الشعار يعتذر عن قبوله مهام “إفتاء طرابس”.. هذا ما طلبه من دريانقبرص توافق على تسليم رجل يُشتبه بأنه عضو في حزب الله الى الولايات المتحدةحسن: سنفتح 70 بالمئة من البلد إذا…كم بلغ سعر صرف الدولار للتحاويل النقدية الإلكترونية اليوم؟ثمّة نموذج آخر من التعديات. نموذج وقح يتصرف أصحابه كما وأن أملاك الدولة ملك خاص لهم"الصحة العالمية" تحضّ على الارضاع مع توخي الحذر دراسة: كورونا ينتقل عن طريق حليب الأمافتتاحيات الصحف ليوم السبت 30 أيار 2020غادة ليست قاضية القصر (عماد مرمل – الجمهورية)تقدير إسرائيلي: خطة الجيش "تنوفا" تصطدم بأزمات سياسية واقتصاديةوفاة الفنان القدير حسن حسني عن عمر يناهز 88 عامامستشفى الحريري يعلن عن تطوّرات كورونا الجديدةخارجية روسيا:قرار ترامب إنهاء العلاقة مع منظمة الصحة ضربة للشرعية الدوليةمنى أبو حمزة عن أحد السياسيين: "طلب أن لا يطلق سراح زوجي وأن يبقى موقوفاً"إدي معلوف: الموضوع مبدئي.. ونقطة على السطر.عطالله شكر القوى الامنية على توقيف احد المتورطين بحادث الفوارةمجلس الوزراء ملتئم... وهذه البنود على جدول أعمالهشينكر يُربك الحاصبانيالمشنوق يُهاجم بـهاء ليسمع سعد... ودار الـفتوى تـجمع كــلّ الـسنّـةالصحة العالمية تعلق على فقدان مصريين لحاستي "الشم والتذوق" بعد الإصابة بكوروناباسيل لـ"البناء": لولا موقف رئيس المجلس لما بقي نواب تكتل لبنان القوي في الجلسة"الأخبار": صندوق النقد يؤنّب سلامة: خسائركم 100 مليار دولارفيديو من الجحيم.. الغضب يشعل مدينة أميركية بعد مقتل شاب أسودافتتاحيات الصحف ليوم الجمعة 29 أيار 2020جميل السيد يتحدث عن الإيجابية الوحيدة في الجلسة التشريعية اليوم

بحث

توقيف شخص ابتز سيدة وهددها بنشر صورها

Thursday, April 9, 2020

صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي – شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: “توافرت معلومات لدى مفرزة استقصاء لبنان الجنوبي في وحدة الدرك الإقليمي عن قيام أحد الأشخاص من التابعية السورية البالغ من العمر 24 سنة بابتزاز سيدة وتهديدها بنشر صورها الفوتوغرافية.

على الأثر، ونتيجة المتابعة الحثيثة والاستقصاءات والتحريات المكثفة، وبأقل من 24 ساعة توصلت عناصر المفرزة المذكورة من تحديد مكان تواجده حيث أوقف وضط بحوزته هاتفه الخليوي وبطاقة الذاكرة التي تحوي الصور.

وبناء لإشارة القضاء المختص سلم الموقوف والمضبوطات للقطعة المعنيّة لإجراء المقتضى القانوني بحقه.

لذلك، تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من المواطنين الكرام، عدم اخذ صور فوتوغرافية أو تصوير أنفسهم بشكل غير لائق في أي ظرف من الظروف، كي لا يقعوا ضحية ويتم استغلالهم من قبل الاخرين، وعدم التردّد في الإبلاغ فوراً عن هذه الحالات”.

 

مقالات مشابهة

توقيف صاحب محطة وقود في عاليه لارتكابه مخالفة احتكار مادة المازوت

الديمقراطي - الشوف عن إشكال الفوارة : عدم محاسبة الفاعلين يعزّز التفلّت الأمني في المنطقة

هبة من السلطات الصينية إلى الجيش اللبناني…

ضبط كمية من البطاطا محشوّة بحبوب مخدّرة في سجن أميون (صور)

“المخدرات” بأيدي طلاب المدارس مجددا.. !!

اجبرها على ممارسة الدعارة فأنهت حياته

اخلاء سبيل نقيب الصرافين..

الجيش:إزالة أنابيب تستخدم لتهريب مادة المازوت عند الحدود اللبنانية السورية