الطريق الجديدة تخرج عن عباءة سعد الحريريإسرائيل تتوعد حزب الله بحرب جديدة مدمرةإسرائيل تتوعد حزب الله بحرب جديدة مدمرةقطار: من دون صندوق النقد لن يكون هناك أي ثقة كاملة وأي تدفق نقديبعد أن إتهمته بسرقة 4 مليون دولار محمد وزيري يفضح زواجه السري بهيفاء وهبيهيفا وهبي تردّ على إدعاء محمد وزيري زواجهما! مستشفى الحريري: إجراء 220 فحصا ولا حالات حرجة جديدةقادة صهاينة يستذكرون الهروب الكبير..الأونروا حددت شروط الإحالة إلى مركز العزل الطبي في سبلين الشيخ قاسم: المقاومة حريصة على نقل البلد إلى الإقتصاد المنتج ‏ومكافحة الفسادجورج عطالله: أولاد الشائعات يكذبون لإتهامي بما حاولوه مع حزب الله عبر شهود زورهمجريمة مروّعة في عاليه: قتلها وانتحر!العسكريّون المتقاعدون في "التيار": الدولة ضمانة السلم الأهلي الوحيدةشركة الترابة الوطنية تُقفل أبوابها…مخزومي: الدعوة لإسقاط الطائف هي مثل الدعوة لنشر الفوضى..عارضة أزياء تروي تفاصيل تعرضها للإغتصاب أثناء جلسة تدليك!!الصين تعلن الاقتراب من حرب باردة بينها وبين الولايات المتحدةإستباحةٌ فاضحةٌ للأجواء اللبنانيّة.. وبيانٌ من الجيش! لجنة كفرحزير: كلما تعرضت شركات الترابة للضغط الشعبي والقضائي لوحت بحيلة صرف العمالقيادة الجيش نعت العميد الركن المتقاعد حميد اسكندرحسن: مليون كمامة ستوزّع مجانًا جعجع: الحكومة لا تريد اقفال المعابر لإرضاء سوريا وبعض الأحزابالحريري استقبلت المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوبتفاصيل التقرير اليومي لغرفة العمليات الوطنية لإدارة الكوارث بشأن كورونا

بحث

الهاكرز ينشرون جزءًا "غير ضار" من "الغسيل المتسخ" في ترامب ويحذرون من بيع الباقي لجو بايدن

Monday, May 18, 2020



هدد المجرمون الإلكترونيون في وقت سابق بنشر وثائق تجريم مزعومة على POTUS في محاولة للضغط على شركة Grubman Shire Meiselas & Sacks للمحاماة لدفع فدية قدرها 42 مليون دولار مقابل بيانات مسروقة عن عملائهم ، معظمهم من المشاهير البارزين.

"الشخص التالي الذي سننشره هو دونالد ترامب. هناك انتخابات جارية ، ووجدنا الكثير من الغسيل القذر في الوقت المناسب [...] السيد ترامب إذا كنت ترغب في البقاء رئيسًا ، قم بصب عصا حادة في الرجال ، وإلا ، قد تنسى هذا الطموح إلى الأبد "، قال منشور REvil.

ذكرت المجموعة في 15 مايو أنها أعطت الشركة أسبوعًا واحدًا لدفع الفدية قبل أن تفرج عن الوثائق ، ولكن يبدو أنها اختارت تسريع العملية بعد تصنيف مكتب التحقيقات الفدرالي القضية على أنها "إرهاب" ، وبالتالي القضاء على خيار Grubman Shire Meiselas وأكياس دفع الفدية دون خرق القانون.

تشير رسائل البريد الإلكتروني الـ 169 التي أفيد عن المجموعة على شبكة Darknet إلى اسم ترامب فقط بشكل عابر وليس لها قيمة تجريم. لكن الجماعة تدعي أن لديها أكثر من ذلك. في مذكرة مصاحبة للنشر ، وعد REvil بالبدء في بيع أجزاء من المعلومات المسروقة بالمزاد العلني لأعلى المزايدين كل أسبوع ، مما يشير إلى أن "التراب" على ترامب قد يكون مفيدًا لمنافسه المحتمل في انتخابات 2020 ، جو بايدن.

وقالت مجموعة المجرمين الإلكترونيين: "سأسرع. في مكان منافسيك ، سأشتري جميع البيانات وأضعها في بداية الانتخابات. سيكون ذلك ممتعا. ولكن يمكنك أن تتقدم عليه".

 

مقالات مشابهة

الصين تعلن الاقتراب من حرب باردة بينها وبين الولايات المتحدة

قانون ” قيصر ” الأمريكي سيستثني مناطق من سوريا !

الملك سلمان يغرد على "تويتر" لأول مرة منذ أكثر من شهر... ماذا قال

شاهد.. حماية عسكرية فنزويلية ترافق ناقلات وقود إيرانية قادمة إليها!

نائب يهودي ايراني يطالب يهود العالم بالبراءة من الصهيونية ومواجهتها

بالفيديو .. قوة اميركية تحاول اعتراض دورية روسية شمال سوريا

"العدل" السورية: منع رامي مخلوف من مغادرة البلاد... وشقيقه أكّد ولاءه للأسد

السفير الروسي في دمشق عن العلاقات مع سوريا: "الكلاب تنبح والقافلة تسير"