الشعار يعتذر عن قبوله مهام “إفتاء طرابس”.. هذا ما طلبه من دريانقبرص توافق على تسليم رجل يُشتبه بأنه عضو في حزب الله الى الولايات المتحدةحسن: سنفتح 70 بالمئة من البلد إذا…كم بلغ سعر صرف الدولار للتحاويل النقدية الإلكترونية اليوم؟ثمّة نموذج آخر من التعديات. نموذج وقح يتصرف أصحابه كما وأن أملاك الدولة ملك خاص لهم"الصحة العالمية" تحضّ على الارضاع مع توخي الحذر دراسة: كورونا ينتقل عن طريق حليب الأمافتتاحيات الصحف ليوم السبت 30 أيار 2020غادة ليست قاضية القصر (عماد مرمل – الجمهورية)تقدير إسرائيلي: خطة الجيش "تنوفا" تصطدم بأزمات سياسية واقتصاديةوفاة الفنان القدير حسن حسني عن عمر يناهز 88 عامامستشفى الحريري يعلن عن تطوّرات كورونا الجديدةخارجية روسيا:قرار ترامب إنهاء العلاقة مع منظمة الصحة ضربة للشرعية الدوليةمنى أبو حمزة عن أحد السياسيين: "طلب أن لا يطلق سراح زوجي وأن يبقى موقوفاً"إدي معلوف: الموضوع مبدئي.. ونقطة على السطر.عطالله شكر القوى الامنية على توقيف احد المتورطين بحادث الفوارةمجلس الوزراء ملتئم... وهذه البنود على جدول أعمالهشينكر يُربك الحاصبانيالمشنوق يُهاجم بـهاء ليسمع سعد... ودار الـفتوى تـجمع كــلّ الـسنّـةالصحة العالمية تعلق على فقدان مصريين لحاستي "الشم والتذوق" بعد الإصابة بكوروناباسيل لـ"البناء": لولا موقف رئيس المجلس لما بقي نواب تكتل لبنان القوي في الجلسة"الأخبار": صندوق النقد يؤنّب سلامة: خسائركم 100 مليار دولارفيديو من الجحيم.. الغضب يشعل مدينة أميركية بعد مقتل شاب أسودافتتاحيات الصحف ليوم الجمعة 29 أيار 2020جميل السيد يتحدث عن الإيجابية الوحيدة في الجلسة التشريعية اليوم

بحث

بالصورة تقلا شمعون بين الوافدين من تركيا إلى لبنان.. وزوجها استقبلها بالقبلات

Friday, April 10, 2020

عاد فريق عمل مسلسل "عروس بيروت" بجزئه الثاني من تركيا إلى بيروت وجاءت جميع نتائج الفحوص الطبية الّتي خضعوا لها سلبية وبالتالي سُمح لهم بالعودة إلى منازلهم.



وكانت الممثلة تقلا شمعون، الّتي تجسد شخصية ليلى الضاهر ضمن أحداث مسلسل "عروس بيروت"، من بين الوافدين من تركيا إلى بيروت، وشاركت متابعيها على تطبيق إنستغرام بصورة مع زوجها وهو يطبع قبلة على خدّها.



وأرفقت تقلا شمعون الصورة بالتعليق التالي: "انا مبارح كان قلبي كبير قد الدني شفت الوطن اللي كل عمري بحلم فيه".



وأردفت قائلةً "شكراً من القلب لكلّ فرد كان عم بيساهم لعودتنا لبيوتنا وأهالينا بخير وسلامة. جهود الحكومة اليوم بتستحق كل تقدير، خلّيتوني افتخر انو انا لبنانية. يحيا لبنان. صلوا وادعوا الى الله للخلاص من الوباء قريباً".

View this post on Instagram

انا مبارح كان قلبي كبير قد الدني شفت الوطن اللي كل عمري بحلم فيه شكرا من القلب لكل فرد كان عم بيساهم لعودتنا لبيوتنا وأهالينا بخير وسلامة جهود الحكومة @ministry_of_public_health اليوم بيستحق كل تقدير خليتوني افتخر انو انا لبنانية❤️❤️❤️ يحيا لبنان🇱🇧 صلوا...وادعوا...الى الله للخلاص من الوباء قريبا . . . #فرح_اللقاء #تقلا_شمعون #وزارة_الصحة_العامة #لبنان #محاربة_كورونا #خليك_بالبيت #TaklaChamoun#StaySafe

A post shared by Takla Chamoun تقلا شمعون (@taklachamounofficial) on

 

مقالات مشابهة

وفاة الفنان القدير حسن حسني عن عمر يناهز 88 عاما

منى أبو حمزة عن أحد السياسيين: "طلب أن لا يطلق سراح زوجي وأن يبقى موقوفاً"

"يلي بدو يصير أسوأ بكثير من يلي صار"... ماغي فرح: موت شخصيات وحروب وكوارث!

ماذا فعل الفنان محمد اسكندر في البنك

حلا شيحة: كُره المشاهدين لي في «خيانة عهد» شهادة نجاح

بعد أن إتهمته بسرقة 4 مليون دولار محمد وزيري يفضح زواجه السري بهيفاء وهبي

هيفا وهبي تردّ على إدعاء محمد وزيري زواجهما!

هيفا وهبي تعايد متابعيها بمناسبة عيد الفطر بالحجاب !