إسرائيل تتوعد حزب الله بحرب جديدة مدمرةإسرائيل تتوعد حزب الله بحرب جديدة مدمرةقطار: من دون صندوق النقد لن يكون هناك أي ثقة كاملة وأي تدفق نقديبعد أن إتهمته بسرقة 4 مليون دولار محمد وزيري يفضح زواجه السري بهيفاء وهبيهيفا وهبي تردّ على إدعاء محمد وزيري زواجهما! مستشفى الحريري: إجراء 220 فحصا ولا حالات حرجة جديدةقادة صهاينة يستذكرون الهروب الكبير..الأونروا حددت شروط الإحالة إلى مركز العزل الطبي في سبلين الشيخ قاسم: المقاومة حريصة على نقل البلد إلى الإقتصاد المنتج ‏ومكافحة الفسادجورج عطالله: أولاد الشائعات يكذبون لإتهامي بما حاولوه مع حزب الله عبر شهود زورهمجريمة مروّعة في عاليه: قتلها وانتحر!العسكريّون المتقاعدون في "التيار": الدولة ضمانة السلم الأهلي الوحيدةشركة الترابة الوطنية تُقفل أبوابها…مخزومي: الدعوة لإسقاط الطائف هي مثل الدعوة لنشر الفوضى..عارضة أزياء تروي تفاصيل تعرضها للإغتصاب أثناء جلسة تدليك!!الصين تعلن الاقتراب من حرب باردة بينها وبين الولايات المتحدةإستباحةٌ فاضحةٌ للأجواء اللبنانيّة.. وبيانٌ من الجيش! لجنة كفرحزير: كلما تعرضت شركات الترابة للضغط الشعبي والقضائي لوحت بحيلة صرف العمالقيادة الجيش نعت العميد الركن المتقاعد حميد اسكندرحسن: مليون كمامة ستوزّع مجانًا جعجع: الحكومة لا تريد اقفال المعابر لإرضاء سوريا وبعض الأحزابالحريري استقبلت المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوبتفاصيل التقرير اليومي لغرفة العمليات الوطنية لإدارة الكوارث بشأن كوروناقانون ” قيصر ” الأمريكي سيستثني مناطق من سوريا !

بحث

جنود صهاينة في وحدة "الرضوان"!! والفرقة "99"!

Friday, May 15, 2020



ختمنا مقال أمس بأننا سوف نتطرق اليوم للحديث عن الفرقة الجديدة التي تم تشكيلها في جيش الحرب الاسرائيلي...

والفرقة هذه اسمها: الفرقة 99 وهي ضمن اطار خطة تنوفا المتعددة السنوات التي أعلن عنها قبل شهرين رئيس اركان العدو الجنرال أفيف كوخافي.


ووفقا" لما ذكره موقع صحيفة معاريف العبرية :ان الفرقة هي فرقة مشاة ستخضع للذراع البري الاسرائيلي كما سيتم توصيفها عسكريا" على انها قوة مهاجمة مناورة سريعة.

ستضم لواءين يمتلكان قدرات نارية عالية وهما:
لواء الكوماندو في الاحتياط المعروف بلواء (يفتاح) الذي اعيد تشكيله عام 2016.


ولواء الكوماندو النظامي الذي يعرف باسم "لواء عوز" يختلف عن لواء "يفتاح" حيث ان عناصر اللواء الثاني هم من خريجي وحدة "ايغوز"الخاصة التابعة للواء الكوماندو النظامي عوز.

اما اللواء الثاني الذي ستشكل منه الفرقة فهو لواء كفير وسوف تضم ايضا" الوحدة "المتعددة الابعاد".

يتسلح جنود الفرقة الجديدة بمركبات خفيفة غير مدرعة وبوسائل نارية هجومية بما في ذلك صواريخ مضادة للمدرعات."


فهل سيكون بمقدور هذه الفرقة والويتها ان تهزمنا؟؟؟

الجواب تعلمه القيادة العسكرية الاسرائيلية اذ ان كل جيش في العالم يدرك قوة ومعنويات ضباطه وجنوده عند المواجهات البرية ولا نقصد هنا استخدام الاسلحة المتطورة وما شابه بل نحدثكم عن العقيدة.. والايمان بالوطن والعزيمة والاصرار...والتحدي..
وهذه الصفات يفتقدها الاعداء الصهاينة!!!


والان دعونا نعرفكم على الكتيبة 334..


هذه الكتيبة تابعة للواء النار المدفعي 882 تقمص جنودها دور( وحدة الرضوان )القوة الخاصة في المقاومة بمناورة تدريبية التقمص كان تحديدا" لقادة حزب الله داخل غرفة عمليات لقوة هجومية من الحزب!


وتم تجهيز غرفة عمليات تحاكي بشكل كبير غرف عمليات المقاومة اللبنانية حيث وضع فيها صور للسيد نصر الله واسلحة ولباس عناصر من الحزب اضافة الى معدات اتصالات سرية.

وطلب ايضا" من جنود المدفعية الذين دخلوا الغرفة تقمص الدور لمعرفة طبيعة تفكير المقاومين واساليبهم وتكتيكاتهم بهدف تصور كيف ستبدو الحرب المقبلة..

هل ادركتم الى اي مدى كابوس لبنان يطارد القادة الصهاينة؟؟

الجماعة لم يتركوا سيناريو او صورة او بزة عسكرية للمقاومة الا واستحضروها!!!

يبقى الاناشيد الخاصة بالحزب من يعلم لربما استمعوا اليها !!


عدونا يخافنا!!
لا تصدقوا مشاهد "ريشه المنفوش" في
وسائل الاعلام ومواقع التواصل وصحفه ومواقعه!!!

كلها بروباغندا اعلامية ليس الا!

لن يكون بمقدورهم شن عدوان على لبنان الحكومة الجديدة لن ترتكب هذه الحماقة لانها لا تستطيع ان تتحمل التبعيات واستهداف كل ركن وزاوية في "تل ابيب"!!

افيف كوخافي هيا تجرأ وارسل عسكرك قوة الرضوان بالانتظار!!!

سنا كجك

 

مقالات مشابهة

إسرائيل تتوعد حزب الله بحرب جديدة مدمرة

إسرائيل تتوعد حزب الله بحرب جديدة مدمرة

قادة صهاينة يستذكرون الهروب الكبير..

المجتمع الدولي سيعاقب "اسرائيل"!!!

أسماء وزراء حكومة الاحتلال الـ36 برئاسة نتنياهو

جنود صهاينة في وحدة "الرضوان"!! والفرقة "99"!

المجندات الاسرائيليات "الوحدة الحمراء"..يتجهزن لمواجهة حزب الله!!!

مقتل جندي إسرائيلي رشقا بالحجارة في الضفة الغربية