوبات على الكيان المحتل لربما تكون مقدمة لخطوات اكثر جرأة تلقن "اسرائيل" درسا" وتحاسبها على اجرامها وسرقتها لاراضي الفلسطينيين.


هذا أملنا بأن غد الصهاينة سيكون ملبدا" بالغيوم السوداء وسوف يخضعوا للقانون الدولي ونراهم تحت قوس العدالة يحاكموا على جرائمهم...

لن يبقى حلم من احلامنا سيصبح حقيقة وسيغادروا فلسطين المحتلة بمشيئة الله....

 

مقالات مشابهة

تقدير إسرائيلي: خطة الجيش "تنوفا" تصطدم بأزمات سياسية واقتصادية

ارتفاع إصابات فيروس كورونا لدى الاحتلال

إسرائيل تتوعد حزب الله بحرب جديدة مدمرة

إسرائيل تتوعد حزب الله بحرب جديدة مدمرة

قادة صهاينة يستذكرون الهروب الكبير..

المجتمع الدولي سيعاقب "اسرائيل"!!!

أسماء وزراء حكومة الاحتلال الـ36 برئاسة نتنياهو

جنود صهاينة في وحدة "الرضوان"!! والفرقة "99"!